الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الســفارة سحبــوا علّي ..

الســفارة سحبــوا علّي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نابليون
    نابليون

مبتعث جديد New Member

نابليون غير معرف

نابليون , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى CIS , بجامعة VCU
    • VCU
    • CIS
    • ذكر
    • .., فرجيـنـيا
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 03:57 PM

السلام عليكم ..

سويت المقابله بالسفارة الأمريكية .. وعطوني ورقه زرقاء وقالوا راجع الويب سايت بعد أسبوعين ..!

ياجماعه لي 30 يوم .. بالضبط .. !!
    حياتي كلها .. أول ماأقوم من النوم أشيك على الويب سايت .. قبل ماأتغدى أشيك وبعد الغداء أشيك مرتين ..
    وقبل لاأطلع من البيت .. أشيك .. وأنا داخل البيت أشيييك ..

وطبعاً قبــل لأنام .. أجر اللاب توب .. أكحــل عيوني بكلامهم المكتوب بنفس الويب سايت ..
    وأللي أنه لازال طلبك تحت الأجراءات الأداريه ..!
    أعد الحروف .. أحسب قياس الزوايا بالصفحه .. أعد كم حرف N موجود بالصفحه..

مليييت الزبده من هالصفحه .. صايرن وضعي مثل وضع المعلقه .. يالسفاره ياتتزوجوني ياتطلقوني ..

مذكور لي لابد مرور 12 أسبوع وبعدها من الممكن أنك تراسلهم وتستفسر عن وضع التأشيره ..
    أما قبل ذلك فماهم رادين عليك ..

والمشكله إنه يفترض .. أكون موجود بالأراضي الأمريكيه 5 جون .. ودراستي تبتدي 15 جون ..
    يعني بالضبط .. يفترض مسافر بعد 15 يوم .. !!

وللحين هذولي ماردو علّي .. وأنا خبري من مواضيع كثيره .. أنهم يعني إذا قالوا بعد أسبوعين أو عشره أيام يجي الرد بنفس الوقت أللي قالوا .. ..!!
    غريبه يتأخرون .. ظنتكم سحبوا علّي ؟ .. طيب المفترض هو يعطيك خبر أنه تم الرفض أو القبول .. صح ولا لا ..؟ (السؤال للي أنرفضت تأشيرتهم)

وش تشورون يالربع .. أراسلهم وأشرح الوضع .. وإذا براسلهم أراسل لمن ؟
    الأعصاب تلفانه .. < -

:
    :

2. الله يسهل امرك ويفرجها عليك اصبر وحاول ترسل لهم ايميل وتشرح فيه ان موضوع الدراسه قرب وعادي بيردون عليك انا سويت المقابله وبعد اسبوع ارسلت ايميل متحمس ماردو وارسلت ايميل ثاني وردو وربي سهل اموري وعطوني فيزا ٥سنوات مع انهم رفضوني قبل جات الفيزا بعد ٣٠ يوم بالظبط الله يسهلها عليك قول امين
    7 "
  3. والله الصراح هذي سوها معي السفارة الكندية قبل شهر بالضبظ وانتظرة الين راح موعد الدارسة 28 ابريل وبعدها قالو لي مايمديك علي الدارسة شوف للك حل ثاني والحين راح راسلت الجامعة من جديد الله يعيــــــــــــــــــــن .
    بــــــــس السفارة الامريكية حليليـــــن مع السعودين عـــــــــــــكس السفارة الكندية شـديدة .
    قــــــــــــــوي قلبلك مع ديواو بايسن
    7 "
  4. شوف يا غالي و الله انا مثلك و دراستي بتبدا الاسبوع الجاي يوم الاثنين ههههههههههههههه وللان ما اتصلو و حتى رقم الكيس الي اشيك فيه عن طريق النت اعطوني اياه يوم الاحد الي راح بعد ما راسلتهم مع العلم اني مقابل في 5 مايو
    و تفاصيل المقابلة كلها هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread104137.html
    يعني لازم تصبر و الدراسة مو مشكلة اذا تاجلت شهر او شهرين تقدر تطلب اي 20 جديد بتاريخ جديد وانا راسلت الجامعة و قالولي ما عندك مشكلة

يعني ترسل ولا ما ترسل بيردو عليك بنفس الرسالة الي تطلعلك بالموقع حق التشيك على الفيزا

الله يكون بالعون
    7 "
  5. اخوي الورقه اللي عطوك وياها نفس ورقتي بالضبط ,, بس انا كلمة بعد اسبوعين ,, شطبت عليها وخلتها بعد أسبوع
    ولحد اللحين انتظر ردهم ,, وصار لي تقريبا اسبوعين ,, ودراستي تبدأ بعد شهر ,, والله يستر
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. بيّــــض الله وجيهكم ياجماعـــهـ ... ردود ترد الروح .. هههههههههههه
    ألله يوفقكم خاصه أبوالشباب أللي راح يبدأ دوامه الأثنين الجاي ..

بأذن الله بنراسلهم ونشوف وش ردهم .. الله يسهّل دروبكم ويوفقكم يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.