الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي خلص من تعبئة نموذج 156 يجي ويساعدني

اللي خلص من تعبئة نموذج 156 يجي ويساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amooona
    amooona

مبتعث مجتهد Senior Member

amooona الولايات المتحدة الأمريكية

amooona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبه
    • أنثى
    • ST.Petersburg, FLORIDA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 26th, 2009, 10:45 PM

اهلين اعضاء اغلى منتدى على قلبي

انا حابه تساعدوني ضروري لان بعد عناء طويل جدا مع السفاره حصلت على موعد في نهاية شهر 6 وبصراحه الوزاره تعاونت معاي بشكل اثلج صدري

باقي علي انكم تساعدوني في النموذج رقم 156 انا عندي كذا اسئله في هذا النموذج جاوبت عليها بكل امانه وصدق بس فيه بعض الاسئله ما جاوبت عليها عشان كذا مو راضيه الورقه تنطبع الا اذا عبيتها
    يعني في السؤال رقم 17بيقولوا انتي متزوجه حطيت علامه على خانة سينقل وفي رقم 19 كاتبين تاريخ الزواج وموراضيه الورقه تنطبع الا اذا عبيت خانة التاريخ وكمان فيه خانات ثانيه زي في سؤال رقم 29و 30و31
    بيسالوا هل انا حصلت على فيزا امريكيه من قبل حطيت لا وطالبين احط تاريخ الحصول عشان اقدر اطبع الورقه
    ايش الحل ألف تارخ من عندي لان الورقه مو راضيه تنطبع8 اذا ما عبيت خانات التواريخ
    بلييييييييييييز ساعدوني والله متورطه .........
  2. وعليكم السلام اختي مستحيل الكلام الي تقوليه
    سؤال 19 اذا حطيتي
    single (never married)
    ما راح يطلب من تعبي التواريخ و اسم الزوج او الزوجة
    و كذالك سؤال 29
    الي يقول
    have you ever been in the us
    حطي لا و ما راح يطلب تضعي التواريخ

و نفس الشي مع سؤال 30 و 31

عيدي مرة اخرى و موفقة وتاكدي انك بتستخدمي متصفح الانترنت اكسبلورر ليس الموزيلا ولا الاوبرا لانه الموقع ما يعمل عليهم بشكل جيد وكذالك يجب ان يكون عندك برنامج الادوبي اكربات ريدر

موفقة انشاء الله
    7 "
  3. اخ ابو قصي

والله صارلي زي ما قلتلك بالضبط بس انا طبعت الورقه بتاريخ مؤلف ايش راح اسوي دحين تمشي اوراقي ولا ايش السالفه

وعادي اذا رجعت مره ثانيه وعبيت ابلكيشن ولا خلاص ما عاد اقدر لان موعدي يوم الاحد 21/6

وانا مقدمه على قنصلية جده والمرافق اخ ما ادري اذا عندك خبره في شغلة المرافق تساعدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.