الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اخذ فيزا امريكية يدخل

اللي اخذ فيزا امريكية يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الباحة
    عاشق الباحة

مبتعث جديد New Member

عاشق الباحة الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الباحة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة مدري
    • مدري
    • طالب
    • ذكر
    • ابي استراليا, مدري
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 30th, 2009, 12:16 PM

ياشباب اللي اخذ فيزا

كم عطوك 5 سنوات

ولا حسب الاتوني

لاني سمعت ان حملة تاشيرتي تهدد مسيرتي اتت اكلها
  2. بعد التحيه والسلام:

انا صدرت فيزتي بتاااريخ 25 مايو 2009 وكااااانت خمس سنوات والحمدلله..... الاي تونتي عاده يكون اما سنه او سنتين لذلك الخمس سنوات لا يتم اعطائها اعتماد على عدد السنوات الموجوده بالاي تونتي ..... ولكن حسب ما تقوله بالمقابه.... عندما تسال ما سبب ذهابك للولايات المتحده تجاوب بقولك اريد ان احصل على اللغه + ماجستير واذا كنت اكاديمي +دكتوراه...... ايضا في الاستماره التى تقوم بتقديمها تضع في خانه مده اقامتك بامريكا؟ تضع خمس سنوات
    وفي خانه الهدف من رحلتك الى امريكا .... تضع الهدف اكاديمي لغه+ ماجستير اوذا كنت اكاديمي+ دكتوراه
    اتمنى للجميع التوفيق والله يسهل اموركم
    7 "
  3. بالنسبة للاطفال في نموذج 156
    اش اكتب سبب الرحلة ,

وهل اكتب اسماء المرافقين لهم اي الام والاب والاخوان او يكتفى بذكر ذلك في استمارة الوالدين

وفي سؤال هل تنوي الدراسة في امريكا؟؟اش اكتب اذا كانوا الاطفال في سن مدرسه وانا الى الان ما حددت المدرسة هناك

وسؤال 20 اسم وعنوان العمل او المدرسة
    هل اكتب انهم طلاب واكتب اسم مدرستهم في السعودية
    7 "
  4. الاخت زهور الربيع ممكن تضعي التالي في خانه الهدف من الرحله بالنسبه للابناء:

to travel with her parent who will be studying english
    language program and masters followed by Phd

اما بالنسبه لبقيه الاسئله ياريت من المبتعثيين والمبتعثات المتزوجون ان تجيبوا على اسئله الاخت زهور الربيع.... انا بما اني مبتعث عازب ليس لدى خبره بتعبئه استمااره الابناء...اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.