الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بالنسبة للأوراق "البنكية" اللي اقدمها للمقابلة

استفسارات بالنسبة للأوراق "البنكية" اللي اقدمها للمقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basel
    basel

مبتعث مستجد Freshman Member

basel السعودية

basel , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة not yet
    • not yet
    • student
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

May 31st, 2009, 06:32 AM

سلام ورحمة الله

أنا عن قريب راح اسوي المقابلة بس قريت انه من المتطلبات لازم اودي تقرير او مدري اي عن احساب الشخص اللي
    راح يعيلني ؟ هل هذا ضروري ووش يكون موجود فيه ؟ مع العلم اني سويت الشهادة البنكية من مدة شهرين وما طلبت هاي الورقة من البنك ! والفلوس حاليا مش موجودة في هذا الحساب فا وش العمل ؟ هل ضروري ارجع الفلوس فيه واطلع هالتقرير ام ماذا ؟

هذا كل مالدي الآن للاستفسار عنه وشكرا .
  2. انا مثلك للحين مو لاقي لنفسي جواب اللحين انا عندي حسابين واحد ينزل فيه راتبي وواحد لا حساب ثابت

مادري اطلع الشهادة البنكية من حساب الثابت ولا حساب الراتب المشكلة اني ابي اخذ قرض واحولة على حساب الثابت واطلع شهادة بنيكة و بعدين اطلع كشف حساب حق ثلاث شهور من الحساب الي ينزل فيه الراتب ؟؟

ابي هالسوال احد يجاوبني عليه لان مابي اتوهق عند السفارة اذا قال لي ليش هذا الحالة وهذا الحاله
    7 "
  3. والله انا عن نفسي صار لي التالي:

قلت انو الوالد والوالدة على حسابي لأنى مامدانى اخذ ضمان مالي باسم الوالد من الجامعه

وقدمت الورق التالي:

شهادة من جهه العمل تثبت ان لي راتب بينزل وقدره كذااااا
    كشف حساب من البنك لمدة 3 شهور ،،،، الحساب اللي ينزل فيه الراتب
    شهادة بنكيه فيها كم رصيدي بالدولار بعد ما اضفت المبلغ سواء تحويل من شخص اخر او حتى قرض من بنك
    بالاضافة لشهادة من جهه عمل الوالد تبين راتبه التقاعدي
    وايضا حولت مبلغ لحساب الوالدة وطلعت لها شهادة بنكية بعدها الرجال اللي ع الوندو قال دي مايحتاج كفايه اللي قبل

الأخ باسل انت قلهم انك ع حساب الوالد وتطلع كشوفات حسابه وشهادة بنكيه باسمه ولو تبا بكشوفاتك انت وشافو التحويلات قلهم من الوالد وهوا اللي بيحوللي دايما ،،،بس اشوف الخيار الأول افضل واقوى

اخ بو تحسين طلع الشهادة البنكيه بعد القرض ولو قالو من فين لك الفلوس قول قرض بس ساعتها لازم توضح لهم انت كيف ح تسدد القرض ،، مثلا اذا كان راتبك ح يستمر خلال البعثة او سبب ثانى مقنع

انشاء الله تتسهل اموركم ترى هذا رايي شخصي بناء ع اللي صار معايا واللي سمعتو من زميلاتى واتمنى اكون افدتكم والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.