الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قربت تجيني الحاله النفسيه قبل الفيزا تجيني (دعوه عامه لتنفيس)

قربت تجيني الحاله النفسيه قبل الفيزا تجيني (دعوه عامه لتنفيس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almolta3
    almolta3

مبتعث جديد New Member

almolta3 غير معرف

almolta3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى publi adminestraion , بجامعة none
    • none
    • publi adminestraion
    • ذكر
    • none, none
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

May 31st, 2009, 09:51 AM

مسيكم بالخير

ندخل في الموضوع..
    اخواني لي الان 26 يوم وانا تحت الاجراءات الاداريه ..
    تمسحت ارقام الكيبورد من كثر مااشيك
    بديت احبط دراستي باقي عليها بالضبط شهر و 13 يوم
    والى يومك لاحس ولا خبر عن الفيزا بيني وبينكم تعبت نفسيا البيت كله يداوم كبار وصغار وانا مع الشغلات لا شغله ولا مشغله جلدت النوم الين استوى ..
    ماادري كيف اتعامل مع السفاره ارسلهم وش صار علي لاني متوتر جدااا خصوصا اصدقاء لي سووا المقابله وطلعت فيزهم الا انا !! وكلنا بينا ايام معدوده في المقابله .. بعرف ليش تاخرت علما نهاية اسمي لاتنتهي يقبيلتي اسم عادي
    تشورون علي ارسل لهم ولا بيزعلون ..
    من جد تعبت.. حالتي سيئه جدا
    خصوصا وانا اشوف الاخوان هنا يقولون ان اوراقهم الزرقاء مكتوب فيها راسلنا بعد 6 اسابيع اذا تأخرنا ، وانا مكتوب في ورقتي الزرقاء (12) اسبوع اذا تأخرنا راسلنا !!! .. ليش انا مكتوووووب 12 امانه مو قلت حيا ،، اعتقد انهم ناوين يتأخرون ...
    والمشكله لااشتريت اي شي ولا سويت شي يخص وضعي في امريكا لان هالتعبانين ماتدري يمكن فجاه يقولون "والله انت مرفوض !!" وديرتهم كلها فلونزا خنازير ميتن عليهم .. استغفر الله بس
    ومسأله اني انتظر 3 شهور وماني عارف ايش.. ماتوصل، قاعدين يتلذذون في التعذيب هذولا
    عموما الوضع جدا سيئا
    والله ييسر امورنا ويطلعون فيزنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymn
    اذا لك اكثر من اسبوعين، طقها حوله وارسل لهم استفسر .. بالعكس ابسط حقوقك ..
    والله ودي بس مخليها لليوم الاسود لان تخبر كاتبين 12 اسبوع فمابي اتهور وتقفل معهم وتقلب ملاقط << وش عنده
    المهم بخليها انا قبل حجزي باأسبوع عشان يصير لي وجه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady Education
    موعدي اخر جون و لا ادري متى بيتكرمون بعدها و يعطوني الفيزا

المشكله انه عز الصيف و زحمة الحجوزات يعني متى احجز و انا مدري متى بتطلع الفيزا

انتي بالذات لاتخافين لان البنات عندنا في السعوديه وضعهم في السلييييييم لدرجة اني يوم كنت في السفاره تمنيت اني بنت كل البنات اللي سووا مقابله سيده على فيدكس سلموا جوازتهم مجرد ينتظرون اقل من اسبوع عشان تجيهم جوازاتهم ..
    انتي اللحين ركزي على الموعد وباذن الله محلوله وماتشيلي هم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almolta3
    انتي بالذات لاتخافين لان البنات عندنا في السعوديه وضعهم في السلييييييم لدرجة اني يوم كنت في السفاره تمنيت اني بنت كل البنات اللي سووا مقابله سيده على فيدكس سلموا جوازتهم مجرد ينتظرون اقل من اسبوع عشان تجيهم جوازاتهم ..
    انتي اللحين ركزي على الموعد وباذن الله محلوله وماتشيلي هم ..

الكل قالوا لي زي كلامك

حتى مره في واشنطن قابلت موظف امريكي بسفارة امريكا بالسعوديه وقال البنت السعوديه اللي تدرس لحالها ما تاخذ فيزتها اسبوع بس اللي ماخذه معها مرافق فهو اللي يعطل موضوع فيزتها

بس اللي مضيق صدري الحجز

ودي اعرف متى احجز الرحله و خصوصا في هالأوقات يطلبون منك تدفع ثمن التذكره قبلها بوقت طويل عشان يحجزون مكانك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.