الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الاي توني عند السفاره

بخصوص الاي توني عند السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوتحسين
    بوتحسين

مبتعث فعال Active Member

بوتحسين السعودية

بوتحسين , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • -----, ------
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

June 2nd, 2009, 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالاي توني الفقرة تسعه وبالصفحة الاولى بالتحديد
    في تاريخين
    الاول بداية الدراسة والثاني وشهو ؟
    واحد قالي اذا طاف عليك الاول تقدر تدخل امريكا قبل التاريخ الثاني يا جماعه الخير هل الكلام هذا صحيح ؟؟
    تكفون ابي اجابة من شخص موثوق فيه وصارت معاه هالحركة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

2. بعد التحيه والسلام:

التاريخ الاول: هو تاريخ بدء الدراسة: الجملة الانجليزيه تقول...The student is expected to report to the school no later than

وترجمتها هي: يتوقع وصول الطالب بتاريخ لا يتجاوز التاريخ ....ويذكر تاريخ بدء الدراسة.

التاريخ الثاني: هو تاريخ انتهاء مدة دراستك: الجملة الانجليزية تقول: and complete studies no later than

وترجمتها هي: ويقوم باكمال دراسته بتاريخ لا يتجاوز التاريخ...... ويذكر تاريخ انتهاء الدراسة.

لذلك انت يجب ان تصل الى امريكا وفق التاريخ الاول وهو تاريخ بدء دراستك.

اتمنى لك التوفيق والله يسهل امرك....
    7 "
  3. لا يا خوي غلطان

انا اتكلم عن فقرة تسعه بالصفحة الاولى شوف وش مكتوب
    مكتوب

9. Remarks: Program length is 4-48 weeks dependent upen placement level . if unable to enter U.S. By 08/24/2009 , Student also eligible to begain classes on 09/21/2009 .
    the center director is G. Lee Fair, ( رقم الجامعة )

هذا المكتوب بالضبط
    7 "
  4. الاخ بو تحسين انا بما ان قبولي غير مشروط ... قبول ماجستير لذلك فقره 9 اللي هي فقره الملاحظات عندي ... ليس مكتوب بها اي شي...

انت بما ان لديك قبول لغه ففقره تسعه اللي هي فقرة الملاحظات عندك ... مكتوب بها التالي هنا الترجمه:
    " ملاحظات: مدة البرنامج تتراوح ما بين اربع الى ثمان اسابيع...حسب المستوي الذي سوف يضع به الطالب. اذا لم يتمكن الطالب من دخول الولايات المتحده الامريكيه بتاريخ 24-8-2009 . فان الطالب يحق له بدء الدراسه بتاريخ 21-9-2009 .. مدير المركز جي لي فير. ..............انتهت

يبدو ان كلام زملائك صحيح لك الاحقيه ببدء الدراسه في احد هاذين التاريخين.....
    بالتوفييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.