الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مفجوعة من التجارب اللى قراءاتها

والله مفجوعة من التجارب اللى قراءاتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeb
    eeb

مبتعث مستجد Freshman Member

eeb المملكة المتحدة

eeb , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى marketing , بجامعة والله منى دارية
    • والله منى دارية
    • marketing
    • أنثى
    • ما ثبتت الرؤوية, non
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 03:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شا الله رايحة الاسبوع القادم اخد موعد مع مكتب قبول لغة وجامعة
    بس والله خايفة من موضوع الفيزا الامريكية انا معايا اخويا هل ممكن يكون في نفس اليوم لمقابلة السفارة؟
    واخويا مرافق بس مو دراسة رايحين يسهلوا الموضوع ؟
    وكم المدة اللى انتظرها بعد ما اسدد اقل شئ انا على بالى اسبوع او اقل بس من دى التجارب اللى ذكروها الأعضاء شكلها تطول
    وهل بعد المقابلة يأخذوا الجواز زي ما قرأت وليش وايش الاحتمالات اللى اقصاها تكون الفيزا صادرة قرأت ناس انتظرت شهرين يا الله والله نكبة هادي لو كانت دراستى قريبة رايحة اتورط
    وليش الفيزا الأمريكية معقدة كدا يا لطيف ؟؟
    وايش نصايحكم ليا ؟
    بليييييز ساعدونى دمي نشف بصراحة..
  2. بعد التحية والسلام:

هناك عدة نصائح:

اولا ..... هدوء الاعصاب.... مهم جدا قبل وبعد المقابله .. قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا... دعي القلق وابدئي بالخطوات العمليه التاليه بعد التوكل على الله:

دفع رسوم السيفيس.... دفع رسوم الفيزا.... تعبئة الاستمارات اللازمه.... الضمان المالي... قبول المعهد او الجامعه.... صوره مصدقه من كشف الدرجات... خطاب من العمل اذا كنتي موظفة يحدد ارتباطك بالمملكه العربيه السعوديه..... كشف حساب بنكي للثلاث اشهر السابقة.....صوره ملونه شخصيه....صوره من الجواز... احضار الجواز الحالي والجواز القديم...... احضار الاي تونتي....
    يعني يجب ان تحضري جميع الاوراق المطلوبه...... لان تاخير صدور الجواز دائما يكون بسبب عدم اكتمال الاوراق المطلوبه... انا رحت القنصليه واوراقي كاااامله بدون نقص... اخذ مني الجواز.... واعطاني الورقه الخضرا... واستغرق اصدار الفيزا 22 يوم......وكانت خمس سنوات.... اتمني اكون افدت.... ويا شباب ويا صبايا ... كل من عنده نصيحه من واقع تجربتكم لا تبخلون عليها باسداء النصيحة

اتمني لك وللجميع التوفيق والله يسهل امورك
    7 "
  3. اشكرك اخى على مرورك الجميل
    بس المشكلة الان في مواعيد السفارة كلها شهرين وفي الرياض؟
    ايش الحل ؟
    انا في جدة عادى ولأ كيف؟ والمواعيد قابلة للتغييير بين يوم وليلة خايفة احدد قبول قريب والتأشيرة تعطلنى
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي حاولي تلقي موعد لأخوكي معاكي لأنهم يتساهلو للي معاه بنت هذا اللي شفته انا في السفاره اذا كانت المقابله مع بنت وولد او بنت لحالها مايطولون وياخذو جوازاتهم لإصدار الفيزه
    اتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.