الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الموافقة من واشنطن تتأخر اذا كان الضمان المالي ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل الموافقة من واشنطن تتأخر اذا كان الضمان المالي ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريري
    ريري

مبتعث مستجد Freshman Member

ريري الولايات المتحدة الأمريكية

ريري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

November 13th, 2006, 03:06 PM

هل الموافقة من واشنطن تتأخر اذا كان الضمان المالي ناقص
    انا اخذت الورقة الصفراء وعندي الضمان ناقص وعند خانة الاتصال مأشر عليها وكاتب جنبها (mohe) هل معناته ان الوزاره هي الي راح تكلمني؟ سويت المقابلة من شهرين واليوم اتصلت على سفارة جدة قالي الموافقة لسه ما وصلت.
  2. انا اتوقع ان الضمان المالي ماله اي علاقه بالموافقه .............

لاني انا انشالله رايح على حسابي واوراقي كلها كامله عطوني الورقه الصفره وانا لحد الحين انتظر اتصال السفاره...

وموعدي كان في 27 سبتمبر يعني صار من الموعد الى الان شهر و16 يوم

وانشالله ربك يسهل

تحياتي

LOTTTTTTTTTTTTTTTTTTTTO
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع ممكن تلخيصه فيما يلي:

1-الورقة الصفراء معناها ان المتقدم غير مستوفي الشروط حالياً....وسوف يتم تفعيل اجراءات التأشيرة بمجرد استيفائها.

2-في حال اعتمادك على الضمان المالي من التعليم العالي....فطبيعي انك غير مستوفي هذا الشرط الا اذا استلمت خطاب الضمان المالي منها...حتى اعلان الاسماء نهائياً عن قريب ان شاء الله....وبالنتيجة سوف تتأخر الى حين اعلانها واستلامك الضمان المالي من التعليم العالي.

3-في حال اعتمادك على الابتعاث الخاص...فانه يجب عليك تقديم ما يثبت المقدرة المادية بضمان بنكي وكشف للحساب للثلاثة شهور الاخيرة...وهذا بالامكان توفيره في اى وقت للسفارة.

4-احب ان اضيف ان تقديم مايثبت استقلالية المقدرة المادية للطالب دائماً يعتبر نقطة دعم لطلب التأشيرة حتى وان كان الطالب مبتعث من الحكومة.

5-اعتقد ان البحث في ملفات المتقدم للتأشيرة والتفاصيل تتم في مرحلة متقدمة منذ الترتيب للمقابلة في السفارة...ولكن لايتم تفعيل الاجراءات الا اذا المستندات المطلوبه تم استيفاءها.

6-مما سبق...الموافقة من واشنطن....وان كانت عنصر جداً مهم ومجهول للمتقدم ابتداءاً ولكن يجب عليك استيفاء المستندات المطلوبة من السفارة..سواء كنت طالباً على حسابك الخاص أو عن طريق الحكومة...للحصول على ما يثبت ذلك رسمياً....(الفيزا).

اتمنى للجميع التوفيق دائماً.....وشكراً
    7 "
  4. والله يااختي ...انا عملت مقابلتي في 27 سبتمبر وادوني الورقة الصفراء وقالولي ناقصك الترانسكربت لا تجيبيه الا لما نتصل عليكي!!!!ولما دحين محد اتصل!! ولما اتصل عليهم يقولولي لسا في الانتظار..

اخوي sweet dreams ..هل تقصد انه مثلا اللي على حساب الوزارة ما حيطالعوا في موضوعه الا اذا ارسلت الوزارة اسمه؟؟؟
    7 "
  5. عزيزنا مومهم...

المقصود ان من الشروط المطلوب استيفاءها هو حصولك على الضمان المالي من جانب وزارة التعليم العالي...لتقديمه رسمياً للسفارة.

والمعروف ان اصدار الضمان المالي والحصول عليه رسمياً من التعليم العالي لن يكون الى بعد الاعلان الاسماء نهائيا للمبتعثين....ان شاء الله عن قريب.

هذا ما قصدته فقط واتمنى التوفيق للجميع.
    7 "
  6. المقصود عزيزنا ...مو مهم...

اذا كنت تريد الابتعاث عن طريق التعليم العالي.....يجب عليك تقديم الضمان المالي من جانب الحكومة رسمياً للسفارة.

المشكلة ان اصدار الضمانات المالية والحصول عليها لن يتم الا بعد الاعلان رسمياً عن الاسماء النهائية للمبتعثين....ولذلك عليك الانتظار لاستيفاء الشروط.

بالتوفيق للجميع....وشكراً
    7 "
  7. الموافقه مالها دخل في اي شيء من النواقص
    الموافقه تتأخر بالعادة اذا قد رحت لمريكا او لك اقارب بامريكا لهم فترة قليلة يعني من سنة الى ثلاث سنين بهذة الحالة تتأخر الموافقه شوي
    اما الضمان ماله دخل لو كان وزارة اوضمان شخصي هم بيتأكدون من الضمان فقط وهذا موضوع عند القنصليه ومايأخذ وقت ابدا بس المشكلة كلها بالموافقه من واشنطن والله يسهلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.