الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل حجز الموعد يشمل كل الأعمار

هل حجز الموعد يشمل كل الأعمار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كورنيش
    كورنيش

مبتعث مستجد Freshman Member

كورنيش الولايات المتحدة الأمريكية

كورنيش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Studies , بجامعة Florida State
    • Florida State
    • Information Studies
    • ذكر
    • In Florida, Florida
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 5th, 2009, 04:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ياأخوان

من الصعب الحصول على موعد لشخص فمابالكم ب3 أو أربعه

السؤال هم

هل أحجز موعد بأسماء أطفالي دون 14 سنه... أم أكتفي بالام والاب لأهليتهم لحضور الموعد؟

مافائدة حجز موعد لرضيع وهو لن يحضر هنا سؤالي...تعبئة النماذج أعتقد تكفي والا أنا غلطان

رجاء يهمني الجواب لكي اتمكن من البحث عن مقعدين أم العدد كامل لعائلتي بمدة كافية

شكرا لكم..
  2. أخي الكريم

1. لا يلزم حضور من هم أقل من 14 سنة من أطفالك ولكن يلزمك تقديم طلب الطفل ورسوم الطلب والمستندات المطلوبة الأخرى أي تعبئة نماذجهم.
    2. يكفي أن تحصل على موعد واحد فيمكنك إضافة أربعة من أفراد عائلتك في نفس الموعد فيصبح المجموع خمسة أشخاص.
    3. أعتقد (بس تأكد) طالماُ أنه أقل من 14 سنة ولن يحضر المقابلة في السفارة فلا يلزم أن يكون اسمه في الموعد.
    4. ادخل موقع مواعيد السفارة (https://ksa.us-visaservices.com/Forms/contact_us.aspx) واسألهم عن هذي النقطة بالذات وترى يردوا بسرعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greeneyes
    أخي الكريم

1. لا يلزم حضور من هم أقل من 14 سنة من أطفالك ولكن يلزمك تقديم طلب الطفل ورسوم الطلب والمستندات المطلوبة الأخرى أي تعبئة نماذجهم.
    2. يكفي أن تحصل على موعد واحد فيمكنك إضافة أربعة من أفراد عائلتك في نفس الموعد فيصبح المجموع خمسة أشخاص.
    3. أعتقد (بس تأكد) طالماُ أنه أقل من 14 سنة ولن يحضر المقابلة في السفارة فلا يلزم أن يكون اسمه في الموعد.
    4. ادخل موقع مواعيد السفارة (https://ksa.us-visaservices.com/Forms/contact_us.aspx) واسألهم عن هذي النقطة بالذات وترى يردوا بسرعة.
    جزاك الله خير وبارك فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.