الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي طريقة تبديل الموعد ,, بليز ساعدوني ,,

ابي طريقة تبديل الموعد ,, بليز ساعدوني ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوتوغرافي
    فوتوغرافي

مبتعث مستجد Freshman Member

فوتوغرافي الولايات المتحدة الأمريكية

فوتوغرافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة ساندييغو
    • جامعة ساندييغو
    • محاسبة
    • ذكر
    • ساندييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 10th, 2009, 12:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لكم شباب جميعا

حبيت اسفسر عن طريقة تبديل الموعد ,,

يعني اشوف ناس هنا تقول عندي موعد بتاريخ كذا وكذا وللمبادله ,, ,, لو ناسبني موعده كيف ابدل معاااه ؟ هل فيه اجراءات معينه عند السفاره والا كيف الطريق

ثانيا ,, انا عندي موعد بتاريخ 1 اغسطس ,, ورحلتي ان شاء الله بتاريخ 14 اغسطس ,, وابي موعد اقرب من هذا تفاديا للمشاكل ,, ياليت اللي عنده اقرب من موعدي وحاب يبادلني يقولي وكان يفهمني كيف الطريقه

شاكر ومقدر لكم تعاونكم

تحيه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا بدلت موعدي وكل شي تمام التمام انا بقول لك الطريقه ..

انا اخذت اليوزر نيم حق اللي يبي يبدل موعده وفتحت حسابي من جهازي وحسابه من جهاز اخوي

وكل اللاب توبين قدامي وانا واخوي كنسلنا المواعيد بنفس الثانيه
    وانا اخترت موعده وهو اختار موعدي

وعطيت اللي انا ببداله يوزره وهذا اللي صار باختصار ..

بس لازم تضمن اللي بيبدل معك ,, شكراً
    7 "
  3. مشكووورين وما قصرتووو .. والله يعطيكم العافيه ويوفقكم دنيا وآخره يارب

طيب انا موعدي بتاريخ 1 اغسطس ... وابي قبل هالتاريخ ... لان رحلتي ان شاء الله بتاريخ 14 , فمايمدي تطلع الفيزا

ياليت احد يبادلني بموعد قبل وله الاجر من رب العالمين

من فرج عن مسلم كربة , فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
    7 "
  4. شف ياحبيلك يا فوتوغرافي،، مالك الا انك تصالي موقع السفارة 24/7 (24 ساعة باليوم/ 7 ايام بالاسبوع )

وتحاول تلقط موعد مناسب لك ..

هذي هي الطريقة اللي يسوونها الشباب والشبابات اللي هنا وأي أحد يبي يقدم موعده ..

فلازم تكنسل الموعد الاول وتشوف لك موعد أقرب وان شاء الله تبي تلقى، على الأقل لو قبل الرحلة بشهر علشان ترتب امورك ..

وفالك التوفيق اخوي
    7 "
  5. هلا اخوي فوتوغرافي
    مالك الى الحل الي انك تداوم على الموقع حق السفاره
    يعني تلغي موعدك
    وتجلس بس تحديث في الموقع حقهم لين تلاقي الى الموعد المناسب ولا تخاف
    لان لازم بتلاقي الك واحد لاغي الوعد او اثنين يبون يتبادلون وانت شغلتك تحدث ولا تقول مليت
    انا جلست ثلاثة ايام شغلتي بس تحديث يوم الاقي بعد 5 ايام مره بعد 4 مره بعد اسبوع لين لقيت الموعد المناسب واخترته

بس على فكره تقدر تغير الموعد مرتين غير المره الاولى وبعديت تحتاج تشتري pin جديد
    وبالتوفيق يالغالي
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي انت إذا بتبدل علشان قرب موعد السفر من المقابلة ف بكل بساطة في هذي الحالة ممكن انك تاخذ موعد طارئ هم بيقدمون لك الموعد على حسب اللي يشوفونه ولا تحاتي انا كان موعدي في شوال و الدراسة تبدا رابع العيد اخذت موعد طارئ و صار موعدي الشهر الجاي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymn
    شف ياحبيلك يا فوتوغرافي،، مالك الا انك تصالي موقع السفارة 24/7 (24 ساعة باليوم/ 7 ايام بالاسبوع )

وتحاول تلقط موعد مناسب لك ..

هذي هي الطريقة اللي يسوونها الشباب والشبابات اللي هنا وأي أحد يبي يقدم موعده ..

فلازم تكنسل الموعد الاول وتشوف لك موعد أقرب وان شاء الله تبي تلقى، على الأقل لو قبل الرحلة بشهر علشان ترتب امورك ..

وفالك التوفيق اخوي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

حلوه شبابات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.