الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ؟؟

استفسار ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبراس القلم
    نبراس القلم

مبتعث جديد New Member

نبراس القلم الولايات المتحدة الأمريكية

نبراس القلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طالبة جامعية
    • أنثى
    • الشرقية, اكلاهوما
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 06:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ...
    انا طاابة بصف ثالث ثانوي .. ادرس بالسعودية طبعا ...
    وزوجي بامريكا يدرس صار له ثلاث سنوات ... طبعا انا راح اروح له امريكا بعد الامتحانات في شهر شعبان تقريبا ..
    وانا يوم السبت اللي طاف رحت السفارة بالرياض وقابلت وعطوني فيزا طالبة لمدة خمس سنوات ...

وش معناتها يعني فيزا طالبة هل معناتها اني خلاص صرت زي المبتعثة يعني دراستي كلها على حساب الدولة او لا ؟؟
  2. الدراسه راح تكون على حسابها الخااااص ,, والسفاره مالها دخل بوزارة التعليم العالي ولا بالابتعاااث

انت تجيب قبول من هناك وتطلب تأشيره دراسيه لدخول الولايات المتحده وهم يعطونك ,, على حساب الوزارة او على حسابك الخاص هذا الكلام مالهم شغل فيه

تحياتي
    7 "
  3. ولا ازيد على كلام فوتوغرافي،

اللي سوت الحين هي شغل الدخول الى أمريكا (التأشيرة = الفيزا).. هذا كله ماله أي علاقه بأمور الدراسة كل اللي سوته انها لمدة 5 سنوات كل ما بغت تروح لأمريكا تقص تذكره وتمشي ماتحتاج تروح للسفاره من جديد.

بالنسبة للابتعاث هذي شغله ثانيه مرره .. اللي عليها الحين تجيب قبول معهد + قبول جامعه (لو كانت حابه تدرس) اما لو ما تبغى، تطلع عادي على أنها مرافقه لزوجها ويصرف لها راتب المرافقه

بس يتأكدون من سالفة أوراق المرافقه وخلاص ..

والله يعينهم على غربة بعض 3 سنوات يدرس وبعيدين عن بعض :S عسى الله يجمع شملهم ويوفقهم لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.