الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ضمان مالي من الملحقيه الثقافيه في امريكا... افيدوني

استفسار عن ضمان مالي من الملحقيه الثقافيه في امريكا... افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Feel up
    Feel up

مبتعث جديد New Member

Feel up غير معرف

Feel up , تخصصى طالب , بجامعة wmu
    • wmu
    • طالب
    • غير معرف
    • Kalamazoo, MI
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

November 17th, 2006, 12:40 AM

سلام لكل اعضاء المنتدى ...

انا عندي موضوع بخصوص فيزتي ... كنت في امريكا قبل تسعه شهور... كمرافق مع زوجتي ... قالولي في الملحقيه .. انه اذا تبغى تدرس لازم عليك تجيب التوفل وقبول من الجامعه .. وتعدل فيزتك ... وهنا المهم ...

حاولت مع الجامعه اعدلها طولت الشغله ... وكنسلتها ... ورجعت السعوديه قبل ثلاثه شهور وسويت مقابله مع السفاره على اساس اغير فيزتي من F2 to F1 وطلعو عيوني طبعا ... وهم بقولو جيب كل مره ورقه جديده ...وهم كل مره يقولو الاسبوع الجاي تعال استلم جوازك وما يعطوني ... لدرجة اني دفعت حق الفيديكس علشان يوصلولي الجواز وما جاني شي ...

اخر مره فبل اسبوع دقيت على رقم جده للاستعلام قال ... يبغو يتاكدو من الضمان المالي حقك من الوزاره هل هو صحيح او لا ... المشكله انه ضماني المالي مو من الوزاره ... ضماني من المحلقيه الثقافيه في امريكا ... اساسا انا مالي ملف في الوزاره ... لاني طلعت كمرافق ومن هناك اعطوني ضمان مالي ...

انا ابغى اعرف ايش بصير الان وايش اقدر اسوي ... هل الوزاره حتقول للسفاره الامريكيه انه ضمانه سليم ويمشو لي امر الفيزا ... ولا انهم حقولو لا هذا مو من عندنا .. مع العلم ان الضمان المالي حقي نسخه اصليه جابه معاي من المحلقيه نفسها وموقع عليه بالحبر الازرق من المشرف حقي هناك

ايش العمل الان ايش اسوي ... وكم من القوت حياخذ التاكيد حقهم هذا ...هل هذي اخر شي ولا فيه اشياء باقيه يبغوها علشان يعطوني فيزا ثانيه مع انه الموافقه جات من رمضان تقريبا .... افيدوني جزاكم الله خير
  2. مرحبا اخوي
    الله يعينك وييسر امورك
    بصرحه انا ماقدر افيديك باي شيء لاني ماعندي اي خلفية عن الموضوع
    لاني بروح لامريكا بعد شهر ان شاء الله
    وفرحت لما شفت انك بنفس مدينتي ونفس الجامعة
    فياليت تعطيني معلومات عن المدينة واهلها
    اكون لك شاكر
    تحياتي
    7 "
  3. هلا حبيبي رحال
    معليش على التاخير .. لاكن اعذرني لاني كنت في الرياض احاول امشي اوراقي ..

على العموم .. قالولي انهم ارسلو اسمي من ضمن كشف باسماء الاشخاص اللي السفاره تبغى تتاكد من ضماناتهم الماليه ..

ووعدوني بعد اسبوعين استلم الفيزا انشاء الله .... الله يستر ما يغيرو رايهم ...

وجاتني رسالتك ... وقريتها ... والله يحييك عندنا ... واي معلومه تبغاها انا حاضر ...

وترا الوضع هناك بالاجمال يطمن ... وهذا ايميلي لو تبغى تراسلني على الماسنجر .... medo_me911@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.