الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد بتاريخ 1 \ اغسطس .. للمبادلة بموعد اقرب ..

موعد بتاريخ 1 \ اغسطس .. للمبادلة بموعد اقرب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوتوغرافي
    فوتوغرافي

مبتعث مستجد Freshman Member

فوتوغرافي الولايات المتحدة الأمريكية

فوتوغرافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة ساندييغو
    • جامعة ساندييغو
    • محاسبة
    • ذكر
    • ساندييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

عندي موعد بتاريخ 1 \ اغسطس ورحلتي بتاريخ 14 اغسطس ,, فعشان كذا ابي ابادل احد بموعدي بموعد اقرب من كذا بجولاي او اقرب كماااان ,,,

محتاج ضروري
  2. هلا اختي

اتصل علي واحد من ربعي ويقول ترى فيه مواعيد شاغره الحق عليها ... علطوول دخلت على الموقع ,, لما جيت اشوف المواعيد ,, لازم الغي موعدي الحالي ,, وفعلا الغيت موعدي الحالي ,, ورحت لجدول المواعيد ,, وشيكت ماحصلت ,, واحدث ما حصلت ,,

اقرب موعد هو نفس موعدي اللي الغيته ,, علطوول واخترته قلت لا يروح علي

والحين جالس ادور على موعد اقرب من الاول ,,

تحياتي
    7 "
  3. شف يا صديقي انا كنت مثلك دفعت الرسوم ولا حددت الوقت، اقرب وقت كان 1 سبتمبر أو 29 اغسطس

قلت مانيب حاجز شي، وكل وقت ادخل على المواعيد واحصل شي اقرب ويروح، احصل شي اقرب ويروح

لين دخلت مره قبل الفجر بشوي ولقطت احلى موعد بعد اسبوعين تقريباً (لى وقت لقطتي له كان بعد شهر وشوي)

فلو ودك تسوي مثل ماسويت ولا اخفيك فيها مجازفه،

لكن خذ شوري/ كان أوراقك كلها جاهزه كنسل الموعد واستقعد على الموقع لين تحصل لك شي كويس

وكان اوراقك ناقصه مالقيت قبول جامعه مثلاً او مالقيت معهد اصبر وخل نارك هاديه لين يجيك قبول الجامعه وتروح لهم وانت مروق على موعدك الاصلي

هذا رايي لك وعسى الله يوفق ويسهل لنا ولك
    7 "
  4. هلابك اخوي ايمن ,, ماقصرت يابعدي والله يجزاك الجنه ويوفقك دنيا وآخره يارب

بخصوص القبوول ,, فالآي توني جاي بالطريق وبيوصل هاليومين ان شاء الله

ربعي كلهم وصلهم الا انا رغم قبولي بالجامعه والمعهد وتقديمنا واحد ودراستنا وحده ,,

ماقول غير الله يعجل الامر باذن الله

ولما يوصل الاي توني بالسلامه ابجازف وابسوي طريقتك ان شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير يارب

تحياتي
    7 "
  5. انت اي مدينة واي معهد ؟

فيه بعض المعهد تطلب حق شهر ( زي معهد جامعة دنفر ) اللي كنت ابروح له ..
    بس حولت على ساندييغو والحمدلله الامور تمام ,, بس تأخر شوي وما بعد وصل ,, واعتبر مبلغ 2400 دولار حق شهر مب غاليه ولا رخيصه

ويعتمد على حسب كم شهر تبي تدرس بالمعهد ؟

اتمنى لك التوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.