الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده فكره عن التحويل من ولايه الى ولايه اخر هااام جدا

الي عنده فكره عن التحويل من ولايه الى ولايه اخر هااام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الناصر
    محمد الناصر

مبتعث جديد New Member

محمد الناصر غير معرف

محمد الناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • طالب
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

June 12th, 2009, 08:26 PM

السفاره طلبو الجواز بس عندي مشكله I 20 انتهى وما قدرت اجدد المعهد فل وانا ابي احول من جامعه غير الولايه الي انا مقدم عليها وانتم عارفين ان الفيزه مكتوب فيها اسم الجامعه والولايه واخاف اذا وصلت الى امريكا تصير لي مشكله مع المقريشن فا الي عند خبر في هذا الموضوع يفيدني في اسرع وقت
    مشكوررين
  2. أخوي محمد , حاول مرة ثانية تكلم معهدك يجدد لك الـI-20 وحاول تشرح لهم وضعك مع السفارة الأمريكية وأن تأشيرتك جاهز بس اللهم محتاج I-20 جديد وإن تغيير المعهد ممكن يتسبب في تعطيل أمورك مع السفارة الأمريكية.

فإذا وافقوا كان بها , وإذا غُلبتْ الروم, فمالك إلا إنك تراسل معهد جديد. وترسل القبول للسفارة مع جوازك مع رسالة تشرح فيه وضعك وبحول الحي القيّوم راح يتفهّمون وضعك.
    7 "
  3. وانا مثلك اخووووووي محمد الناصر زوجتي طلعت فيزتها بمعهد يختلف عن معهدي وتبي تغير مدري وش الطريقه في تغيير الولايه

رغم اني سمعت انك لازم تاخذ موعد جديد ومقابلة ياليت الاخوووان اللي جربووو مثل الكلام هذا يفيدوننا ضروري
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا في ولاية اركانسس واريد ان احول الى معهد لغه اخر في فلوريد وانا عندي قبول مشروط في اركانسس واريد ان احول الى معهد لغه فقط هل يوجد مشاكل في هذا ولا لا وجاني الضمان المالي لجامعة اركانسس وانا اريد طريقه ان انقل من اركانسس وترجعلي الفلوس الي دفعتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.