الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا للمبادلة؟؟؟؟؟؟

فيزا للمبادلة؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـــ الشوق ـــذب
    عـــ الشوق ـــذب

مبتعث جديد New Member

عـــ الشوق ـــذب الولايات المتحدة الأمريكية

عـــ الشوق ـــذب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيران , بجامعة dean intrnational
    • dean intrnational
    • طيران
    • ذكر
    • MIAMI, FLORIDA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 01:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما انا سالفتي تضحك
    كان موعد المقابلة يوم 16-3 واعطوني الزرقاء المهم مالكم بطوالها قالولي ارسل الجواز يوم 27-5 وارسلته يوم 31-5 واليوم دق علي مندوب الفيدكس وقالي جوازك وصل المهم استاذنت من الدوام الساعة 12 الظهر ورحت للفيدكس واستلمت الجواز والله وانه جوازي وافتح على الفيزا وانها مهيب فيزتي طلعت الفيزا لشخص ثاني
    عاد اش رايكم في هذي الحالة والي صارت معاه زي حالتي يعلمنا وش سوى
    وسامحونا على الاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــ الشوق ـــذب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما انا سالفتي تضحك
    كان موعد المقابلة يوم 16-3 واعطوني الزرقاء المهم مالكم بطوالها قالولي ارسل الجواز يوم 27-5 وارسلته يوم 31-5 واليوم دق علي مندوب الفيدكس وقالي جوازك وصل المهم استاذنت من الدوام الساعة 12 الظهر ورحت للفيدكس واستلمت الجواز والله وانه جوازي وافتح على الفيزا وانها مهيب فيزتي طلعت الفيزا لشخص ثاني
    عاد اش رايكم في هذي الحالة والي صارت معاه زي حالتي يعلمنا وش سوى
    وسامحونا على الاطالة
    هل الفيزا باسمك او باسم شخص ثاني؟ ادا باسم شخص ثاني ويش الاسم الاول او اسم العائله يمكن تكون لي اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــ الشوق ـــذب
    لا ياخوي الفيزا مهيب باسمي باسم واحد قحطاني
    اخوي انا من خلال خبرتي مع الامريكان ادا رحت لهم يصححو غلطتهم في نفس الوقت يعني انصحك انك تروح لهم مباشر وتجلس على راسهم وبالتوفيق انشالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز2002
    اخوي انا من خلال خبرتي مع الامريكان ادا رحت لهم يصححو غلطتهم في نفس الوقت يعني انصحك انك تروح لهم مباشر وتجلس على راسهم وبالتوفيق انشالله
    الله يجزاك بالخير عساهم مايطولونها ويقولون لازم تغير الجواز
    7 "
  5. اعتقد الان جاري تحقيق من وحدة المتابعه والتحقيق بوزارة الخارجيه على اعمال السفاره (لحد يوم الاربعاء وهم موجودين بكرا السبت ما اعرف) ممكن تزيد الطين بله عليهم وتروح بكرا للسفاره وتبلغهم انوه انت تظررت كثير من الانتظار وبالاخير تجي الفيزا بالغلط ....ما ادري يمكن تقدر تبتزهم ....والله مانيب قشرى لكن هم يستاهلون مايجيهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شانتيل
    اعتقد الان جاري تحقيق من وحدة المتابعه والتحقيق بوزارة الخارجيه على اعمال السفاره (لحد يوم الاربعاء وهم موجودين بكرا السبت ما اعرف) ممكن تزيد الطين بله عليهم وتروح بكرا للسفاره وتبلغهم انوه انت تظررت كثير من الانتظار وبالاخير تجي الفيزا بالغلط ....ما ادري يمكن تقدر تبتزهم ....والله مانيب قشرى لكن هم يستاهلون مايجيهم
    وزارة الخارجية حقتنا والا حقتهم اما من ناحية انهم يستاهلون ايه والله يستاهلون اكثر بس مالضاهر يعطوني وجه هههههههه(متحطم)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.