الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب هل التأكد من الضمان المالي هي اخر خطوة في اصدار الفيزا ؟؟

يا شباب هل التأكد من الضمان المالي هي اخر خطوة في اصدار الفيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Feel up
    Feel up

مبتعث جديد New Member

Feel up غير معرف

Feel up , تخصصى طالب , بجامعة wmu
    • wmu
    • طالب
    • غير معرف
    • Kalamazoo, MI
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

November 23rd, 2006, 03:38 AM

انا اخر شي قالولي انه نبي نتاكد من الضمان المالي حقك ... لمن تجينا لسته باسماء الطلاب اللي الوزاره بتضمنهم ...

وانا رحت السفاره وقالولي انه جا سمك من ضمن الاسماء وتعال بعد اسبوعين تاخد الفيزا ...

هل هذا اخر كلام ولا فيه جديد... باقي ما قالو عليه ؟؟؟
    لاني تعبت منهم وعودهم اللي ما تصدق .. وابي اطمن الله يطمنكم ....

اللي له خبره في الموضع يشرح بالتفصيل ومشكووورين ..
  2. خلاص اخوي دام انه اسمك اترسل مع القوائم تطمن....

فيزتك في طريقها.....

اهم شي لما تسافر على حساب الوزارة ..المقابلة اذا كانت كويسة يصير يتم التدقيق على الخطاب والاسم هل هو موجود ضمن القوائم والا لا....

متى عملت مقابلتك؟
    7 "
  3. أخوي أنت عندك خطاب سفارة أم لا وهل السفارة طلبت منك خطاب السفارة ؟؟؟

بالنسبة لسؤال الأعضاء عن وقت المقابلة لا شئ لأن الأوضاع تغيرت فقط حيث ان السفارة تريد خطاب السفارة مع الضمان فقط ؟
    7 "
  4. خطاب سفاره ... ما عندي .... لانه انا كنت مرافق ... وطلعت بالخطاب حق زوجتي والان الضمان المالي حقي من الملحقيه مو من الوزاره ....

مو مهم .... اصلا هم عمرهم ما اتصلو عليا .. ما غير انا اتصلو عليهم ... واسالهم . وارح الرياض عندهم اسوي النواقص ..واخر مره رحت بنفسي السفاره وسالتهم ايش تبغون بعد ما جاكم اسمي من ضمن الاسماء اللي جاتكم من الوزراه ... قالو ولا شي .. كالعاده ... كل مره يقولو لي انه الاسبوع الجاي تجيك الفيزا ... وكل اسبوع يطلعو مشكله جديده وطلب جديد .. اما هذي المره قالو اسبوعين .. وتجيك ... ومدري ليش يمكن عشان اجازة عيد الشكر ...

افيدوني ,,, بردودكم ... والله يستر ... ما يطلعو لي شي جديد ... لانه خلاص طفح الكيل ... وانا اروح واجي عليهم لدرجة انهم كرهوني في الطيارات
    حتى المضيفين في الطيارات اتعرفت عليهم ... والشايب .. سواق التكسي اللي في مطار الريااااض :100:
    7 "
  5. الله يوفقك ,, لكن في سؤال محيرني حول المرافق ,,, الحين إذا خلص المبتعث دراسته ايش يصير في المرافق ,, يعني يسحبوا من عنده البعثة أو يضل هناك ؟؟ وهل المرافق يدرس Part Time or Full time والفيزا تكون فيزا طالب أو مرافق ؟؟؟ في أسئلة كثير محيرتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.