الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا" بعد طول الانتظار

واخيرا" بعد طول الانتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Risk Diver
    Risk Diver

مبتعث جديد New Member

Risk Diver غير معرف

Risk Diver , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس لحــــــــــــام قوسي , بجامعة .
    • .
    • مهندس لحــــــــــــام قوسي
    • ذكر
    • كليفلاند, .اوهايو
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

June 22nd, 2009, 10:32 AM

السلام عليكم جميعا"

اخواني واخواتي المبتعثين

واخــــــــيرا" حصلت على الفيزا بعد طول انتظار دام شهرين من يوم ما اخذت الموعد عن طريق الموقع التابع للسفارة

الى يومنا هذا ولله الحمد اولا" واخيرا"

ملاحظة :

المواعيد اللي في الرياض ماهي مثل الاول انك تروح واتقدم اوراقك وخلاص

شوف الموعد الخاص فيك اي ساعة بيكون يعني مثلا" اذا كان الموعد الساعة 9 مثلا" فلابد انك اتكون قبل الموعد بخمس دقائق فقط يعني مو مثل الاول اللي يروح ويصف بسرى اول خلاص لا النظام الحين تغير على الموعد

يعني انا مثلا" كان موعدي الســــــ 10 ـــــــــاعة وانا من صباح الله خير واصل الساعة 6,45دقيقة وانا واقف في السفارة اله موظفة الاستقبال تقولي روح وافطر وتعال الساعة عشرة والله وانتظر من الصباح الين الساعة 9,45 وانا في الشمس هههع..

والوضع طبيعي غي المقابلة لاداعي للتوتر والخوف خلك ايزي والاسئلة تعتمد على اللي انت رايح له يعني بالعربي الاسئلة تخصك انت وبس وفي نفس نطاقك...

واتمناء للجميع التوفيق

Risk Diver M
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risk Diver

واخــــــــيرا" حصلت على الفيزا بعد طول انتظار دام شهرين من يوم ما اخذت الموعد عن طريق الموقع التابع للسفارة

الف مبرووووك اخوي

بس حبيت اسألك ايش لون الورقه اللي اخذتها منهم يوم المقابلة .. وهل اوراقك كانت كاااملة

تقبل تحياتي
    7 "
  3. الف مبروك
    لاكن الفيزه مره تأخرت
    انا موعدي في شهر سبعه والدراسه في رمضان على كيذا ما راح الحق الدراسه
    فيه طلبه قالو تجي الفيزه في اسبوعن وبعضهم اسبوع
    انا موعدي في جده ايش السواه افففففففففففففففففا تورطنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثبيتي
    الف مبرووووك اخوي

بس حبيت اسألك ايش لون الورقه اللي اخذتها منهم يوم المقابلة .. وهل اوراقك كانت كاااملة

تقبل تحياتي
    الله يبارك فيك اخوي

الحمدللة اوراقي كانت كلها كاملة الكمال لله
    اول ما خلات المقابلة مع الموظفة عطتني كرت صغير وقالت تاخذ الفيزا بعد اسبوعين بس واخذت الكرت ورحت دفعت رسوم الفيدكس لاني من سكان الخبر وعلى اساس انهم بيرسلو الجوازعلى فرعهم اللي في الخبر..

Risk Diver M
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risk Diver
    الله يبارك فيك اخوي

الحمدللة اوراقي كانت كلها كاملة الكمال لله
    اول ما خلات المقابلة مع الموظفة عطتني كرت صغير وقالت تاخذ الفيزا بعد اسبوعين بس واخذت الكرت ورحت دفعت رسوم الفيدكس لاني من سكان الخبر وعلى اساس انهم بيرسلو الجوازعلى فرعهم اللي في الخبر..

Risk Diver M
    وين سويت المقابلة بالظهران ولا بالرياض ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.