الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذى مشكلتى مع البعثه

هذى مشكلتى مع البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية code
    code

مبتعث مجتهد Senior Member

code غير معرف

code , تخصصى HOoOK , بجامعة seattle
    • seattle
    • HOoOK
    • غير معرف
    • seattle, still seekin in my area
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

November 28th, 2006, 02:14 AM

سلااااااااااااااااااااااااام :113:

كيفكم شباب وكيفكم صبايا انشالله كلكم تمام وانشالله اموركم ميسره بالبعثه
    واللى لسه باقى عنده مشاكل انشالله تيسر وينهى كل مشاكله

المهم خلونى اقولكم مشكلتى

انا صارلى تقريبا 7 شهوووور وانا اطامر ورا هالفيزا بعد ماسويت الماقبله طلبوااا منى نواقص وكان اللى ناقص علي بس خطاب السفاره المهم رحت وزارة التعليم العالي وطالبتهم بالخطاب وعلمتهم انى مخلص كل امورى وعندى اوارق الجامعه والمعهد ومانقص على غير الخطاب علشان انهى امور الفيزا وكان كل واحد يحولنى على مكتب وكل يوم يقولون لى تعال بعد اسبوع حتى راحت شهرين وماصار شى
    رجعت السفاره وقلت ابى احول على حسابى الخاص قالوا جيب ضمان بنكى

وجبت لهم تقريبا 150 الف ريال مايفارب 40 دولار امريكي وقالوا خلاص ا لاسبوع الجاى تستلم الفيزا بعد اسبوع جيتهم قالوا جيب خطاب السفاره وتقريبا اخذت ساعه افهمهم انى ابى احول على حسابى
    قالوا انت طلبك كان على حساب الوزاره فقلت لهم انى خلاص مابى على حساب الوزاره ابى على حسابى بعدين احول اذا قدرت واذا ماقدرت راح احاول اكمل على حسابي

المهم رفضواا . . رحت الوزاره واخذت نموذج طلب دراسه على حسابى ورجعت مره ثانيه السفاره علشان اكدد لهم انى بطلع على حسابى قالوا نفس الشى اسبوع وراح نعطيك الفيزا ويجى اسبوع وتدق على اللبنانيه وتقولي ماراح نفيز لك حتى تجيب خطاب السفاااااااره

يعنى المساله لعبت حظ ونصيب ياتصيب لك ياتخيب
    لانه كثير من الشباب مشت امورهم والكثير لااااااااء

فاااااااااااااااااايليت اللى يقدر يفيدنى بشى يحاول يساعدنى

وعلى فكره الحين انا بجدد الاى تونى حقى للمره الثالثه

ومن جد انا الحين ملخص لكم اشياء كثيره ولا ودى اطول وقسم لو تشوفوووووووون المعاناه اللى عانيتها:95:
    تقريبا 40 مره يجت السفاره ومليوووووووووون ونص تقريبا جيت الوزاره
    والاماره بعد ماسلمت منى جيتهم والله انى صرت اعرف الموظفين متى يداومون وصرت اعرف
    الموظف اللى مايدوام ويتاخر :100:

ملييييييييييييييييييييييييييييت وقسم منهم بس انشالله اطلع بنتيجه وعسى خير لي انشالله

ع العموم الله يوفق الجميع وانشالله مانشوف احد متعثر باذن الله

واللى حاب يسال عن شى يمكن افيده لانه في كثير شغلات مره على سواء في السفاره او الوزاره

ox2xo@hotmail.com
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.