الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياعزوتي استفسار

تكفون ياعزوتي استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salem altamimi
    salem altamimi

مبتعث جديد New Member

salem altamimi غير معرف

salem altamimi , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • غير معرف , حائل
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 24th, 2006, 09:01 PM

السلام عليكم يااخوان
    انا مكتوب عندي بالآي توني

the student is expected to report to the school no later than21/8/2006 and complete studies no later than 5/16/2011

وأيضا مكتوب لي بورقة أخرى من الآي توني:

term: autumn semester 2007 (if it is necessary to change this term, please inform us)

وطبعا موعدي بالسفاره 16/8/2006

المقصود ماعلاقة موعد السفارة باللي مكتوب بالاي توني هل فيه شي ولا لا
    ارجوا المساعدة يااخوان تكفون

تحياتي لكم سالم التميمي
  2. سليم , الاي تونتي , مكتوب فيه ما تدخل امريكا بعد 21/8/2006

وموعدك 16/8/2006 وهذا معناه انك مارح تلحق , يعني الى اذا اعطوك الفيزا في نفس اليوم وهذا مستبعد . لكن اقول اصبر شوي ,بس لسه عندك وقت ممكن يبدرو الموعد .

بالتوفيق

جافا
    7 "
  3. اخوي اطلب تمديد من الجامعة لمدة عشر ايام
    لان نفس الشي اذا رحت لم السفارة راح يطلبون منك تمديد ولا اي توني جديد ...
    يعني انت سبقهم على التمديد
    على فكرة لا تلبس طاسة ولا تنام
    7 "
  4. اخوي , مافي شي اسمه تمديد للاي تونتي , انا صارت لي و تصلت في الجامعه قالتلي , "ايه ... ممكن تتاخر 10 ايام" بس و اكرر "بس" انه في الطياره ما يدخلوك الى اذا كان تاريخ الاي تونتي صح . يعني الجامعه تقولك انها هي ما عندها مشكله , بس في المطار (هنا ولما توصل امريكا) ما ينفع .

زي ما قلت لك :-

- جيب اي تونتي ثاني. واسالهم اذا كان هذا الاي توني يلغي القديم ولا لا .
    -اذا كان الاي تونتي القديم شغال ممكن يتصلو فيك بدري خليل الاثنين واستنى .

انا رديت عليك وقلتلك اصبر لانه معاك وقت (اربع اشهر ) وعمليه تغير الي تونتي وارسالها ممكن تاخذ 10 الى 20 يوم يعني ممكن تسويها لو في اخر شهر

الحل الامثل اذا قالولك انه الاي تونتي الي عندك راح يلغى اذا اصدرنا لك واحد جديد , انصحك ان تجيب واحد من جامعه ثانيه على السميستر الي بعده.

تحياتي

جافا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جافا
    اخوي , مافي شي اسمه تمديد للاي تونتي , انا صارت لي و تصلت في الجامعه قالتلي , "ايه ... ممكن تتاخر 10 ايام" بس و اكرر "بس" انه في الطياره ما يدخلوك الى اذا كان تاريخ الاي تونتي صح . يعني الجامعه تقولك انها هي ما عندها مشكله , بس في المطار (هنا ولما توصل امريكا) ما ينفع .
    جافا
    حبيبي جافا انت تغلطني في شي انا مسوية ...
    اسم التمديد "conditional admission later " يعني بدل ماتتبهذل في المطار ويوقفونك لمين يتصلون في الجامعة ويتأكدون من الاي توني على طول يمشونك...
    اخوي salem altamimi
    خذ الكلام السنع اذا كنت تعتقد انك تقدر تخلص امورك مع التمديد ...اطلبة
    لانه صعبة انك تطلب I-20 جديدة وتتأخر سمستر كامل عشان كم يوم ...
    واذا راح تاريخ I-20 والتمديد كمان وصار مستحيل تدخل امريكا اطلب I-20 جديد من الجامعة وقدم على الوزارة ...
    بالتوفيق
    7 "
  6. سلام
    فكرة التمديد حلوة بس كم راح يمددو لك؟؟
    أنا برأيي إنك تأجل الدراسة شهر أو شهرين وتجيب آي تويني جديد أضمن عشان تاخذ السفارة وقتها بالراحة..والله يعين
    وشكلو التأجيل في صالحك لأن في شائعة إن الوزارة ما راح تفتح إلا على شهر 8

amin .. معقولة أحد يغلطك لا سمح الله!
    لكن لكل منا رأي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin
    حبيبي جافا انت تغلطني في شي انا مسوية ...
    اسم التمديد "conditional admission later " يعني بدل ماتتبهذل في المطار ويوقفونك لمين يتصلون في الجامعة ويتأكدون من الاي توني على طول يمشونك...
    اخوي salem altamimi
    خذ الكلام السنع اذا كنت تعتقد انك تقدر تخلص امورك مع التمديد ...اطلبة
    لانه صعبة انك تطلب I-20 جديدة وتتأخر سمستر كامل عشان كم يوم ...
    واذا راح تاريخ I-20 والتمديد كمان وصار مستحيل تدخل امريكا اطلب I-20 جديد من الجامعة وقدم على الوزارة ...
    بالتوفيق
    والله ما قصدي اغلطك ... هو انا اقدر طال عمرك , لكن حكيت الي صار معاي , وكان القصد منه انه لازم يكون معاه ورقه من الجامعه مو بس كلام بالتمديد , وشكل ان الوضع يختلف من جامعه الى جامعه , يعني احسن حل يخاطب الجامعه بنفسه !
    7 "
  8. السلام عليكم مشكورين يا شباب ويا بنات على المعلومات بس انا انصحك تكلم مكتب الطلاب الدوليين في الجامعه وتقولهم كل الي حصل معك ونشالله تكون امورك تمام وافضل ان الي يكلم المكتب واحد لغته حلوه اوكي لان حصلت معي نفس السالفه بس ابشرك مافيه مشاكل الدعوى ميسره انشالله الله يوفقك ويفوق الجميع انشالله الدوسري من انديانا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.