الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرتكم بموعد السفارة ..

خبرتكم بموعد السفارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahlam.m.d
    Ahlam.m.d

مبتعث مميز Characteristical Member

Ahlam.m.d الولايات المتحدة الأمريكية

Ahlam.m.d , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب علم , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طالب علم
    • أنثى
    • ـــــــــــــــ, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 6th, 2009, 01:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت استشيركم متى يكون أفضل وقت لاخذ موعد للفيزا ..

أنا في هذا الوقت أجهز أوراقي علشان أقدمها للجامعة.. ماهي نصيحتكم لي أحجز موعد قبل ما أحصل على القبول أو بعد ؟؟؟
  2. تجيهم عينات كثيره من الطلاب والطالبات لأنهم عارفين ان المقابله ماتجي الا بعد الطواعين

فيسوون المقابله بعد دفع الرسوم واذا اجتزتي المقابله يقولون متى ماوصلك القبول ترسلينه لنا ونطلع التأشيره..

شغله متعودين عليها هم
    7 "
  3. بخصوص موعد السفاره

لا تشيلين هم

انا كنت زيك كذا ,, واخذت موعد قبل ما يوصلني الاي توني وبلشت ( لانه لازم اكتب رقم الاي توني بالموقع حق السفاره ) وكتبت رقم وهمي ( حطيت رقم بيتنا ) واول ما وصلني الاي تويني رديت للموقع ابي اغير الرقم ما قدرت ,, وارسلت للسفاره ايميل اوضح لهم المشكله وردو لي انه ما عندهم اي مشاكل بهالخصوص واذا جيت بلغهم بهالشي وهم يتفهمون الموضوع

بس للحين ضايق صدري ,, ابي اموري تمشي طبيعي ,, ماحب العب كذا

فنصيحتي لك ,, انتظري لما يوصلك الاي توني بعدين خوذي لك موعد ,, ( حتى لو كان متأخر ) بعدين سوي طلب موعد عاجل ويردون عليك باقرب وقت ( انا وثلاثة مثلي نفس الحركه وقدمو موعدنا ,, بدل ما يكون بعد ثلاث شهور صار بعد اسبووع ) >>
    واذا تبين ارسل لك صياغه الرساله اللي ارسلتها للسفاره عشان ترسلينها عطيني خبر

واتمنى لك التوفيق يارب

دعواتك موعدي بكرا السبت بالسفاره , الله يسهل الامور يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.