الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص أسئلة السفاره الأمريكيه

مساعده بخصوص أسئلة السفاره الأمريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المضلوم
    المضلوم

مبتعث مميز Characteristical Member

المضلوم الولايات المتحدة الأمريكية

المضلوم , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • تمريض
    • ذكر
    • انتظرموعد السفر, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 7th, 2009, 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد المساعده في إجابة بعض الأسئله التي ممكن أن تأتي في السفاره الأمريكيه وفقكم الله :

1) ليش اخترت هالجامعه ووش تعرف عنها ؟

2) ليش اخترت هالمدينه أو هالولايه وماذا تعرف عنها ؟

3) ليش رايح تدرس بأمريكا ؟

4) أقنعني بأنك سوف تخرج من الولايات المتحده الأمريكيه حينما تنهي دراستك بأسرع وقت ؟

5) هل السفاره تسأل عن عدد أفراد الأسره وتاريخ ميلادهم ؟

الله يجزاكم خير ويوفقكم
  2. حياك اخوي المظلوم وان شاء الله ماتصير لا مظلوم ولا ظالم

شف وانا اخوك .. خل قاعدتك بالحياة هي: keep it simple .. يعني خل كل شي بسيط

بالنسبة للأسئلة الله يهديك باين انك شايل هم السفارة،،

جاوب بكل بساطه اني اخترت هالجامعه لأني لقيت التخصص اللي ابغاه موجود فيه من موقع وزارة التعليم العالي في الجامعات المعترف فيها، وقريت عنها وعن التخصص وحسيت انها هي اللي تمثل طموحي لاكمال مشواري التعليمي

2- نفس السؤال اللي قبل.

3- امريكا غنية عن التعريف من ناحية التعليم ويكفي ان فيها جامعات رائده بجميع المجالات وفيها افضل 10 جامعات العالم على سبيل المثال افضل جامعة بالعالم هي MIT ماسيتشوستس انستتيوت تيكنولجي

4- وليه اجلس؟ انا جيت لهدف معين اللي هو دراسة برنامج الماجستير وابي ارجع لديرتي وأهلي وأكون عائلتي الخاصه واتوظف ببلدي، ما اشوف فيه سبب يخليني اجلس اذا انتهيت.. واوعدك مجرد ما استلم الوثيقه مايتم اسبوع الا وانا راجع

5- ايه نعم تسأل وفيه فورم تعبيه من ضمنه اسماء الأب والأم والأخوه والأخوات (اذا ماكفت الأماكن تقدر تحطها في خلف الورقه).

وعسى الله يسهل لك امورك وييسر لك وموفق ان شاء الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد المساعده في إجابة بعض الأسئله التي ممكن أن تأتي في السفاره الأمريكيه وفقكم الله :

1) ليش اخترت هالجامعه ووش تعرف عنها ؟

2) ليش اخترت هالمدينه أو هالولايه وماذا تعرف عنها ؟

3) ليش رايح تدرس بأمريكا ؟

4) أقنعني بأنك سوف تخرج من الولايات المتحده الأمريكيه حينما تنهي دراستك بأسرع وقت ؟

5) هل السفاره تسأل عن عدد أفراد الأسره وتاريخ ميلادهم ؟

الله يجزاكم خير ويوفقكم
    مثل ما جاوبك اخوي ايمن
    وياخوي ترى وضع السفاره الحين سهل مو مثل اول لدرجة انها تعطي فيزة خمس سنوات للدارسين على حسابهم الخاص مو مثل اول
    وانا موعدي بالسفاره الاثنين الجاي اذا بتنتظرني راح اكتب موضوع عن اللي صار لي بالسفاره بالتفصيل
    بالتوفيق
    7 "
  4. Aymn حياك اخوي المظلوم وان شاء الله ماتصير لا مظلوم ولا ظالم

شف وانا اخوك .. خل قاعدتك بالحياة هي: keep it simple .. يعني خل كل شي بسيط

بالنسبة للأسئلة الله يهديك باين انك شايل هم السفارة،،

جاوب بكل بساطه اني اخترت هالجامعه لأني لقيت التخصص اللي ابغاه موجود فيه من موقع وزارة التعليم العالي في الجامعات المعترف فيها، وقريت عنها وعن التخصص وحسيت انها هي اللي تمثل طموحي لاكمال مشواري التعليمي

2- نفس السؤال اللي قبل.

3- امريكا غنية عن التعريف من ناحية التعليم ويكفي ان فيها جامعات رائده بجميع المجالات وفيها افضل 10 جامعات العالم على سبيل المثال افضل جامعة بالعالم هي MIT ماسيتشوستس انستتيوت تيكنولجي

4- وليه اجلس؟ انا جيت لهدف معين اللي هو دراسة برنامج الماجستير وابي ارجع لديرتي وأهلي وأكون عائلتي الخاصه واتوظف ببلدي، ما اشوف فيه سبب يخليني اجلس اذا انتهيت.. واوعدك مجرد ما استلم الوثيقه مايتم اسبوع الا وانا راجع

5- ايه نعم تسأل وفيه فورم تعبيه من ضمنه اسماء الأب والأم والأخوه والأخوات (اذا ماكفت الأماكن تقدر تحطها في خلف الورقه).

وعسى الله يسهل لك امورك وييسر لك وموفق ان شاء الله

هلا أخوي أيمن بيض الله وجهك و إنشاء الله مانكون لا مضلومين ولا ضالمين الله يوفقك على مرورك الكريم ماقصرت الله يجزاك خير كفيت ووفيت

بالنسبه لرقم 4 أنا دبلوم مو ماستر ههههههههه

دعواتي لك بالتوفيق والنجاح وإنشاء الله ترجع من البعثه بالشهاده الكبيره وتفرح أهلك وترفع راسهم إنشاء الله بارك الله فيك
    7 "
  5. هلا أخوي هاني ماعليه الإقتباس مارضى يفتح معاي بارك الله فيك على المعلومه الطيبه أنا موعدي يوم السبت القادم وأيضآ بنزل موضوع عن اللي بيصير معي إنشاء الله

بس ماقلتلي أخوي هاني أنت وين قدمت وكم عادلت لك الجامعه الله يوفقك ويستر عليك

وفقكم الله جميعآ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.