الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــم رفض اعطاء زوجتي فيزا فمالحل

تــم رفض اعطاء زوجتي فيزا فمالحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير العيون
    أسير العيون

مبتعث جديد New Member

أسير العيون التشيك

أسير العيون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرتغال , مبتعث فى التشيك , تخصصى طالب , بجامعة جامعة النيل الشقيقة
    • جامعة النيل الشقيقة
    • طالب
    • ذكر
    • الخرطوووووووووووم ايييييي, بشيـــر الكسوووول
    • البرتغال
    • Nov 2006
    المزيدl

December 2nd, 2006, 06:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اليوم راحت زوجتي للسفارة الامريكيه ومعاها جمعيع الأوراق ماعادا القبول المشروط

مع العلم هيا مقدمه على f1 وغير كدا معاها خطاب التوصيه الي من الوزارة للسفارة

ولما راحت عملت المقابله طبعا قالولها انه لازم تجيبي خطاب ضمان مالي

فما الحل والمشكله اني انا في امريكا ادرس الان ولا ني عارف ليش رفضو

وهل استطيع اني اقدم على الفزا الأن من جديد ولا لازم بعد سنه

ومشكورين
  2. مرحباً أخوي
    اكيد الضمان المالي اهم شي
    لو هي مقدمة على حساب الوزارة او على حسابها
    لازم يكون معاها خطاي ضمان مالي من الوزارة
    ولو ماعندها
    تأخذ معاها كشف حساب بملغ يكفي لدراستها وحياتها المعيشية
    الحين بعد رفضها ممكن طبعاً تحجز موعد جديد
    وتطلب انه يتقدم لو كان مرة بعيد
    وبعدين تأخذ معاها كل اوراقها وخصوصاً الضمانات المالية
    لأن اهم شي هنا الفلوس
    7 "
  3. أنا عندي نفس المشكله
    والحل هو إنك تطلب من الملحقية خطاب تكفل بالمصاريف الدراسة صريح (مثل الخطاب الي ستلمتمة من الملجقية عند وصولك لواشنطن) طبعاً بإسم زوجتك وترفقة مع الاوراق وتقدمة لسفارة
    - الموضوع طويل إشوي إرسلي رقمك أو إيميلك على الخاص.
    وبالتوفيق
    7 "
  4. عادي دامك مبتعث موضوع زوجتك محلول ان شاء الله ..بعثة زوجة المبتعث تكون من الملحقية مش من الوزارة...

كلم الادفايزر حقت مدينتك...وقولو على مشكلتك وان شاء الله بيعطيك ضمان مالي...

بس دحين ما قلتلي هل قصدك ختمو على جوازها بالرفض والا ادوها الورقة الصفراء؟؟؟؟؟
    7 "
  5. ختمو بالرفض والا ختمو تم استلام الطلب اللي هو باللون الازرق؟؟؟واذا ختمو بالرفض ايش السبب؟؟!! عادة يقولو...

المهم اخوي سوي زي ما قلتلك ...خلي الملحقية تعطيك ضمان مالي موجه للسفارة...او عندك حل تاني تجيبها على انها مرافق وبعدين تحول على طالب...

المرافق اجراءاته سهلة ومقابلتو كمان سهلة...بس مااعرف صراحة طريقة التحويل...لكن واثقة انها تقدر تحول...لانه لو تدخل موقع الوزارة وتقرا الاسئلة والاجوبة حتلاقي انه من حق زوجة المبتعث الالتحاق بالبعثة...ولو تسأل الملحقية كمان احسن
    7 "
  6. واللله بصراحه هم ختمو بالرفض على الورقه ليش

لان اول شي ماعندها ضمان مالي صريح باسمها وهي مقدمه على فيزا اف ون
    وغير كدا يبغو شي يثبت انها حتدرس ولاكن هم خاتمين على الورقه ماهم خاتمين

على الجواز بالرفض لانه سألت وحده شغاله جوه بالسفارة قالت تقدري تسوي من جديد

بس لازم تكملي اوراقك فما الحل هل يحتاج قبول مشروط ولا

وغير كدا كيف ايش المتطلبات للملحاقيه علما انهم اليوم اجازه وشكرا
    7 "
  7. سوري اخوي اسير العيون ..اسئلتي كتيرة جدا...بس الواحد يبغى يستفيد من غيره..عشان نستفيد ونفيد اخواننا التانيين..

كيف يبغو شي يثبت انها تدرس؟؟ يعني انتا مقدم لزوجتك فيزا f1 ومنتا جايبلها اي توني!!!والا جايبلها بس قبول مو مشروط؟؟؟!!

مااقدر افتيلك من ناحية القبول المشروط..اتمنى غيري يفيدك اكتر

--------------------------

شوف انا اقولك ...دحين مين هو الادفايزر حقك؟؟؟ حتتصل عليه وتقوله مشكلتك بالتفصيل وايش اللي صار لزوجتك مع السفارة وليه هما رفضوها ... هو حيقولك دام انك مبتعث زوجتك ابتعاثها من عندنا...وشوف ينفع تجيبها على طول طالب...والا لازم مرافق وبعدين تحول...

**مو مشكلة اذا اليوم اجازة ...اجراءات الملحقية على طول ان شاء الله ما فيها تطويل..وهو في نفس اللحظة حيرد عليك وحيقولك ايش الاوراق اللي يبغاها منك

عالعموم انا اقولك المتطلبات ..مثلا صورة من جواز سفرها+صورة من كرت العائلة(اثبات انك زوجها)+ولاية الجامعة وعنوانها.....ممكن في حالتك يطلبو اوراق زيادة بس دي الاساس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.