الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي له موعد مع السفارة

الي له موعد مع السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو سارة
    أبو سارة

مبتعث جديد New Member

أبو سارة غير معرف

أبو سارة , تخصصى طالب , بجامعة أنشالله في المستقبل
    • أنشالله في المستقبل
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

December 4th, 2006, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني خواتي تكفون

الي له موعد قريب في الهوقت يقولي أو الي سوووا المقابله حقته قبل فتره قريبه

يعني قبل أسبوع أو اسبوعين بالله أبي أسئله كم سؤال تكفووون

nawaf-s22@hotmail.com
  2. أبي إيميل يوصلني على السفارة أو فاكس

بس بشررط يقرررونه ويردون علي

وأبغا أعرف وش بالشبط اخذته معاك أبي كل شئ أخذته معاك

والي سئلوك عنه هم

وأبغى اعرف انا حتى الان ماسددت الفيزا 380 ريال فيه مشكلة مع العلم ان موعد المقابله

في 6 يناير ...
    7 "
  3. بس كذا!!!

موضوعك ولا اسهل منو مافي

انا اعطيك الارقام والايميلات كمان
    هذا ايميل جدة اذا كنت تبغى تراجعهم فتراسلهم على دا
    Jeddahvisas@state.gov
    وهذي ارقام جدة للمراجعة
    02-664-5105
    02-664-7380
    -----------
    رقم السفارة الامريكية بالرياض
    014883596
    -----------
    ** اللي حيردوا عليه ..اذا ارسلتلهم ايميل...

متطلباتهم:
    ورقة الموعد-الجواز وصورة منه احتياط واذا عندك جواز قديم ضروري تجيبو-الابلكيشنز (156-157-158)-الاي توني(لازم تحتفظ بصورة منه لك)-السيفيس-وصل الدفع(380)الشهادات السابقة((شهادة الثانوية العامة او البكالوريس))(الافضل تكون مترجمة)-صور 5*5 (اذا رحت تصور قولو ابغى صورة حق الفيزا)-اذا كنت على حساب الوزارة (الخطاب+تروح الوزارة تسجل اسمك في القوائم)اذا كنت على حساب نفسك (شهادة بنكية+كشف حساب 3 شهور)-اذا كنت تشتغل جيبلهم ورقة تثبت انك كنت تشتغل في الفترة اللي راحت

اسئلتهم جدا عادية اهم شي لا تقلق ولا ترتبك لانو هما كدا حيشكوو وحيبطلو منك...
    و خليك حافظ تواريخ تخرجك بالميلادي واعطيهم اسباب مقنعة اذا سألوك عن سبب اختيارك المنطقة او الولاية او المدينة او الجامعة...

واذا حضر في بالي شي تاني ما حقصر معاك ان شاء الله ..واكيد اخواننا التانيين حيفيدوك كمان
    7 "

4. تبغى رأيي...مدد الاي توني حقك لمدة اسبوعين (اهم اهم حاجة تكلم الجامعة ما تجحدهم..لانك لو طنشت وما حضرت في موعدك بيحطو عليك اكس ويالله دور من جديد)...واذا ما كلموك في خلال الاسبوعين على طول لحالك كلم المعهد او الجامعة بتجديد الاي توني وخليه الترم الجاي...

السيفيس في حال بس انك أخرت الدراسة اسبوعين ..اكيد مالها سيفيس لانو نفس الاي توني بس اللهم حتدي الجامعة خبر انك حتتأخر

وفي حال جددت الاي توني للترم الجاي هل يحتاج سيفيس جديد والا لا....ان شاء الله اجيبلك الخبر الاكيد في هذه اليومين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.