الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت نفسسيين .. ادخلوا .. طمنوني بس !!!!!!

تعبت نفسسيين .. ادخلوا .. طمنوني بس !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar
    omar

مبتعث مستجد Freshman Member

omar غير معرف

omar , تخصصى طالب , بجامعة wayne stste
    • wayne stste
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 25th, 2006, 09:32 PM

السلام عليكم ورحمة اللـــــه وبركاته

كيف حالكــم ان شالله انكم كلكم بخيييييييير .. وصحه وعافيه بعد

يا جمااعه وربي خااايف .. انا سويت المقابله في 5 ابريل وعطوني الورقه الصفراء .. الي ما تنحب:gr_908: وبمصموني بالعشر بعد .. لأن بعد كثثثثير روحاتي سوريا ولبنان.... المهم قالولي انتظر اتصال منا .. خلال اسبوعين وندق عليك ... قلت اكييد قال اكييد...
    المههم ختم على جوازي وعطاني اياهـ والختم فيه كلمه condor تعبت ما لقيت لها تفسير ذي الكلمه :gr_907: وكتبو على الورقه الصفراء تاريخ المقابله ... المهم انا دقيت عليهم اليوم دقيت طبعن على قنصليه جدهـ .. حق الا ستفسارات .. قلتله جات الموافقه .. قال وبكل بروود لااا:gr_896: يقول ما وصل شي .. وانا يا جماعه لي الحين 20 يوم . يعني ثلاث اسابييع ...... وربي خااااااااااااااااايف......احد صارله مثلي ... ابي اطمن .. الى متى يعني ......متى بيدقوووووووووووووون ...وربي جوالي ما يفارقني اخاف يدقون ولا اكون جنبه ..تعبت نفسين يا جماعه :gr_908:

:gr_876: سامحوني اذا طولت عليكم ... بس ابي ارتاح اشكي حالي اشوي يمكن ارتاح ...

ونتو فيكم الخير ان شالله ...اتمنى التوفيق للجميع

واسف ع الاطاله
  2. أخوي عمر
    لا تخااف وربي راح يتصلوا عليك
    والله واحد من أصدقائي جلس ينتظر إتصالهم 7 أشهر

والحمد لله هو الحين في أمريكا ولله الحمد

وكان والله مثل حالتك يأس من البعثه

أنت صل وأدع ربك أنه يهون عليك مصيبتك...

الله يوفقك أخوي

أخوك/ سعودي وكلي فخر
    7 "
  3. اشكركم على المروور .....

اول شي اشكرamin وشكرن يالغالي على مروووورك ... الله يوفقك
    ثاني شي اشكر سامي الشاطري والله يا حبيبي ما قصرت وطمنتني انت .. اتمى لك التوفييق

ثالث شي سعودي وبكل فخر .. ان اشكرك يالغالي على مواستك لي .. الله يوفقك.. ونسمع عنكـ اخبارر طيبه ان شالله..

رابع شي.. اختي مسافرهـ شوكرن لك يالغلا على مرووركـ ... الله يوفقك يارب

خامس شي والاخير اخوي سراب .. بصراحه انا من الناس الي افكر فيكـ وفي انتظاركـ للفيزهـ.. قريت لكـ مو اضيع وردود كثيرهـ .. وعارف صبركـــ .:gr_908: ... الله يوفقك يارب وييسر اموررركـ كلهااا يارب .. وشاكرلكـ على مرورك طال عمركـ .. ما اقدر اقول الا الله يوفققققك يارب.... وتسمعنا الخبر الي يوسع الصدر عنك .. ياااااارب . . امييين ..

اشكر لكم جمييييييعن .. الله يوفقكم يارب وييسر اموركم .... ويوفقنا وياكم يارب العالمين :gr_876:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.