الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله وكفى

حسبي الله وكفى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيزفون
    زيزفون

مبتعث مستجد Freshman Member

زيزفون الولايات المتحدة الأمريكية

زيزفون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة نيوهافن
    • جامعة نيوهافن
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • نيوهافن, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

July 19th, 2009, 09:22 AM

سويت المقابلة من ثلاثة شهور تقريبا وكان يوم ثقيل
    وقبل شهر طلبوا مني موعد جديد للدراسه وسويت الموعد وارسلته لهم بالفيديكس
    بعدين طلبوا ارقامي وعناويني من خمس سنوات هي طلبات غريبه بس ارسلتها لهم ايميل
    الحمدلله وصلت التاشيرات لزوجتي واطفالي
    المشكله انهم ارسلوا جوازي بدون تاشيره كمان طالبين ارقامي وعناويني من خمس سنين هو تحقيق
    طيب واللي ارسلته من قبل ضاع......... ماادري؟!
    شكلها حركات عشان الفيديكس ياخذ له كم قرش من ظهورنا
    تعوذت من ابليس وارسلت الجواز مع البيانات المطلوبه كمان بالفيديكس
    وبعد يومين يتصل موظف السفاره يسأل عن جوازاتي القديمه لا ويقول ارسلها بالفيديكس وارد عليه لا ايميل ووافق شكله خاف
    المهم قالوا الجواز نرسله في مده من اربعه-سته شهور يعني رمضان
    والله ياناس طفح الكيل وراح الحماااااااااااااااس
  2. اذا انت مبتعث انصحك تحول الى دولة اخرى يمكن الله مو كاتب لك خير فيها
    لي صاحب كان مبتعث ولما راح السفارة عطلوه اكثر من ست شهور
    بهالست شهور حول البعثة الى كندا و وخلص امور الفيزا وكل شي
    وراح اهناك وبعد ثلاث شهور وصل له ايميل من السفارة انه يرسل جوازه
    رد عليهم قالهم انا غيرت الدولة والان انا صار لي ثلاث شهور في بريطانيا شكرا على خدماتكم يعني بالعربي كذب عليهم
    المفروض يقولهم كندا بس قالهم بريطانيا وزين سوا عشان ما يدورون وراه اشتباه
    انصحك غير الدولة
    7 "
  3. سلام عليكم ..
    اخوي زيزفون .. حسب ما قرأت وسمعت .. مهما تأخرت التأشيرهـ لابد انها تطلع .. وهذا دليل بسيط اللي هو رد الاخ بو تحسين

قال ان خويه بعد ماسافر بثلاثة اشهر طلبوهـ الجواز .. واللي فهمته من كلامه انهم طالبين الجواز بعد 9 اشهر
    انا مثلك .. من بداية شهر اربعه ميلادي كان موعد مقابلتي والى اليوم ماطلعت لي الفيزا ولا حتى طلبوني الجواز
    يعني لي الحين 3 اشهر و 20 يوم ولا صار شي
    غير انهم بس عدلوا صفحة الطلب على الوب سايت حق السفارهـ .. وطلبو معلومات وبيانات وارقام واسماء وقالوا ارسلها عن طريق فيدكس .. ايش قصتهم والله مدري .. الحين كملت اسبوع من موعد ارسالي المعلومات اللي طلبوها ..

وانا من رأيي اذا لك اكثر من اسبوعين من لما ارسلت لهم المعلومات اللي طلبوها صكهم بأيميل واستفسر وشوف وش بيقولون لك

وتفائلوا بالخير تجدوهـ

--
    اللهم انت القائل اني مجيب الداعي اذا دعا
    الللهم يسر لنا ..وفرج عنا هذا الهم .. اللهم آمين

تمنياتي للجميع بالتوفيق ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qwerty1001
    مرحبا

خيو بو سلامة ربي يحفظك ..
    يمكن هي مسألة رغبه بس بالنسبه لي انا لو فكرت اغير مكان الابتعاث بفكر بكندا اول

هلا اخوي صحيح هي مسالة رغبة ... لكن يقولون له من اربع الى ست اشهر ؟ يعني تضيع نص سنه وانا قاعد ويمكن تضيع سنه كامله وانا احتريهم وخسارة مصاريف ... شدعوه !!

والله مثل تعامل الانجليزفي سفارتهم مافي احلى منهم تروح اليوم تقدم بعد ثلاث ايام يجيك جوازك معه الفيزا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلامة

هلا اخوي صحيح هي مسالة رغبة ... لكن يقولون له من اربع الى ست اشهر ؟ يعني تضيع نص سنه وانا قاعد ويمكن تضيع سنه كامله وانا احتريهم وخسارة مصاريف ... شدعوه !!

والله مثل تعامل الانجليزفي سفارتهم مافي احلى منهم تروح اليوم تقدم بعد ثلاث ايام يجيك جوازك معه الفيزا

ثلاث ايام مين والناس نايمين! اقل من اسبوعين لا تفكر واحياناً من 16 يوم الى 3 اساييع غير رسوم الفيزا هذي بلحالها

بريطانيا انا معك ان امورها تساهيل في الفترة الماضيه لكن الفترة الاخيره اختلف معك واكبر دليل كتبوا عنهم بالجريدة قبل كم اسبوع قالوا ان الاجراءات تبي تتأخر..

والمشكلة يعطونك موعد تستلم الجواز وتكون على اعصابك هل تجيك التأشيرة ولالا مهوب زي الامريكية يعلمونك فيه امل ولالا

عسى الله يعينك يا زيزفون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.