الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفوا ايش صارمعي اليوم بالسفارة --وايد حلا من اهل الخبرة

شوفوا ايش صارمعي اليوم بالسفارة --وايد حلا من اهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 20th, 2009, 12:53 AM

السلام عليكم

روحت السفارة ومعي الضمان المالي باسم خالتي وكنت معبي الالبلاكيشن في خانه تكاليف الدراسه كتبت ماي سلف

وقدمت شهاده الثانويه طبق الاصل لان الاصل في الكليه ما سحبتها قلت بعد التاشيرة سحبها افضل
    سالتني فين الاصل قلت لها في الكليه وعندي القبول للجامعه قالت فين قبول المعهد وفي اخر المقابله عطتني ورقه بيضاء مكتوب فيها الاتي **

عزيزي طالب التاشيرة لقد تم رفضك للاسباب التاليه::

**لم يتبن بانلديك روابط عائليه اجتماعيه او اقتصاديه قويه خارج الولايات المتحده الامريكيه قد تشمل هذه الروابط الوضع المهني او الوضيفي او التعليمي الاجتماعي او حتى الروابط الاجتماعيه لمجتمع اخر لو تثبت بانه يوجد ما يقتضي عودتك الى وطنك الام الى اللملكه العربيه السعوديه بعد سفرك الى الولايات المتحده الامريكيه.

**لم يتبين بانك طالب مؤهل وقادر على اتمام برنامج دراسي كامل في الولايات المتحده الامريكيه.

رجاءاا من اهل الخبرة واي واحد مر بهذا المشكله يعلمني كيف الحل والله يجزاءكم خيرااا

ارجومنك عدم اهمال موضوعي والرد على وجعلها الله في موازين حسانتكم
  2. [quote=** MaMdOuH **;1220791]يا أخي العزيز ارتكبت عدد من الأخطاء في تعبئة النّماذج وذهبت للمقابلة وأوراقك غير مكتملة , فالرفض كان نتيجة طبيعية . . .

أعد المحاولة مرة ثانية وتأكد من أوراقك تمام وبحول الله تمشي الأمور

شاكراا لك اهتمامك الذي هو محل تقديري وبارك الله فيك

يعلم الله انك استعدت لي الامل ولكن هل ممكن اذا ما ثقلت عليك

تعطيني الخطوات المفروض اعملها الان وهل اسدد السفيس من جديد

واغير الابلاكيشن واكتب اسم خالتي مثل الضمان والشهادة لازم اسحب الاصل من الكليه والا مارايك

والله يوفقك دنيا واخرة لمساعدتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2009
    شاكراا لك اهتمامك الذي هو محل تقديري وبارك الله فيك
    يعلم الله انك استعدت لي الامل ولكن هل ممكن اذا ما ثقلت عليك
    تعطيني الخطوات المفروض اعملها الان وهل اسدد السفيس من جديد
    واغير الابلاكيشن واكتب اسم خالتي مثل الضمان والشهادة لازم اسحب الاصل من الكليه والا مارايك
    والله يوفقك دنيا واخرة لمساعدتي
    أول شيء علمني , الـI-20 اللي قدمّت به المرة الأولى وش صار بالضبط ؟

وأنا أعلمك وش تسوي خطوة بخطوة .!.!.
    7 "
  4. جزاك الله خيرا بي الرد علي ومشاركتي كربتي جعل الله يجعلها في موازين حسناتك
    *بخصوص I-20
    الذي قدمته في السفاره كان قبول جامعه -مشروط-مع العلم ان قريب لي قدم نفس القبول للجامعه نفسها وتم اعطاه التاشيرة القصد من قبول مشروط اي ان احصل على شهادة توافل.
    *اخوي ممدوح السؤال الي اريد تاكيد له هل باستطاعتي ان اعيد الكره في اقرب وقت مكن قبل انتهى تاريخ الايتواني 17 اغسطس تتعديل جميع الملاحظات.
    *وهل هناك مده محدده لي الرفض الذي حصلت عليه ؟
    *مع العلم انه لم يتم ختم الجواز بلا الرفض ان وجد مثل هذا الاجراء

اسف اذا اكثرة في الاسئله (( كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه))
    7 "
  5. ياعزيزي ليتك تعطيني مزيد من التفاصيل عن مقابلتك السابقة عشان أقدر أحدد بالضبط سبب رفض الفيزا.

شوف عزيزي أنا صراحة ما عندي اطلاع على أوراقك والضمان المالي اللي لك .. لكن ياخي كون الضمان المالي من خالتك هذي اعتقد انها هي المشكلة الرئيسية في موضوعك و ربما أيضا الجامعة أو المعهد معروف عندهم مثلا بسهولة اصدار الاي تويني.

بانتظارك
    7 "
  6. الضمان باسم خالتي وكنت كاتب في الابلاكيشن في خانة من سيقوم بتكاليف دراستك كتبت ماي سلف
    الجامعه اعطتني قبول مشروط ونفس الجامعه يدرس فيها 3من اخوالي و1 ولد خالتي و1 ولد خالي الان قدم اوراقه معاي وقبل واعطوه التاشيرة
    وفي المقابله سالت عن شهادة االثانويه الاصل قلت لها في الكلية ((التقنيه)) ومعي شهاده طبق الاصل ومختومه عرضتها لها لانها سالتني انت متتخرج لك سنه من الثانوي ايش كنت تسوي في هذه السنه (( ممكن تريد اثبات اني كنت ادرس بالكليه السنه الماضيه الان روحت الكليه وطلبت منهم تعريف باني منتسب لهم)) وفي اخر المقابله اخذت الابلاكيشن واعطتني ورقه بيضاء مكتوب فيها

عزيزي طالب التاشيرة لقد تم رفضك للاسباب التاليه::

**لم يتبن بانلديك روابط عائليه اجتماعيه او اقتصاديه قويه خارج الولايات المتحده الامريكيه قد تشمل هذه الروابط الوضع المهني او الوضيفي او التعليمي الاجتماعي او حتى الروابط الاجتماعيه لمجتمع اخر لو تثبت بانه يوجد ما يقتضي عودتك الى وطنك الام الى اللملكه العربيه السعوديه بعد سفرك الى الولايات المتحده الامريكيه.

**لم يتبين بانك طالب مؤهل وقادر على اتمام برنامج دراسي كامل في الولايات المتحده الامريكيه.

((( شهاده الثانويه الاصل في الكليه ما سحبتها قلت بعد التاشيرة سحبها افضل )))

ارجومنك عدم اهمال موضوعي والرد على وجعلها الله في موازين حسانتكم
    7 "
  7. بس هذا اللي حصل في المقابلة؟؟

انت كيف جاوبت على سؤال وش كنت تسوي بعد الثانوي؟

يا ليت تقولي بأدق التفاصيل عن المقابلة والأوراق اللي معك .. ما أضفت أي شي عن بداية الموضوع.

هل انت كاتب بيانات أخوالك أو ذكرت ان ابناء أخوالك يدرسون في نفس الجامعة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.