الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

11 جولاي مقابله السفاره بالتفصيل >> دعواتكم بالتوفيق

11 جولاي مقابله السفاره بالتفصيل >> دعواتكم بالتوفيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوتوغرافي
    فوتوغرافي

مبتعث مستجد Freshman Member

فوتوغرافي الولايات المتحدة الأمريكية

فوتوغرافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة ساندييغو
    • جامعة ساندييغو
    • محاسبة
    • ذكر
    • ساندييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

July 20th, 2009, 11:38 AM

صباح \ مساء الخير

حياكم الله

مالكم بالطويلة وحبيت اقول لكم جزء من سوالفي بالابتعاث ( سالفة ابتعاثي تبي تنزل على شكل روايات وحكايات بقسم طلاب امريكا ان شاء الله لما تخلص اموري واسافر )

المهم

لا تسالوني عن الموعد وكيف جاء ,, ولا تسألوني عن اللي معاي وكيف انرفضو

ابقولكم اللي صار معي باختصار

اولا واخيرا الحمدلله والشكر لله على ما من علينا من نعم بهذه البلاد ,, ويكفينا فخر اننا مسلمين

حركت من منطقه القصيم الساعه 12:30 بالليل على سياره ( بدون انوار >>> نورها العالي بس , واطي ما فيه ) وخلها على ربك كيف وصلنا وكيف صار الطريق ,, الحمدلله انها قمرا والا كان علووووم هههههههههههههه

المهم وصلت الرياض الساعه 3:30 الفجر وانتظرت لما جاء وقت الصلاه وبعد صلاة الفجر جلست ادعي ربي واساله التوفيق والنجاح بالدنيا والاخره ويسهل لي امور الفيزا واجراءاتها والحمدلله ارتحت كثير وتطمنت كثير

اخذت لي غفوه ساعه بس ثم صحيت على الساعه 6:30 ولبست الملابس الرسميه ( بدلة اروبية ) سوداء >>> اللي يشوفني يحسبني سفير لووووووول

المهم طلعت من بيت خويي الساعه 6 بالتمام وعلى حي السفاره علطول

اول ما وصلت الحي ويوم شافني العسكري وسألني وش عندك قلت عندي موعد قال وين ورقه الموعد واثباتك عطيتهم اياه ,, شوي ويجي خويه اللي جنبه ويطالع فيني ويقول ( ما شاء الله من الحين لابس ومتجهز ,,, هذا وانت ما رحت ,, لو تروح وش بتسوي) ضحكت وقلت ادع لنا نتوفق , ترى لو يرفضوننا ماكو سفر ,, قال الله يوفقك ان شاء الله ,, تفضل طال عمرك ,, ودق لي تحيه >>>> يحلم الولد

المهم دخلت وعجبني الترتيب والتنظيم بالحي وما رحت للسفاره علطول ,, فريت شوي يمين وفريت شوي يسار ,, نسيت اقولكم اني من صحيت ما شربت اي شي ولا ذقت شي وطاقني الجوووع ,, وادور على محطه بالطريق ما لقيت , بس الحمدلله ربي رزقني وحصلت محطه بحي السفارات وفيها دان كن واخذ لي كفي امريكي >> عشان اتعود عليه من الحين >>>> هع
    وبعد ما ارتحت شوي وطلعت على السفاره علطول ,, وقفت السياره واخذت اوراقي وخليت الجوال والمحفظه بالسياره

رحت للسفاره وحصلت قدامي تقريبا 40 شخص ,,

انتظرت > ما اصعب لحظات الانتظار ,,, انتظرت ساعه الا ربع بالضبط وانا مسوي رسمي كل الوقت >> عذاااااااب

المهم اول ما جاء اللبناني وشاف ايصال سامبا وورقه الموعد والصورة الشخصيه دخلني على التفتيش وبعدها دخلت لداخل المبنى

اعطوني رقم وكان رقمي 42

ودخلت على الصاله الداخليه وكان فيها كاونترين وانتظر على رقمي عشان يرتبون لي اوراقي ,,

جاء رقمي واللي شافت اوراقي بنوووته والحمدلله قالت كل شي اوكي ( بس الهنود الوسخين هم ونفسياتهم اللي موجودين بالصاله ,, لحد يروح لهم ,, )

دخلت داخل للصاله الثانيه واخذولي البصمه وانتظرت المقابله ,,,

جاء رقمي وكانت الساعه 10:15 تقريبا على شباك 12

اللي قابلني كان شخص امريكي عمره بالثلاثينات ,, حبووووب وطيبو وفاهم ومتفهم ,,,

اول شي قالي ارفع السماعه

قووود موورننيج ,, قووود موورنيج ,, هاي هاي

كيف لغتك الانجليزية ؟ وهل تفضل المقابله بالعربيه او بالانجليزية ؟

لغتي الانجليزية ضعيفه بعض الشيء وافضل المقابله بالعربيه ,,,

حسنا حسنا

هل من الممكن ان تقول لي لماذا اخترت امريكا بلدا للدراسه ؟

في الحقيقه ان امريكا هي انسب بلد للدراسه .. وعند البحث والسؤال عن طريق التعليم العالي لدينا وجدت انهم يفضلون امريكا على غيرها من البلدان كثيره

حسنا حسنا رائع رائع

لماذا اخترت كاليفورنيا ؟

بعد بحث بموقع وزارة التعليم العالي عن تخصص يناسب دراستي وجدت هناك الكثير من الجامعات من ضمنها جامعات بمدينه دنفر وجامعات بمدينة شيكاغو ,, لكن دنفر اجواءها بارده وشيكاغو ليست امانه كثيرا وغير مناسبه للطلاب ,, ففضلت ساندييغو على غيرها ,,,

حسنا حسنا ,, رائع رائع

ماذا تعرف عن ساندييغو ؟

ساندييغو بلد سياحي جميل ,, يقصده السواح من كل بقاع الارض ,, وجامعة ساندييغو موصى فيها من قبل التعليم العالي لدينا ,, وتعتبر ساندييغو افضل من غيرها بكثير ,,

حسنا حسنا افهمك , رائع رائع

ما وظيفة الفاذر ؟

تيشر

اند مذر ؟

تيشر بيبي >>> يعني معلمه اطفال ( روضه ) >>> ههاااااااااااي

بت .. بيفور تيشر بيبي ,, ناوي سليب ان ذا هوم >>>> يعني كانت معلمه اطفال والان نائمه بالبيت , بالعربي متقاعده

ههااااااااااااااااي

نعم نعم افهمك افهمك
    احسنت احسنت

ماهي اجراءاتك وترتيباتك للسفر حاليا ؟

موعد السفر بتاريخ 9 اغسطس ولدي سكن بواشنطن لمدة يومين بفندق لديك عنوانه , ثم الى ساندييغو بتاريخ 11 اغسطس ولدي سكن لمدة اربع ايام بفندق ولديك عنوانه , حتى اجد السكن المناسب مع عائله او سكن الجامعه

حسنا حسنا رائع رائع

اممممممممممممم اممممممممممممم >> جلس يقلب بالاوراق ويطالع فيها من جديد >>> وانا كل الوقت مبتسم واهز راسي وانا اتكلم كأني هندي ,, بس ما بغيت يسكت عشان ما اعطيه فرصه يتكلم ,, علطول قطعت لحظة الصمت وقلت له :

لغتك جميله

اشكرك اشكرك ,, افهمك , نعم نعم , شكرا

اممممممممممممممممممممم ثم ساد الصمت من جديد ,, وهو يقلب الاوراق ,,,

قطعت الصمت من جديد ,, وشديت على الجاكيت وقلت له , كيف هو لباسي , انيق ؟ >>> ضحك وقال نعم نعم رائع رائع

ههههاااااااااااااااي

اعتقد انك اول مره ترتدي هذه ,,

نعم

اشكرك

هههههههههههههههههههه

حسنا ,,, اوراقك كاملة , الان اذهب الى الفيدكس وسدد رسوم الارسال وانتظر لمدة اسبوعين وسوف تصلك التأشيره ,, ويلكووووووم تو امريكا

ثانكيو ثانكيو ,,, كم انتظرت هذه اللحظة بفارغ الصبر ,, ثانكيو ثانكيو ماي فرند ,,

هههههههههههههههههههههههه
    ويضحك اشكرك

>>> انا من الفرحه مديت يدي ابسلم عليه وناسي انه بيننا قزاز ولا اقدر المس يده ,, ضحك هو تفهم الوضع وقال الى اللقاء ,, وعطاني ورقه خضراء

ورحت للفيدكس وابتسامتي شاقه حلقي ,, وعطيته الورقه

وقال وين ساكن قلت القصيم قال اكتب عنوانك هنا ,, واعطاني ورقم فيها نيم وادرس ونمبر فون

عبيت البيانات ,, يوم شاف ان ديرتي بعيده عن بريده قال اكتب ببريده , قلت ليه ,, يعني ما توصلون لهناك , قال لا اكتب ببريده احسن ,,

قلت اجيكم لو بالرياض ,, هي اطلعت التأشيره بس ,,

والحمدلله ,, الحمدلله

طلعت من السفاره وابتسامتي شاقه حلقي

الضحك ان طلعت من السفاره الساعه 11 وما وصلت للبيت الا الساعه 12 ونص

مب بعد بالطريق بالعكس ,, يوم اجي ماخذ معي ولا ربع ساعه بس من الفرحه ضيعت الطريق

هههههههههههههههه

دعواتكم تكتمل الاجراءات على خير والله يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى

تحياتي

2. مبرووووووووووك الفيزا مقدماً .. الله يوفقك ويسهل دربك انشالله ..

الحين انت باحل بعمرك وانت لابس البدله ورايح السفاره .. أجل اذا وصلت بالسلامه امريكا عز الله انك بتبحل بعمرك

كل يوم على البدل

تحياتي لك .. ودعواتك لي ان توصلني الفيزا بأسرع وقت ..

أخوك أنس ..
    7 "
  3. ههههههه اجل ماتريكس على غفله

على البركة ماشاء الله ودام معك القبولات ابشر بالفيزا 5 سنين ان شاء الله ..

كانك تبي وصف مستودعاتهم علمن علشان ارسم لك كروكي من هالحين << من يقول انه مشوار؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas Abdullah

مبرووووووووووك الفيزا مقدماً .. الله يوفقك ويسهل دربك انشالله ..

الله يبارك بأيامك ويسهل دربنا ودربك يارب

الحين انت باحل بعمرك وانت لابس البدله ورايح السفاره .. أجل اذا وصلت بالسلامه امريكا عز الله انك بتبحل بعمرك

كل يوم على البدل

ههههههههههههههه ,, وش تبينا نسوي ,, الفرحه وانا خوك ,, اول مره الواحد يسافر برا وامريكا بعد مره وحده هههههههههههه الله يستر من هناك لا نسوي مشاكل

تحياتي لك .. ودعواتك لي ان توصلني الفيزا بأسرع وقت ..

أخوك أنس ..

الله يوفقك ويسهل دربك وان شاء الله توصل لك الفيزا خمس سنوات , ابشرك انا وصلتني وخمس سنوات ,, الحمدلله الحمدلله

شاكر ومقدر لك

تحياتي
    7 "
  5. وسلامة;1221396]يبدولي اني عرفتك .. لاني كنت في نفس اليوم وماشفت احد لابس بدلة رسمية الا واحد
    وكانت سودا

بليز بلا فضايح >>>> ساركوزي على غفله >>> اللهم لا شماته

عموما يالغالي بشرنا وش صار معك انا لين الحين كل ما ادخل رقم الفيدكس في موقعهم يعطيني غير موجود

انا كنت زيك , ادخل الرقم بموقعهم ويقول غير موجود ,, لكن اتصل عليهم بالتلفون ويعطونك العلم ,, هل عي طلعت من السفاره والا لسا ,,, الله يسهل دربنا ودربك والمسلمين اجمعين يارب ,, تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.