الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات و الحجوزات

التوصيات و الحجوزات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.b.
    s.b.

مبتعث جديد New Member

s.b. الولايات المتحدة الأمريكية

s.b. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى b.a. , بجامعة kfu
    • kfu
    • b.a.
    • أنثى
    • dammam, cali
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

July 20th, 2009, 05:11 PM

اخواني و اخواتي,,

الله لا يهينكم انا ابي استفسر عن التوصيات الي السفاره طالبينهم!! صراحه منيب فاهمه ليه او كيف انا جبت من الجامعه من دكاترتي توصيات لاني ما اشتغل ولا قد اشتغلت..و التوصيات مكتوب فيها لمواصلة الدراسات العليا مع اني بدرس لغه بس,,هل تنفع؟ او بالاحرى فيه احد سألوه عنها؟؟؟

ثاني شي اشوف بعض الاخوان انسألو عن حجوزاتهم في فنادق و مسار الرحله و اذا بيروحون واشنطون قبل مكان الدراسه؟ انا ما حجزت لا تذكره ولا شي ,,و مقابلتي بعد اسبوع وش تنصحوني هل هي ضروريه؟

انا اوراقي كامله بس ناقصني الحجوزات و التوصيات ولا ودي احجز لين تطلع لي الفيزا!!

سؤال ثاني فيه احد منكم قد طلع فيزت امريكا ولا استخدمها؟ فيزا طالب؟ هل قالو له شي او عقدو عليه الموضوع؟
  2. لحظة اختي .. انتي ناوية تروحين سياحة والا دراسة؟
    حسب علمي التوصيات ما تطلبها السفارات .. اللي تتطلبها هي الجامعات عند التقديم عليها.

أكيد بيسألونك وش ناوية تسوين بعد اللغة , اذا انتي ما عندك نية تكملين ماستر , فأذا التوصيات ممكن ما تكون في صالحك الا في حالة انها مكتوبة بطريقة تمتدح نشاطك وجديتك.

ترى نصف اللي ما يعطونهم فيزا يكونون مثل وضعك كذا, عندهم قبول لغة ولا يدرون وش يبون بالضبط.
    بس يبون يروحون أمريكا بأي شكل .. وهذا أصلا الشي اللي حطوا المقابلة عشانة.

أهم شي تثبتين لهم جديتك وعزمك على العودة أول ما تنتهي مدة دراستك ويكون هدفك من دراسة اللغة واضح جدا ... يعني لو تقولينه لاي شخص يقتنع ويشجعك ... مثلا لان اللغة الانجليزية مطلب أساسي في مجال عملي وأنا أطمح أني أكون الأفضل عندما يتعلق الموضوع بالعمل من أجل بلدي.

وبعدين من أهم الأمور اللي يسألون عنها موضوع الضمان المالي. كيف بتدفعين ومن بيتحمل تكاليف الدراسة والاقامة والمعيشة.

أما الحجوزات فما راح يسألونك عنها لانه هم أصلا طالبين من الطلاب عدم البدأ في ترتيبات السفر الى أن تصدر الفيزا لانه في كثير من الأحيان تتأخر. اللي يمكن يسألونك عنه هو هل بتروحين للملحقية في واشنطون والسؤال هذا ممكن ما يكون مباشر بهالشكل لكن اللي عليك انك تكون الصورة لك انتي واضحة وتعرفين بالضبط اذا يسر الله لك وسافرتي وين بتروحين بالضبط وكيف خط الرحلة عشان تقدرين تجاوبين الأسئلة .

وبالنسبة لاستخراج فيزا طالب بدون ما تستخدمينها فهذا شي سلبي جدا وممكن جدأ انه يأثر على استخراج تأشيرة مستقبلا.
    لانه في هالحالة الفيزا راح تلغى ويبقى مسجل عندهم ان سبق ان الغيت لك فيزا وبمجرد انه يظهر لهم في النظام ان الشخص هذا سبق ان الغيت له فيزا بيعقدون اجرائاتك مستقبلا لا في السفارة ولا حتى في المطارات.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. صراحه منيب فاهمه ليه او كيف انا جبت من الجامعه من دكاترتي توصيات لاني ما اشتغل ولا قد اشتغلت..و التوصيات مكتوب فيها لمواصلة الدراسات العليا مع اني بدرس لغه بس,,هل تنفع؟ او بالاحرى فيه احد سألوه عنها؟؟؟
    ما سألوني عنها، ولا شي لكن كانت معي وعطيتهم اياها "نفس التوصيات اللي معطينياها الجامعه لاكمال دراستي".

ثاني شي اشوف بعض الاخوان انسألو عن حجوزاتهم في فنادق و مسار الرحله و اذا بيروحون واشنطون قبل مكان الدراسه؟ انا ما حجزت لا تذكره ولا شي ,,و مقابلتي بعد اسبوع وش تنصحوني هل هي ضروريه؟
    نفس وضعي، وأعتقد موجود هالسؤال بأحد الفورمات.. حطيت "NO" وبس ماقالوا اي شي

لأنه فعلاً ماحجزت ولا شي كيف احجز ولا ادري بتطلع فيزتي ولالا.. بيعقدون الفيزا علشان مامعي حجوزات؟ طبعاً لا

سؤال ثاني فيه احد منكم قد طلع فيزت امريكا ولا استخدمها؟ فيزا طالب؟ هل قالو له شي او عقدو عليه الموضوع؟
    اذا انسأل هالسؤال يجاوب جواب دبلوماسي: صارت لي بعض الظروف العائلية ولا قدرت اروح.

موفقه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.