الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الدول المغضوب عليها أو المحضوره ونموذج 157 للسفاره

سؤال بخصوص الدول المغضوب عليها أو المحضوره ونموذج 157 للسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المضلوم
    المضلوم

مبتعث مميز Characteristical Member

المضلوم الولايات المتحدة الأمريكية

المضلوم , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • تمريض
    • ذكر
    • انتظرموعد السفر, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 25th, 2009, 04:04 PM

أخطأ ت في نموذج 157 السؤال رقم 7 الي يقول أكتب جميع الدول التي سافرت لها خلال 10 سنوات الأخيره

أنا نسيت كتبت في النموذج دول الخليج فقط ولم أذكر سوريا لأني سافرت لها وهي من الدول المغضوب عليها مع العلم أن الجوازات القدبمه موجده معي هل فيه مشكله مع السفاره في ذلك يسألوني ليه كذبت ماكتبت سوريا أو أقول لهم إذا رحت في موعد المقابله سافرت لسوريا وهل أبقي النموذج كما هوا أم ألقيه وأعبيه ثانيه علمآ أن مقبلتي يوم الثلا ثاء القادم

معليش كثرت عليكم الأسئله

وفقكم الله
  2. شوف عزيزي ..

كثير من الناس سافروا لسوريا وطلعتلهم الفيزا مباشرة حتى بدون أي اجرائات اضافية.

ومن الخطأ انك ما تذكر اي دولة مختمة في جوازك لانه أول ما يكتشفون الشئ هذا ... وهو شي متوقع انهم يطلبون جوازاتك القديمة ... انهم يرفضون طلبك لانك أخفيت عنهم معلومة أساسية وهم أصلا يبحثون عنها.

فالأفضل انك تذكرها واذا سألوك عنها تقدر تقولهم كنت رايح سياحة مع الأهل أو اذا كان سبب ذهابك مختلف ممكن تقوله لهم.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. شوف عزيزي ..

كثير من الناس سافروا لسوريا وطلعتلهم الفيزا مباشرة حتى بدون أي اجرائات اضافية.

ومن الخطأ انك ما تذكر اي دولة مختمة في جوازك لانه أول ما يكتشفون الشئ هذا ... وهو شي متوقع انهم يطلبون جوازاتك القديمة ... انهم يرفضون طلبك لانك أخفيت عنهم معلومة أساسية وهم أصلا يبحثون عنها.

فالأفضل انك تذكرها واذا سألوك عنها تقدر تقولهم كنت رايح سياحة مع الأهل أو اذا كان سبب ذهابك مختلف ممكن تقوله لهم.

أتمنى لك التوفيق

هلا أخوي Cthree شكرآ لك

يعني إلي فهمتوا أني ألقي النموذج وأعبيه ثانيه صح وأكتب الدول

أيضآ في نموذج 156 سؤال 21 الوظيفه الحاليه كتبت طالب وفي نموذج 158 الورقه 2مكتوب معلومات العمل الحالي والخبرات العمليه أنا كتبت none

وكذلك نموذج 157 سؤال 12 أكتب معلومات آخر جهتين عملت بهما ( لا تكتب عملك الحالي ) أنا كتبت none

أنا بعد الثانوي جلست 5 سنوات بس لو سألوني وين رحت هالفتره بقول لهم اني اشتغلت مع أخوي أعمال حره عشان أجمع مبلغ أدرس فيه دبلوم بس ما كتبت في النموذج أني أشتغلت أعمال حره

هل فيه مشكله أفدني بارك الله فيك
    7 "
  4. بالضبط أفضل شي تسويه انك تعيد تعبية النماذج اللي تحتاج تعديل وحاول تكون بياناتك واضحة وصريحة وترى ما فيها شئ انك تكتب none اذا كانت فعلا بهالشكل.

لكن موضوع الخمس سنوات ترى بالتأكيد وأجزم لك انك راح تسأل عن هالشئ وبدقة وأعتبر هالسؤال هو اللي بيفرق بين حصولك على التأشيرة من عدمها.

أقترح عليك انك ما تترك خانة العمل فاضية ولازم تكتب فيها شي ويفضل تكتب أكثر من شغلة وبتواريخ واضحة ومحددة لان السفارة راح تعتبر فترة 5 سنوات بدون عمل شي مريد ومؤشر انك ناوي تكون مهاجر غير شرعي.

الدبلوم درسته هنا والا ناوي تدرسه في أمريكا؟ ووش طبيعة الضمان المالي اللي ناوي تقدمه؟
    7 "
  5. لا أنا معي دبلوم صحي من معهد أهلي بعد الثانوي درسته هنا وراح اكمل عليه بس قبل الدبلوم جلست فتره بس بأذكر لهم اني اشتقلت اعمال حره عشان أجمع مبلغ بالنسبه للنماذج حاطين تواريخ بدأ العمل وأنا ما أشتقلت في شركه أو مؤسسه عشان أكتب لهم تواريخ العمل عشان كذا قلت باكتب أعمال حره وجمعت مبلغ ودرست فيه دبلوم والضمان المالي أنا خليت أحد اخواني يطلع لي كشف حساب من البنك باسم السفاره

7 "
  6. شوف عزيزي .. هل ذكرت تفاصيل دراستك للدبلوم في النماذج؟

أقترح عليك انك تذكر لهم في اي المجالات عملت وتضع فترات عمل تقريبية اذا ما قدرت تحددها بالضبط لانها أفضمل من أن تتركها فاضية والمدة تعتبر طويلة جدا.فوجود فترة عطالة تعتبر مؤشر سلبي لدى السفارة .. وكل ما طالت الفترة كل ما كان قلقهم و شكهم أكبر.

وأنصحك انك ما تذكر لهم أنك عملت خلال هذه الفترة لتغطية تكاليف دراستك بينما الأن الضمان المالي باسم أخوك .. يعني وين كان أخوك وليش ما تكفل بتكاليف دراستك لمرحلة الدبلوم واللي تعتبر أقل بكثير من تكاليف الدراسة في الخارج.

عذرا كتبت رد أطول بالتفاصيل لكن ضاع مع المتصفح. فاتمنى انك تعذري على الرد المختصر.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. هلا أخوي ما عليه آسف على الـتأخير

نعم أنا ذكرت تفاصيل الدراسه ومكان التدريب في نموذج 157 رقم 17

وبالنسبه لرقم 12 في نموذ 157 كتبت none عشان لوسألوني ماذا عملت بعد الثانوي أجاوبهم شفهي اشتغلت تجاره حره عشان أجمع مبلغ أدرس فيه لأن ضروفي كانت صعبه في البدايه ولم أقدر أحقق طموحي وأخوي ساعدني بعض الشي عشان أكمل دراستي

حتى لو سألوني أيش نوع التجاره الي اشتغلت فيها بقول بيع وشراء السيارات

وبذكر لهم أني أشتغلت قبل دراسة الدبلوم جمعت مبلغ ودرست بتفرغ ( بدون وظيفه ) يعني ما أدرس وأشتغل في نفس الوقت ( هذي الفتره الي جلستها بعد الثانوي )

وأخوي في البدايه ماقدر يتكفل بي لظروفه الخاصه لاكن ساعدني بعض الشيئ لتغطية المبلغ أثناء الدراسه والأن أعطاني الضمان المالي لمساعدتي على التكاليف الدراسيه لكي أكمل دراستي وأحقق طموحي

هذا عذر وأتمنى يكون هذا سبب مقنع لهم ويتقبلوه وإن شاء الله تتسهل الفيزا وما يكون فيها مساءلات وتعقيد

ما عليه أطلت عليك الأسئله بس حبيت أستفيد أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.