الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم أجريت مقابلتي في السفارة الامريكية ومااعرف ايش مصيري؟؟؟

اليوم أجريت مقابلتي في السفارة الامريكية ومااعرف ايش مصيري؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pink rose
    pink rose

مبتعث جديد New Member

pink rose الولايات المتحدة الأمريكية

pink rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • STUDENT
    • أنثى
    • SAN ANTONIO, TEXAS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 29th, 2009, 01:07 AM

السلام عليكم
    اليوم كان موعدنا في السفارة الامريكية وروحنا أنا وزوجي المرافق لي في البعثة لاجراء المقابلة,وبعد ماخلصنا أعطونا جواز زوجي مع ورقه زرقاء مكتوب فيها انو تأشيرة زوجي under processes,اما جوازاتي انا وولدي وبنتي خلوها معاهم ودفعنا رسوم الفيديكس تبعتها
    انا مرررررررررره قلقاااانه وماني عارفه ايش اللي حيسير,اذا في احد عدى عليه دا الموقف ياريت يطمني......
    شكراااا
  2. أختي الفاضله الدعاء يرد القضاء تفائلي بالخير وخذي سجادتك وروحي أدعي والله مافيه شيء بالدنيا كلها مثل الدعاء لرب العالمين وأمور كثيره تصادفنا في دراستنا تتعقد الى اخر لحظه يفرجها الله .
    وما اقول غير الله يحقق لك مناك يارب العالمين
    7 "
  3. مرحباااا اختي على ما اعتقد انو الورقه الخضره تعني الموافقه والورقه البيضه تعني باي باي اما الزرقه
    اول مره اسمع"""" انا"""" عنها ّ!ّ بس ان شاء الله خير ..

وعشان اريحك مو معقووله بخلونك تروحي من غير محرم يعني زوجك ..
    وادعوا من ربي انه مايفرقكم قولي امين
    وانتم بعد قولوا امين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اخني
    لا تخافي بلنسبه لكي انتي واولادك انشاء الله راح تاخذين الفيزه
    وابنسبه لزوجك راح ياخذه بس بعد ما يعملون بحث واجرائات عندهم ماندري وشهي لاكن راح يرسلون لكم على الاميل ان
    ترسلون الجواز حق زوجك في الفيديكس علشان يعطونه الفيزه لا تقلقون انشاء الله تاخذونها

هذا موضوع يتكلم عن الورقه الزرقاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread98536.html

واتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. جدا عااااااااااااااااااااااااااااااااادي وخصوصا اذا كانت هالاجراءات بالسفاره في الرياااض لانهم جدا يعقدون الشغله..
    اختي العزيزه ربي يسهل امرك ويفرج كربتك,,, قبل سنتين راح ابووي يستخرج فيزه عمل لامريكا وهو من موظفي ارامكو وكان معاه جروب كبير من الموظفين وعائلاتهم ومثل ماهو معروف موظفين ارامكو تتم تمورهم بكل سلاسه ويسر والحمد لله الولد وافراد عائلتي تمت امروهم واخذو الفيزا لاكن بعض العوائل قامت السفاره بمماطلتهم مع العلم انهم لديهم اوراق ثبوتيه من ارامكو والشركه نفسها هي من قامت باجراء الموعد والحجوزات لهم لاكن مع كل هذه التعقيدات التي قامت بها السفاره بالرياض تم اصدار الفيزا لتلك العوائل...

بخلاف القنصليه بالظهران بعض الاخوه من المبتعثين تم اجراء المقابله لهم هناك وتمت بكل بسهوله ويسر والحمدلله

يعني بالعربي وسعي صدرك وانا اخووووك ولاتشيلين هم ابد السفاره كذا يحبون يعقدون اااالامور وخاااصه اااذا الي مسوي لكم المقابله امريكي او امريكيه من اصول لبنانيه يووووووووووه يافيهم شوفت نفس بشكل غير طبيعي,,, انا يوم رحت لهم عشان اجدد جوازي الامريكي الي كان على الكاونتر وحده لبنانيه وياااااااااشين اخلاقها شوي وتقول لا ماني مجدده لك

لاكن ماعليك ولاتشيلين هم بأذن الله بأذن الله بأذن الله تتم اموركم بكل سهوووووله
    وبالتوفيق
    7 "
  6. ستروبري

روحي لأقرب بوفيه يسوون لك المقابله ههههههههههه

امزح معك

احجزي موعد من الأون لاين بـ 45 ريال وجهزي اوراقك وعبي نماذج السفاره وروحي سوي المقابله في السفاره الامريكيه في جده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستروبري
    طيب انا من جده فين اروح اسوي المقابله

ستروبري

روحي لأقرب بوفيه يسوون لك المقابله ههههههههههه

امزح معك

احجزي موعد من الأون لاين بـ 45 ريال وجهزي اوراقك وعبي نماذج السفاره وروحي سوي المقابله في السفاره الامريكيه في جده

تحـياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.