الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم أستلمت الفيزا بعد أسبووووع من موعدي

أبشركم أستلمت الفيزا بعد أسبووووع من موعدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية My Name
    My Name

مبتعث مستجد Freshman Member

My Name الولايات المتحدة الأمريكية

My Name , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة KSU
    • KSU
    • TA
    • أنثى
    • USA, USA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

July 30th, 2009, 05:48 AM

سلااااام
    أبشر الجميع أنه الفيزا تساااهيل..
    أنا كان موعدي يوم 22 جولاي أنا و زوجي يعني الأربعاء اللي فات.. و الحمدلله أمس الصباح(الأربعاء) أستلمنا فيزتنا..
    عموما من ملاحظاتي:
    أنه لو كان عندك ضمان مالي حكومي ان شاء الله ماراح يردونكم..
    وكمان لازم أوراقكم تكون كاملة عشان ما تحوسون هناك
    و امممممم و ايش كمان
    و كمان لاحظت أنه المعدل مو مررة مهم لأن زوجي معدله مو كويس بس اللي سوت المقابلة سألته عن ضمانه المالي (هو جايب كشف حساب لأبوه ) بس قالها اني أول ما أوصل لأمريكا راح يضموني لأني مرافق و هي باين عليها أنها فاهمة الوضع.
    و كمان سألتنا أيش سويتوا قبل ما تتوظفون.. عمرك سافرتي أنتي و زوجك بررة؟..و وين راح تدرسون بأي جامعة و بأي ولاية؟..
    و الحمد الله أستلمنا فيزتنا أمس.. مع أني كنت مرررة خايفة من كثر ما سمعت عن تأخير الفيزا..
  2. ألف مبروك الفيزا
    أعتقد أن الأمر الأول والأخير بعد توفيق الله في الحصول على الفيزا هو مزاجية الموظف اللي يسوي المقابلة
    من 10 أيام كانت مقابلتي مع واحد من زملائي نفس التخصص ونفس القبولات وكل شي ومعدله أعلى من معدلي ولا قد طلع من السعودية أبد
    والضمان اللي معه أضعاف أضعاف اللي معي لكن هو عطوه الورقة الزرقا وأنا استلمت الفيزا اليوم!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.