الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايميل السفاره وصل..........

ايميل السفاره وصل..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotto23
    lotto23

مبتعث مستجد Freshman Member

lotto23 غير معرف

lotto23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Sudent , بجامعة University Of Alberta
    • University Of Alberta
    • Sudent
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

December 12th, 2006, 06:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

كيف الحال يا شباب المنتدى العزيز......

أول شي قولولي مبروك لان قبولي وصل بعد انتظار طال اكثر من 9 أشهر من اخذ مواعيد وتأخير وتقديم واخر شي طلع كل شي على حسابي.....المهم الحمد الله على كل حال.

يوم السبت الي راح تلقيت ايمل من السفاره الامريكيه بالرياض ( وهذا الايميل لا يقبل الرد يعني اذا رسلت عليه ما ارح يستقبل لانه يرسل بس ما يستقبل ) قالو فيه قبولك وصل تعال وجيب معاك جوازك واي توني جديد....والحمد الله ان بس هذا الي طلبوه من عندي ما طلبو كشف حساب ولا شاهده.

المهم الأيميل وصل عندي السبت الظهر.....يوم الأحد الظهر انا واقف عند باب السفاره...

سلمتهم الجواز والاي توني وقالو لي تعال بعد اسبوعين استلم جوزك....وانشالله تكون اسبوعين بس مو اكثر...............

يعني يا شباب انتبهوووو لي ايميلاتكم احتمال يجي لكم الرد باليميل أو بالتلفون..

وهذا اليمل يجي لك من السفاره في الرياض يعني ماله علاقه بجده او بالاستفسارات.....لان طول الفتره الي كنت استفسر فيها مع جده ما عطوني لا حق ولا باطل غير اني انتظر.

واي شي يا شباب انا في الخدمه..

تحياتي:99:

LOTTTTTTTTTTTTTTTTTO
  2. الف مبرررررررررررررررررروك ياخي دعيت لك من القلب عشانك كتلوني وعقبال مايضمونك بالعبثه والشهادة العليا يارب بس غريبه الاحد رحت لهم وهم يقولون السبت والاثنين والثلاثاء والاربعاء على العموم الف مبررروك
    7 "
  3. الف الف الف مبررررروووووووووك اخوي وتستاهل اكثر وان شاء الله تروح وترجع بالسلامة ورافع الراس بأذن الله
    وعقبال ماتستلم الجواز وفيها الفيزا ان شاء الله

والله يسهل عليك ويوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.