الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي فترة الإنتظار للتقديم لطلب الفيزا مره أخرى بعد الرفض؟؟

ماهي فترة الإنتظار للتقديم لطلب الفيزا مره أخرى بعد الرفض؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي الشبرمي
    تركي الشبرمي

مبتعث مستجد Freshman Member

تركي الشبرمي الولايات المتحدة الأمريكية

تركي الشبرمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة University of Delaware
    • University of Delaware
    • Not yet
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 05:22 PM

السلام عليكم .. وش أخباركم أن شاء الله مبسوطين .. أنا شفت كم موضوع بالمنتدى بخصوص إعادة التقديم لطلب التأشيرة بعد الرفض .. الغريب أن فيه ناس قالوا لهم السفارة تعالوا قدموا بعد سنة وفيه ناس قالوا لهم بعد ستة أشهر وفيه ختموا على جوازاتهم وناس لا .. نبي نعرف وش الطريقة بالضبط .. أنا قدمت لطلب الفيزا . وسويت المقابلة بالسفارة وقالوا لي أنت جلست سنتين عاطل .. ما أقدر أعطيك الفيزا لين تقنعني أنك طالب جدي حاولت أقنع اللي سوت معي المقابلة بس ما قدرت .. قلت لها أني حاولت أدرس وما قدرت مافيه ولاقسم قبلني بالجامعة .. قالت هات أثبات أنك قدمت بالجامعة .. وعطتني الورقة الصفراء مع الجواز وقالت ارسل الجواز مع الأثبات..رحت الجامعة ما رضوا يعطوني وأنا فعلا قدمت عندهم كذا مره .. مالكم بالطويلة كتبت ورقة وجبت شروط القبول والتسجيل وترجمتها وبينت أن ولا قسم يرضى يدخلني أدرس عشان نسبتي نازلة .. وارسلتهم مع الجواز من كم يوم .. اليوم الظهر أتصل علي موظف من السفارة .. وقالي تم رفض فيزتك .. ومن دون ما أسالة قال بس أنت تقدر تقدم مره ثانية .. قلت أنا وش سبب الرفض قال ما أدري على حسب الشخص اللي قابل معك.؟ قلت أنا أبي أقدم بس ماعندي أستعداد أنتظر ثلاث شهور ثانية .. قال لا قدم وأطلب موعد طارىء وفيه ناس يسوون كذا ما يمر أسبوعين الا جايين يسوون المقابلة مره ثانية .. المهم قلت شكرا لك وقفلت ..يعني هذا ما قالي قدم بعد ست شهور ولا سنة؟ الغريب بالموضوع أني بديت أشك أن السالفة ربحية .. يعني أنا أوراقي هي هي ما راح تتغير ليش أقدم مره ثاني وأسدد رسوم السيفيس 200 دولار ؟؟ ويمكن تنرفض مره ثاني .. والله أني ما أرتحت للشغلة المفروض يكون كل شي واضح خلاص رفض يعني رفض قبول يعني قبول وش اللخبطة هذي ناس مقدمين خمس وست مرات ويقبلونهم طيب ليش ما أنقبل من البداية .. وين النظام اللي يتكلمون عنه ؟ مافيه أي نظام بالسفارة الأمريكية كلها ماشية بالبركة .. ليش نعامل كأننا همج على حسب مزاج الموظف يعطيك الفيزا ولا ما يعطيك .. والله أنها مهزلة يا جماعة ..
  2. الله يكووووووووووووووووووووون بعونك ياتركي ويسر امورك

انت على مااعتقد كانت مقابلتك في 26/7 انا كنت معاك

وعطوني الورقه الزرقاء وبصراحه تنرفزت وقاعد اخذ ضمان مالي لبريطاينا لكن اليوم اطلبوا جوازي لاستلام التاشيره وهونت من بريطانيا
    عشان كذا وربي همجيه انا كانت اوراقي كامله وحديث تخرج
    7 "
  3. الله يكون بعونك اخوي تركي

حاول تاخذ موعد في القنصلية في الظهران ان شاء الله بتتسهل امورك وقل لهم انك كنت موظف

انا متخرج قبل سنة من الكلية وقلت لهم اني توظفت في شركة طول هذي الفترة وانا فعلا موظف في هذي الفترة

ولا طلبو مني ورقة من الدوام قدم عليهم وان شاء الله تطيح لك في واحد يسهل امورك هي على حسب اللي يسوي لك مقابلة وعلى حسب نفسيتة يعني لحست مخ

بالتوفيق ان شاء الله لك والله يسهل امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشبرمي
    ويـآك أخوي No problem .. ياخي مفكر أقدم مره ثانية بس أخاف يرصونا شهرين ولا ثلاثة ولا يسألوني ليش رفضت فيزتك واذا قلت لهم السبب تنرفض من جديد ..

اخوي توكل على الله و قدم مره ثانية واطلب موعد طارى بسبب ان دراستك بتبداء وحاول انك تخليها بالقنصلية اللي في الظهران لان تعاملهم اسهل من السفارة اللي بالرياض وفي ناس قبلوهم انت ارحم منهم بكثير
    بعدين انت جمع لك اوراق من اي مكان يفيد انك كنت تقدم على جامعة او معهد او وظيفة يعني لاتروح ويدك خاليه
    على الاقل تبرر لهم جلستك هذي لانهم يدققون في اللي يجلس عاطل فترة حتى لو ترم

بالتوفيق يالغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشبرمي
    طيب لو قدمت مره ثانية ونفس الـI-20 معي بس أخذوا هم أيصال رسوم السيفس لازم اسدد السيفيس من جديد وأسدد رسوم الفيزا من جديد ؟
    قدم عن طريق محامي او مستشار من بريطانيا ولو كنت في السعودية وهو يتابع موضهك ويبشرك بتأشيرتك خليك أمير وكفاية بهدله , مستحيل يرفضوك بعدها ’ وكفاية نضيع وقت وخسارة اموال , مع تمنياتي لك باالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.