الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال جدا مهم تكفون لاحد يخليني .

سؤال جدا مهم تكفون لاحد يخليني .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALJROH
    ALJROH

مبتعث مستجد Freshman Member

ALJROH غير معرف

ALJROH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة wyne state universty
    • wyne state universty
    • طالب
    • ذكر
    • michgan, michgan
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

August 11th, 2009, 05:05 PM

السلام عليكم
    يعسد لي مساكم جميعا .. انا فيزتي مدتها اربع سنوات ولله الحمد ..طبعا انا كنت في امريكا وغيرة جامعتي ورجعت . وجلست بالسعوديه فترة سمستر يعني فوق الخمس شهوور ..وفيزتي لازالت ساريه المفعول .. والجامعه رسلتلي I20 حق البسمستر الجاي الفول 2000 ورحلني الاسبوع الجاي ؟ وقالولي الجامعه لازم تدفع سيفس 200 دولار لانك برى امريكا فوق الخمس شهور ؟ تكفون ياجماعه طمنوني اموري زينه ولا لا ؟
    في احد صارة معه هو برى امريكا فوق الخمس شهور ورجع طبيعي ؟
    اتمنى الاقي ناس تفيدني . وتفكني من الهم الي انا فيه

تقبلوا تحياتي (F)
  2. مشكور محمد ع ردك والل فرحني ردك كثيير مهما كان نوع الرد
    وبمناسبه الجامعه ارسلولي الئي توني الجديد والاوراق كامله ارسلوها لي وقلت لهم اني مسافر بعد اسبوع .. وقالولي اوكي بس انت لك فوق الخمس الشهور برى امريكا فلازم تسدد السيفس جديد .. طبعا انا سددته ع طول وسالت الانترناشونال اوفس بالجامعه ..قالي سدده .. وقلت مافي مشكله قال مافي بس اذا تبي اسال السفاره بالسعوديه ..
    وموعارف وش اسوي انا سفرتي الا ربعاء الجاي ..والجامعه ماقلت شي عطيتهم موعد وصولي .. وانا فيزتي بعد اربع سنوات نتنهي مادري يعني اموري طيبه ولا لا .. والله من جد مره خايف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJROH
    مشكور ممدوح ع ردك والل فرحني ردك كثيير مهما كان نوع الرد
    وبمناسبه الجامعه ارسلولي الئي توني الجديد والاوراق كامله ارسلوها لي وقلت لهم اني مسافر بعد اسبوع .. وقالولي اوكي بس انت لك فوق الخمس الشهور برى امريكا فلازم تسدد السيفس جديد .. طبعا انا سددته ع طول وسالت الانترناشونال اوفس بالجامعه ..قالي سدده .. وقلت مافي مشكله قال مافي بس اذا تبي اسال السفاره بالسعوديه ..
    وموعارف وش اسوي انا سفرتي الا ربعاء الجاي ..والجامعه ماقلت شي عطيتهم موعد وصولي .. وانا فيزتي بعد اربع سنوات نتنهي مادري يعني اموري طيبه ولا لا .. والله من جد مره خايف
    طيب يا الغلا ابغاك تسوي الخطوتين التاليتين :-

1- تطلب من جامعتك يكتبون لك رسالة توضح إنك جلست خارج أمريكا أكثر من 5 أشهر وانهم موافقين تدخل الأراضي الأمريكية بدون تغيير فيزا مقابل أنك تسدد رسوم الـSEVIS .

2- أبغاك تراسل السفارة الأمريكية بوضعك على البريدين الإليكترونيين التاليين:-

jeddahvisas2state.gov

riyadhniv2state.gov

2=@
    7 "
  4. أأأمييييين يااارب...شاكرلك ع مرورك عموووري ربي يوفقك ويسر امرك يااارب

اخوي ممدوح شاكرلك ردك ومساعدتك لي انا راسلت الجامعه وقالوا من عندنا مافي شي مشكله وبالعكس صراحه الجامعه مرره مره متعاونه معي .. لدرجه الي النترناشونال اوفس .. عطاني صيغة ايميل وقالي ارسلها لسفاره وماعليك ..بس مادري لو اقوله عطني خطاب يوضح انكم موافقين على اني خارج امريكا فوق الخمس شهور مادري ايش يقول ؟؟ مع ان انا كنت منزل مواد وحذفت السمستر كامل لظرف ورجعت السعوديه .. بس مو مشكله على اية حال ..مادري احيان احس وضعي اوكي وماعندي مشكله بما ان عندي فيزه وساريه مفعولها وموعد درسه جديد.. واحيان تجيني هواجيس مادري وش تبي
    ع العموم انا صراحه خايف ارسل لسفاره اخاف يقولون لازم تجدد
    من جد خايف
    مابي اضيييع وقت كفايه الي ضيعته والله كفايه
    7 "
  5. مشكور اخوي ممدووح .. اللهم اميييييييييييين يارب ..

طيب مافي احد صار معه كيذا او يعرف احد برى امريكا وفيزته ساريه مفعولها ورجع ؟؟؟

والله اني قلقان قلق مو طبيعي ..ابي احد يريحني تكفون
    واكون شاكر له .. والقلب داعي له وين مايروح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.