الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المواعيد في السفارة

استفسار بخصوص المواعيد في السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (البرواز)
    (البرواز)

مبتعث مستجد Freshman Member

(البرواز) الولايات المتحدة الأمريكية

(البرواز) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • MS
    • ذكر
    • VA, VA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 02:12 AM

يا اخوان انا حجزت موعد في السفارة بالرياض في تاريخ 8 نوفمبر وانا موعد دراستي في شهر 12 (ديسمبر )

والموعد اللي حجزته في الرياض وانا من سكان جده سؤالي هل بإمكاني انا احجز في جدة خاصة وان لدي ثلاث محاولات

راحت محاولة وباقي اثنين هل اذا كنسلت هذا الموعد ودخلت مثلا واخترت اني احجز بجده واطلعت على جدول المواعيد بدون تأكيد

للموعد هل تحسب المحاولة بشكل عام من بعد اختيار مكان اجراء المقابلة او من بعد تأكيد الموعد الجديد

ثانيا هل تعتقدون ان موعدي اللي في شهر 11 مناسب خاصة وان دراستي تبدأ في شهر 12 او تنصحوني بالبحث عن موعد قبل شهر 11

لان اللي فهمتو من الشباب هنا ان السفارة تأخذ وقت طويل حتى تصدر الفيزا .

حيث انه لم يسبق لي السفر خارج المملكة وايضا تخرجت من الجامعه وجلست شهرين ثم تعينت معيد

هل لازم اثبت لهم الشهرين هذي وين كنت فيها ولا ماله داعي .

تقبلوو أجمل تحياااتي
  2. هل بإمكاني انا احجز في جدة خاصة وان لدي ثلاث محاولات..؟

بمآ انك اخترت السفآرة فـ مايمديك تغير لـ قنصلية جده ،، اذا حبيت تآخذ موعد بجده لآزم تشتري يورز جديد

هل تعتقدون ان موعدي اللي في شهر 11 مناسب خاصة وان دراستي تبدأ في شهر 12 ..؟ او تنصحوني بالبحث عن موعد قبل شهر 11 .!!

شهر نسبيآ طيب لكن اذا قدرت تآخذ موعد قبل يكون مرآ كوويس .!!!!

هل لازم اثبت لهم الشهرين هذي وين كنت فيها ولا ماله داعي ..؟

شهرين اشوف انهآ فترة بسيطة ومآ ح يسآلو عنهآ .!!!

بالتوفيق يا عسل ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـوووري
    هل بإمكاني انا احجز في جدة خاصة وان لدي ثلاث محاولات..؟

بمآ انك اخترت السفآرة فـ مايمديك تغير لـ قنصلية جده ،، اذا حبيت تآخذ موعد بجده لآزم تشتري يورز جديد

هل تعتقدون ان موعدي اللي في شهر 11 مناسب خاصة وان دراستي تبدأ في شهر 12 ..؟ او تنصحوني بالبحث عن موعد قبل شهر 11 .!!

شهر نسبيآ طيب لكن اذا قدرت تآخذ موعد قبل يكون مرآ كوويس .!!!!

هل لازم اثبت لهم الشهرين هذي وين كنت فيها ولا ماله داعي ..؟

شهرين اشوف انهآ فترة بسيطة ومآ ح يسآلو عنهآ .!!!

بالتوفيق يا عسل ،،

أخوي عمـوووري يعطيك العافية على تجاوبك معي .

لكن لو اشتريت يوزر جديد وهدفي من هذا اليوزر هو البحث عن موعد اقرب من الموعد الذي معي هل فقط يكون استخدامه فقط في مقر

السفارة التي اخترتها (اللي فهمته منك ) هو لو اخترت مكان المقابلة في جده لا يمكنني الحجز الا في جده فقط واذا من كلامك ان

المحاولة تحسب علي عندما اقوم بتأكيد الموعد .

على العموم مشكور والله يعطيك العافية على التجاوب .

تقبلووو أجمل تحيااااتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.