الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهاده البنكيه بأسم الوالد تصلح للسفاره

شهاده البنكيه بأسم الوالد تصلح للسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fffawazzz
    fffawazzz

مبتعث مستجد Freshman Member

fffawazzz غير معرف

fffawazzz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فني صيدله , بجامعة كليه صحيه
    • كليه صحيه
    • فني صيدله
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

August 15th, 2009, 05:15 PM

انا طلعت شهاده بنكيه بأسم الوالد عشان اقدم على قبول وبرضوه السفاره

هل يوجد مشكله ؟

هل استطيع اخذ موعد من السفاره وانا مامعي فيزا؟تسديد مباشر او تحويل في البنك ؟اي شي الله يخليكم
  2. لا عادي يقبولونه ولكن يجب ان تحضر اقرار من الوالد موضح به انه هو المسؤول الاول ولاخير عن مصوروفاتك
    ويوقع عليها الوالد

نصها الاتي
    الي من يهمه الامر
    انا المدعو فلان بن فلان المسؤول عن مصروفات ابني الدراسيه كافه مثل مصاريف المعهد والجامعه والكتب والسكن والتامين الصحي وجميع مايترب على ذلك وهذا اقرار مني بهذا الشي

اسم الاب
    رقم الجواز
    ايميله الشخصي
    رقم جواله

بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافيه ,,,,,,,,,,,,
    1-لكن ابوي مايملك جواز وبعدين اكتب الكلام الي انت كتبته لي بللغه الانجليزيه او العربي.وهل تحتاج تصديق هذي الورقه (او اكتبها بأكمبيوتر ويوقع عليها ابوي...اشرحلي
    2-وش رايك احط الشهاده بأسمي انا لكن تواجهني مشكله هي(انو السفاره راح تطلب كشف حساب لمدة ثلاث شهور( صح) طيب انا حسابي طلو الثلاثة شهور شبه فاضي ..

عطني رايك الله يعافيك ويطول عمرك
    7 "
  4. اخوي خل الوالد له طولت العمر انشالله يروح البنك ويطلب ورقة ضمان مالي طبعا وهم يعرفون الاجرائات راح يسئلونه لك او لاحد من ابنائك وراح يذكر اسمك وانو هو الي راح يصرف عليك وطبعا كلها راح يعطونه بالنجليزي
    وكم المبلغ الموجود في حساب الوالد بالدولار
    وثانيا كشف حساب 3 شهور وبس والاوراق الباقيه واي خدمه انا حاظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.