الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لك الحمد يارب وبعد انتظار لمدة 7 شهور فيزوني 5 سنوات

لك الحمد يارب وبعد انتظار لمدة 7 شهور فيزوني 5 سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كحيلان نجد
    كحيلان نجد

مبتعث جديد New Member

كحيلان نجد الولايات المتحدة الأمريكية

كحيلان نجد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محلل مالي , بجامعة Graduate student
    • Graduate student
    • محلل مالي
    • ذكر
    • Tallahassee, Florida
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 16th, 2009, 12:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احب انقل لكم تجربتي المريرة اللي عانيت فيها من شهر اوكتوبر 2008 الى اغسطس 2009 وحصولي على الفيزا لمدة خمس سنوات بعد رفضهم لي في المره الاولى من التقديم عشان محد يتحطم ويكون ايمانك بالله قوي سبحانه والتوكل عليه

السالفه بدت بتاريخ 25/10/2008 رحت اقدم عادي معي قبول معهد وكل شي تمام وقابلتني البنت المنحوسة اللي كلكم تعرفونها ورفضت اعطائي الفيزا وعطتني ورقة بيضاء وقالت الباب!!

والله ما انسى هذاك اليوم طالع من السفارة متحطم كني راسب في امتحان تخرج من الجامعه

عموما مرت الايام وبديت انسى الموضوع وطبعا الحمدالله انا على رأس العمل يعني اموري كانت تمام ولله الحمد..والله جت في راسي اقدم مره ثانيه كذا بس المهم في تاريخ 13/1/2009 كان موعد مقابلتي واعطوني ورقة زرقاء وقالوا شيك على الموقع

المهم جلست سبع شهور تحت الاجراءات الادارية الى ان وصلني ايميل من موقع ملتقى الطلاب في امريكا مسوين حملة اسمها (تأشيرتي تهدد مسيرتي) المهم وكانوا مسوين نموذج للطلاب اللي فيزتهم تحت الاجراءات الادارية لاكثر من 3 شهور

قلت في نفسي وانا جالس في المكتب في العمل خلني اعبيه واشكي لهم الحال وربي يسهل ان شاء الله

انا ماكنت متوقع ان الموضوع كبير والشباب والله ماقصروا رفعوا الاسماء الى نائب وزير الخارجية الامريكي عن طريق الزملاء في ملحقية واشنطن كان عدد الاسماء 134 اسم

وبعدها بكم يوم الحالة حقتيي تغيرت الى طلب حضوري الى السفارة بالرياض وجوازي معاي وكنت وقتها خارج المملكة

واول ماوصلت كان بقى على الرد يوم واحد فقط ويلغي رحت لهم واعطوني خطاب شهادة خلو سوابق اروح اكملها وارسلها مع الجواز

والله رحت وسويت الخطاب والحمدالله لا يوجد اي سوابق وارسلتها مع الجواز واعطوني جوازي بالفيزا 5 سنوات اللهم لك الحمد والشكر

انا ياجماعة كتبت هذا الكلام كله عشان ابين لكم انه مافي شي مستحيل واذا ربي كاتب لنا شي راح ناخذه مهما كان ومهما صار

واي استفسار انا حاضر...

دعواتكم لي بالتوفيق في مرحلة الماستر القادمة

واعتذر على الاطالة

وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.