الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أغرب قصه حصلت لي مع السفاره ( وعلينا العوض )

أغرب قصه حصلت لي مع السفاره ( وعلينا العوض )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotto23
    lotto23

مبتعث مستجد Freshman Member

lotto23 غير معرف

lotto23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Sudent , بجامعة University Of Alberta
    • University Of Alberta
    • Sudent
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

December 25th, 2006, 01:18 PM

السلام عليكم ..........

كيف حالكم يا شباب انشالله كلكم طيبين.

أول شي أحب اقول مبروك لي كل الي حصل على الفيزه الامريكيه وراح يبتدي دراسته قريب.

وثاني شي اقول حظ اوفر لي انا والي مثل حالتي.

انا انتظرت السفاره أكثر من 4 شهور وأخر شي رسلو لي ايمل على شان اني ارسل جوازي واي توني جديد ولما رحت لهم قالو لي تعال خذ جوازك بعد اسبوعين من البوابه يعني ان اموري كلها تمام.

أمس كانت الصدمه رحت استلم جوازي..........وأخدته بدون فيزه قلت لهم طيب وش المشكله قالو ان اجرائاتك بعدها ما تخلص وراح انتظر في حدود شهرين زياده و اذا الاجرائات خلصت راح ندق عليك...........يعني كانهم يلعبون فيني ولا يوبني اقدم على محل ثاني..

ليش السفاره الامريكيه تعمل كذا مع الطلاب ياخي يا فيه فيزا يا مافيه من البداية.............بس الله يكون في العون.........وهذول امريكان ما تقدر تشتكي حالتك لأحد .

المهم سمعت هذا الكلام انا اخذت جوازي وقلت لهم مع السلامه سواء اتصلتو ولا لا..........أمريكا حطيت عليها X بالخط العريض .

بس الي ابي اعرفه وافهمه ليش السفاره عملت معي كذا..............وهل في احد صار له نفس موقفي ؟؟؟؟؟

تحياتي

LOTTTTTTTTTTTTTO
  2. لوتو بجد انصدمت لمن سمعت كلامك واللي صار معاك!!!!!

خوفتني..لأنو انا برضو قالولي اسبوعين..وكمان وانا داخلة السفارة برضو كنت سامعة واحد يقول نفس الشي الجواز بدون فيزة..هذا اللي فهمتو والله أعلم...

بجد بجد ما يصير كدا يدوونا كلام وما ينفذوه..نحنا رايحين بفلوس مو شحتة !!! المفروض يحترمونا ويعاملونا بأسلوب أفضل..محنا أطفال عندهم يسكتوناااا

مافي التزام عندهم ..يعني وان كنا نحنا بنستفيد هما المستفيد الاكبر مدري كم مليون بيدخلو من ورى الطلاب السعوديين!!!
    7 "
  3. الله يكون في العون.......

انا لما استلمت الجواز قالو لي انتظر شهررين زياده بعد لحد ما تخلص الاجرائات

بس اخذ مني الورقه الصفره والكرت ولا عندي شي ارجع به السفاره غير الجواز........وهل هم صادقين في كلامهم ان بعد شهرين ولا بس كلام عابر وراح نصير زياده.

على العموم امرهم غريب جدا ولا ندري وش النهاية بس راح احط اخر الاحتمالات انهم رح يدقوو والله يعوضنا بأحسن من امريكا

بالتوفيق لكم جميعا

lotttttttttttttto
    7 "
  4. عزيزي :
    انا لي فتره ادور على هذا الموضوع لأنه صار مي نفس المشكله بس ما سحبوا مني الورقه الصفراء
    بعدها دخلت سألت شباك رقم 1 عند الأخت الحجازيه عن الموضوع فقالت الموضوع وما فيه زيادة تحري بس لا اقل ولا اكثر وانشاء الله ما يزيد عن فترة شهرين قلت طيب بس ما يكون الموضوع اقلب وجهك بس بحترام قالت لا لو في رفض على الشخص من الحصول على الفيزه كان حطوا ختم احمر على الجواز في أخر صفحه بحيث انه ما يقدر يقدم من اي سفاره في العالم مره ثانيه قلت عموما صار خير .
    وانا والله صرت ما ادري واش الحاصل ...............!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.