الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الفيزا لامريكا؟؟

سؤال بخصوص الفيزا لامريكا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamo7a
    tamo7a

مبتعث مستجد Freshman Member

tamo7a كندا

tamo7a , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة soon
    • soon
    • Finance
    • أنثى
    • soon, soon
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

August 30th, 2009, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال عن الفيزا لامريكا

انا قدمت على امريكا بالابتعاث بس خايفه من الفيزا لانو محرمي سافر قبل كدا ل سوريا

سؤال هل ممكن تترفض فيزت محرمي ؟؟

وبالنسبه لقبول معهد اللغه هل يشترط وجود ضمان مالي واذا لازم متى يصدر الضمان المالي هل بعد القبول النهائي مباشره ؟؟
    واذا ليا احد بامريكا ممكن يقدر يجبلي قبول لغة بدون ضمان مالي ؟؟

ارجو انو اللي يعرف يجاوبني بليييييييييز يعطيكم العافيه يارب
  2. هلا اختي .. توكلي على الله كثير ناس سافروا لسوريا وطلعت لهم فيز ما فيها مشكله
    وبالنسبه للضمان المالي طبعا مهم هو الاساس عشان يرسلك المعهد قبول , حسب اللي اعرفه انتي الوزاره هي اللي تجيبلكم القبولات صح ؟؟
    7 "
  3. يعطيكي العافيه اختي والله يجزاكي كل خير يارب

انا عشان مقدمه عالمرحله الخامسه وبغير الدوله من كندا لامريكا لازم اجيب قبول لغه لهم عشان يرضو يحولوني وقت ما يوزعو قبولات الللغه بالملتقيات

هما بس بيجيبو لنا قبول لغه لاني ماستر
    بس انا بنتظر الى ما يطلع القبول النهائي ان شاءالله

الله يعين يارب

مشكورة اختي
    7 "
  4. هلا اختي طموحه
    انا حالتي مثل حالتك و اسئلتي مثل اسئلتك
    بالنسبه الى محرمك وروحته لسوريا لا تشيلين هم عادي في ناس رايحين وعطوهم.

وبالنسبه للقبول
    الي اعرفه انه الضمان المالي ضرووووري عشان قبول المعهد
    ومو عارفه انتظر الوزاره تجيب لنا قبول او اتوكل على الله واجيبه انا و افك نفسي
    حسب معلوماتي انه الوزاره مسؤوله تجيب لنا قبولات المعاهد والجامعات, ولما تجيب القبولات انتي يرجع لك الخيار لو تقبلي او ترفضي, لو رفضتي القبولات الي هم جايبينهم راح يعطونك بدالهم الضمان المالي وانتي تقدمين لنفسك على انك تجيبين القبول في فتره من 3 الى 6 شهور
    المسأله هنا انه الوزاره راح تحطك في اي تخصص له علاقه بالمجال الي انتي فيه او اخترتيه. يعني مو انتي الي تختارين التخصص بالضبط. اما بالنسبه للولايه والمدينه او المعهد ماادري لو كنتي انتي الي تحدديه او هم, الله أعلم.

على فكره, لو تبغين تجيبين القبول حق المعهد ممكن انتي تجيبينه بس تطلعين ضمان مالي من عندك على حسابك او حساب ابوك او زوجك
    المهم تطلعين ضمان مالي, مو شرط تنتظرين الوزاره
    واما انتي تراسلي المعهد بنفسك او تعطينه اي احد تعرفينه في امريكا يقدمه عنك عادي نفس الشي.
    بس بعدين اذا طلع الضمان المالي حق الوزاره بتروحين تغيرين الضمان المالي الي عند المعهد

لكن السؤال هنا.. لو قدمنا على الفيزا بالقبول الي احنا جايبينه بالضمان المالي الشخصي,, هل راح نواجه مشاكل لما نغير الضمان المالي الى حق الوزاره؟؟

ياريت لو يكون عندي فكره متى الوزاره راح تخلص امور المعاهد والقبول, اللي عنده فكره يفيدنا الله يوفقه

لأنه اجراءات الفيزا بعد متوقفه على قبول المعهد والجامعه

ربي يوفقنا وييسر امورنا
    7 "
  5. لكن السؤال هنا.. لو قدمنا على الفيزا بالقبول الي احنا جايبينه بالضمان المالي الشخصي,, هل راح نواجه مشاكل لما نغير الضمان المالي الى حق الوزاره؟؟

لا عادي ما عندك اي مشكله مجرد ما توصلين المعهد تقولين لهم لا تسحبون من ضماني المالي و اصلا المشرفه حقتك من المحلقيه بترسل للمعهد حقك الضمان المالي

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.