الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوووووووني في المقابله

رفضوووووووني في المقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أغراب
    أغراب

مبتعث مستجد Freshman Member

أغراب الولايات المتحدة الأمريكية

أغراب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة USI
    • USI
    • Business Administration
    • ذكر
    • Evansville, Indiana
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 30th, 2009, 08:56 AM

الله يصبحكم بكل خير

اليوم رحت مقابلتي الساعه 7.30 وسويت كل شي ويوم جت المقابله سالني ليش درست سنه وانسحبت لاني درسه سنه بجامعه الملك سعود وطلعت ودرست في معهد الاداره واخذت دبلوم قلت له اني ماكنت ابي هالتخصص وبعدها اخذت دبلوم وجبت جيد جدا قال اسف ماقدر اعطيك الفيزا وقطع الخط ورجع علي جوازي.

عساها ان شاء الله خيره

لكن سؤالي هل اقدم مره ثانيه ؟ واذا بقدم هل اسدد الرسوم مره ثانيه او مستحيل اخذ الفيزا اذا انرفضت اول مره

وشكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغراب
    الله يصبحكم بكل خير

اليوم رحت مقابلتي الساعه 7.30 وسويت كل شي ويوم جت المقابله سالني ليش درست سنه وانسحبت لاني درسه سنه بجامعه الملك سعود وطلعت ودرست في معهد الاداره واخذت دبلوم قلت له اني ماكنت ابي هالتخصص وبعدها اخذت دبلوم وجبت جيد جدا قال اسف ماقدر اعطيك الفيزا وقطع الخط ورجع علي جوازي.

عساها ان شاء الله خيره

لكن سؤالي هل اقدم مره ثانيه ؟ واذا بقدم هل اسدد الرسوم مره ثانيه او مستحيل اخذ الفيزا اذا انرفضت اول مره

وشكرا لكم مقدما

وشلون اعرفو انك دخلت الجامعه وانسحبت ؟
    7 "
  3. يعني لو اجي السفاره نفسها في الرياض راح يقابلني نفس الشخص ؟
    او راح تكون المعلومات عندهم مثلا لو الغيت اني درست سنه وجبت بدلها ورقه اني كنت اعمل ؟

وانا ان شاء الله بحاول وعلى الله

وهم عرفوا لاني كنت مرفق السجل الاكاديمي يقال لي نظامي وليتني مارفقته هههه لكن كل شي مكتوب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغراب
    يعني لو اجي السفاره نفسها في الرياض راح يقابلني نفس الشخص ؟
    او راح تكون المعلومات عندهم مثلا لو الغيت اني درست سنه وجبت بدلها ورقه اني كنت اعمل ؟

وانا ان شاء الله بحاول وعلى الله

وهم عرفوا لاني كنت مرفق السجل الاكاديمي يقال لي نظامي وليتني مارفقته هههه لكن كل شي مكتوب

يآحليلك

،،

مو شرط انو هوآ مين ح يقآبلك ممكن هوآ ممكن غيرو .. بمعنى اخر انتا و حظك !!!

ايوآ ح تكون عندهم .. والحين مآ ينفع انك تجيب اورآق لآنو ح يسآلك عن سبب الفض وهوآ ح يكون عآرف اصلآ .. بس عشآن يتآكد انك تكذب عليه والآ لآ

بالتوفيق
    7 "
  5. الله يسهل دربك اخوي

طيب وش رايك انا زي حالتك بالظبط

درست بجامعه الملك سعود اربع اترام وسحبت ودراجاتي زي الزفت وانت بكرامة

ثم درست بالكية التقنية وتخرجت وجبت جيدجدا

وش رايك اسوي اني نظامي واخذ اوراقي كاملة ولا ادور لي مؤسسة واخذ منه شهادة اني كنت اشتغل عندة
    وارفق شهادة الكلية التقنية فقط

موعدي بعد خمس ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.