الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مختلفة اتعبتني الله يوفقكم ساعدوووني في حلها

مشكلة مختلفة اتعبتني الله يوفقكم ساعدوووني في حلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marketing man
    marketing man

مبتعث جديد New Member

marketing man غير معرف

marketing man , تخصصى طالب , بجامعة DU
    • DU
    • طالب
    • غير معرف
    • Colorado, Colorado
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

December 28th, 2006, 01:24 PM

مساء الخير:
    ياشباب أنا رحت للسفارة وسويت المقابلة واصطحبت معي قرار الإبتعاث وأثناء المقابلة طلبوا مني القرار وللأسف عطيتهم الأصل ونسى الموظف يرجعه ونسيت أطلبة منه وزي منتو عارفين القرار المفروض يسلم للملحقية بواشنطن ورجعت لهم من بكرة ودخلت على شباك 1 و3 و7 استفسر وأطلب يعطوني القرار وقالوا لا ما نعطيك ووضحت لهم أنهم مايحتاجونه وقالوا لاااا أي ورقه تسلمت لنا ما نرجعها قلت طيب خذو صوره منها وبرضوا رفضوا وبكل اتجاه حاولت ولكن تم الرفض القطعي فالسؤال الحين كيف أقدر استرد القرار منهم فيه ناس قالوا أرسل أيميل للقنصل العام ووضح له بس أنا أحب هل الملحقية يقبلون الصورة والا بيتعبونا ( يعني من مر عليه حاله زي كذا) وهل من الممكن الوزارة يعطون نسخة أصليه ثانية؟
    أرجوووووووالمساعدة خصوصا للي مر بنفس ذي الحالة لأني مسافر بعد شهر تقريبا والحيرة ماليتني.

دمتم بخير
    marketing man
  2. أول خطوة تعملها ..اتصل عالملحقية وشوف تقبل صورة والا لا...

اذا ايوة خلاص...واذا لا ..ندور على حل ...

**أشرحلهم مشكلتك..
    **حاول انك تكلم احد فاهم في الملحقية عشان ما يديك هرج وبعدين تتورط!!

وهذي الارقام والايميلات
    http://www.sacm.org/newweb/E_Dir_Arabic.htm
    7 "
  3. يا اخوي markiting man

موضوعك غريب شوي أولا تقول إنك رحت تسوي مقابلة للفيزا ومعاك قرار الإبتعاث فاشلون

عطوك قرار الإبتعاث وإنت ما معك فيزا ؟!؟!؟!؟؟!!؟!؟!

ثانيا الوزارة اللي اعرفه انها ما تعطي الطالب اصل قرار الإبتعاث بل تعطيه صورة منه فاشلوون

اعطووك الأصل

ثالثا إنت تقول الموظف طلب قرار الإبتعاث ؟؟ فبأي حق يطلب الورقة هذي ... الخبل اللي سالك

المقابلة المفروووض ماله الا خطاب السفارة وبس !!!!!!!!!!!!!!!!

فلازم اعرف اشلوون صارت هالشغلات الغريبة معاك !!!

وعموما لو كنت تبي صورة من قرار الإبتعاث فراجع قسم الإتصالان الإدارية بالوزارة الدور الأول

وهم راح يعطونك صورة من القرار وبرضوا اطمر الدور الثاني واشرح السالفة لمدير البعثاات

وبالتوفيق اخوي $$$$$$
    7 "
  4. شكلك تقصد الضمان المالي
    اذا الضمان المالي عادي خله لهم الاصل ماتحتاجه الملحقيه بس تطلب قرار الابتعاث والاي توني وقبول الجامعه واذا وصلت هناك يسون لك ضمان جديد موجه للمعهد اما اذا تقصد قرار الابتعاث يعني طلعته بالواسطة لانة مايطلع الى ومعك الفيزا ارجع الي طلعه لك قله يعطيك نسخه ثانيه عادي يعطيك بس مشكلة توقيع وكيل الوزارة المعجل موفق اخوي
    7 "
  5. ترا الملحقية متخلفين مفروض ما يطلبون النسخة اللي معاك من القرار لانه لما يصدر يجيهم صوره منه حتى مكتوب تحت بالصغير الصور للمكاتب اللي يروحلها و منها الملحقية..عني شخصيا بالملحقيه الموظف سألني عن القرار و اخذه و صوره و رجعلي اياه
    انت احسن من غيرك واحد لما كنت بالسفاره معطيهم اصل شهادته و يقاعد يطالبهم فيه..مثل ما قالوا الاخوان روح الوزاره و طلعلك نسخة احتياط احسنلك مما يتفلسف عليك احد بالملحقية
    7 "
  6. هلا خوووووى

اولا انت مو اول ولا واخر واحد يستلم قراره قبل لا يفيز
    وهذا الشى بصراحه مادري شلون صاير .... ماعلينا موب لازم
    ندقق في هالموضوع لانه بصراحه مايهمنا

المهم نصيحتى لك انك تروح الوزاره وتشرح لهم الموقف وانشالله يساعدونك
    ويعطونك صوره
    ثانيا اذا مانفع معك الوضع وانا متاكد انه هالشى راح يمشى معك بس فى احتمال
    انك مااخذت كبي من القرار فلازم تراسل الملحقيه وتشرح لهم الموقف بعد
    وباذن الله تطلع بنتيجه انشالله

والله يكون في عونك

تحياتي
    7 "
  7. الأخوان : مو مهم ، ممدوح ، انتظر السفارة، بونيكس، كود

شكرا جزيلا للمداخلة بس حبيت أوضح لكم نقطة مهمة فيزتي أنا طالعة لكن رحت مع زوجتي لمقابلتها لأني مقدم على فيزة مرافق إف2 وتعرفون هي مالها ضمان مالي فقلت آخذ القرار معاي كأثبات أني طالع قريب وعشان يساعدني في حل طلباتهم الغريبة اللي أحيانا يطلبونها ( اعتقد أن وضحت كيف طلع قرار الإبتعاث ) وبالمناسبة أنا من برنامج 26هـ وبالويل طلعت قرار الإبتعاث:107:

أنا اللي قهرني ما توقعت رد السفارة بالشكل هذا توقعت عندهم حجة لما تكلمهم بس الله يعين وأنا لازلت انتظر منكم حاله مشابهة تساعدني في حل هالمشكلة.

دمتم بخير
    marketing man
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.