الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن اي توني جديد

سؤال عن اي توني جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية peaceful
    peaceful

مبتعث جديد New Member

peaceful الولايات المتحدة الأمريكية

peaceful , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترجمة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ترجمة
    • أنثى
    • san diego, california
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

August 31st, 2009, 05:40 PM

السلام عليكم

كان عندي قبول في معهد لغة ALI بس بدأت دراسته الاسبوع الي راح ولا قدرت اسافر وطلبت اي توني جديد بنفس السيفس للسمستر الجاي والي يبدا في شهر يناير لانه ماعندهم مواعيد اقرب
    والحين الوالد يبيني اروح قبل هالوقت ولقيت معهد كابلان عنده مواعيد قريبة جدا في شهر 9 و 10
    لو ارسلوا لي معهد كابلان الاي توني هل راح تصير لي اشكالية عند الدخول لامريكا؟ لاني مطلعة فيزا دراسة بالاي توني الاول وكأني قرأت انه ماقدر ادخل امريكا الا قبل الدراسة بشهر < هذا لو استخدمت الاي توني الاول
    هل اقدم عليهم ولا انتظر موعد المعهد الاول
    ولو كان الوضع اوكي واخذت قبول من معهد كابلان هل ادفع سيفس مرة ثانية؟
  2. ما تـقـدرين تـسـافرين بـI-20 من معهد غير المعهد الموجود في تأشيرتك إذا كان أول دخول لك لأمريكا.

الموضوع فيها خطورة بالغة ومخالفة صريحة لأنظمة دائرة الهجرة , وفي أقل الأحوال راح يرجعونك على أقرب رحلة عودة.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناوي ادرس لغة وماجستير لو ممكن تساعدوني او تدلوني انا والله مو عارف عن امريكا شي
    ابي قبول معهد وجامعة
    مع العلم انا كنت طالع بريطانيا ولكن قدر الله وماشاء فعل انرفض لي طلب تأشيره مرتين
    ,,,,,,,,,,,, لا تبخلو علي ويسر الله عليكم كل عسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.