الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساؤلات قانونية

تساؤلات قانونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القمم العالية
    القمم العالية

مبتعث مستجد Freshman Member

القمم العالية البحرين

القمم العالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى البحرين , تخصصى طب , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طب
    • أنثى
    • البحرين, المنامة
    • البحرين
    • Apr 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 01:51 PM

احنا دايما نتكلم عن الفيزا وعن كيفية الحصول عليها ؟لكن ما تحدثنا عن التبعات القانونية لهذه الفيزا بشكل واضح ..يعني هي إيش تأمن لك بالضبط ؟ وإيش ما تأمن لك..

في هذا السياق عندي سؤال..

في حال إلغاء البعثة لأي سبب كان ..وانا معاي فيزا طالب ,هل تعتبر إقامتي في امريكا قانونية؟
    هل يمكنني التواجد في أمريكا فترة زمنية محددة "سنة مثلا" وأنا لدي فيزا طالب لكنني غير منتسب لأي جامعة ؟

وفي حال كان الأمرين السابقين منافيان لصلاحيات الفيزا اللي معاي ..ماهي الإجراءات التي قد تُتخذ ضدي؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمم العالية
    احنا دايما نتكلم عن الفيزا وعن كيفية الحصول عليها ؟لكن ما تحدثنا عن التبعات القانونية لهذه الفيزا بشكل واضح ..يعني هي إيش تأمن لك بالضبط ؟ وإيش ما تأمن لك..

في هذا السياق عندي سؤال..

في حال إلغاء البعثة لأي سبب كان ..وانا معاي فيزا طالب ,هل تعتبر إقامتي في امريكا قانونية؟
    هل يمكنني التواجد في أمريكا فترة زمنية محددة "سنة مثلا" وأنا لدي فيزا طالب لكنني غير منتسب لأي جامعة ؟

وفي حال كان الأمرين السابقين منافيان لصلاحيات الفيزا اللي معاي ..ماهي الإجراءات التي قد تُتخذ ضدي؟!
    عين العقل..لكن أنت ما تقدم على الفيزا لين تقرا هالجملة (يمكك دخول الولايات المتحدة الامريكية قبل الدراسة بشهر،ولا يسمح لك بأن تبقى في الولايات المتحدة بعد انتهاء الداسة بأكثر من شهرين)

لكن كلامك سليم لازم الواحد ما.يروح لامريكا على عماها ما يعرف القوانين المهمه.لا وازيدك من الشعر بيت
    بعض الولايات لها قوانين تختلف عن الاخرى

وشكرا على المناقشة وتقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.