الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت الموافقة على الفيزا لكن ابغى أأجل القبول وش الحل ؟

طلعت الموافقة على الفيزا لكن ابغى أأجل القبول وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس عطا
    المهندس عطا

مبتعث جديد New Member

المهندس عطا الولايات المتحدة الأمريكية

المهندس عطا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة كولورادو
    • كولورادو
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • دينفر, COLORADO
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 3rd, 2009, 06:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان الرجاء الإفادة ضروري عن الحل لمشكلتي وهي:

أنا عندي قبول معهد لغة من أمريكا وبداية الدراسة بالمعهد هي في نهاية شهر اكتوبر 2009 وبناءً على هالكلام طلبت اصدار الفيزا الأمريكية لي ولزوجتي وأبني وفعلاً قدمت لهم اوراقي بتاريخ 8-8-2009 وعطوني الورقة الزرقاء . وبعد هذا كله تبين لي انني ما اقدر اروح لأمريكا في هالوقت اللي هو شهر اكتوبر عشان ان شهادة الماجستير ما تمت معادلتها وأحتاج وقت لمعادلتها من وزارة التعليم العالي بالسعودية لأنها صادرة من الأردن وأنا ناوي اقدم التحاق بالبعثه في امريكا للدكتوراه المهم انا طلبت تأجيل قبول المعهد لشهر مارس 2010 على أن المعادله راح تصدر خلال الوقت ويمكن يطلع اسمي بالمرحلة الخامسة بعد - ان شاء الله

اللي حصل أنه طلعت الموافقه على اعطائي الفيزا الامريكية من الموقع للقبول اللي جبته لهم وهو بناية شهر 10
    فالحين وش اسوي لأني لو أخذت الفيزا لازم اطلع على قبول شهر 10 وأنا أبغى أأجل الدراسة خمس شهور
    فلو ارسلت اوراقي وأخذتت الفيزا هل أقدر ما اروح لأمريكا إلا بعد خمس شهور للقبول الثاني أو وش أسوي بالله عليكم دلوني

أخوكم عطا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.