الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده منك يا مومهم

ارجو المساعده منك يا مومهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفيصلية 1
    الفيصلية 1

مبتعث جديد New Member

الفيصلية 1 غير معرف

الفيصلية 1 , تخصصى طالب , بجامعة kFU
    • kFU
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

January 5th, 2007, 02:21 AM

السلام عليكم .,.,.,

انا يا أخت أروى جوازي صار له 3 شهور تقريبا بس انا الموافقه جايه من زمان من واشنطن بس متعطل على الخطاب الي من الوزارة مع اني معطييهم الخطاب بس الموظف الي في السفاره يقول لي الخطاب عباره عن ايميل من الوزارة وابغى منك طلب يا اخت أروىكل الي ابيه منك انك تعلمني وش اسوي عشان الوزارة ترسل الايميل لانه كل ما اتصلت عليهم محد يرد ورسلت ايميل للوزارة اطلب منهم ارسال الايميل للسفارة ونفس الشئ ما صار شئ لاني انا من اهل الشرقيه وما اقدر اروح الرياض صعبه صعبه لانه ما اقدر افرط في الجامعه والبعثه ما هي مضمونه فيا ليت تعلميني وش اسوي عشان الوزارة ترسل الايميل وبادعي لك لانك ساعدتني ومبروووووووووك على الفيزا وعقبال الشهادة الكبيرة شهادة التخرج
  2. أهلين أخوي
    اخي اللي اعرفة ان اللي بمثل وضعك قبل
    كان ناقصهم خطاب السفارة
    استطاعو حل المشكلة
    عن طريق ارسال ضمان بنكي للسفارة ألمريكية عن طلبهم جواز السفر
    وهذا الضمان المالي البنكي يغطي تكاليف الدراسة والحياة بأمريكا
    وبذلك يتم الإستغناء عن خطاب السفارة
    هذا الكلام لو طلبت السفارة منك ارسال الجواز

حل آخر:
    تكلم السفارة انك ناوي تحول على حسابك
    وتعطيهم الضمان المالي البنكي ويعطوك الفيزا
    بذلك لا تتحتاج لخطاب السفارة

لكن يؤسفني أن اعلمك أخي
    انه ليس من السهل الحصول على هذا الخطاب وارسالة عن طريق الإيميل
    للأسف
    هذا الخطاب وقف في وجة جيل كامل من المتعثرين الذين لم يملكوة فكان سبب في تأخرهم

لذلك شوف لك حل آخر

أعتذر لتطفلي
    وننتظر الرد من مشرفتنا
    7 "
  3. السلام عليكم.,.,.,

مشكورة يا اخت مسافرة على الرد بس الظاهر انك في جزء في الموضوع ما فهمتيه هو انه خطاب السفارة عندي وانا معطيه للسفارة المشكلة انه لما كلمت السفارة اسألهم عن أسباب التأخير مع انه خطاب السفارة والضمان المالي والموافقه من واشنطن كلهم موجودين قالوا لي لازم يجينا خطاب من الوزارة عبارة عن ايميل عشان تطلع الفيزا بس هذا المطلوب والحين لي اكثر من ثلاث شهور انتظر الوزارة تتكرم بس عشان ترسل الايميل والله قهر ايميل يخلي الواحد يتأخر كذا بس شنسوي على الله
    7 "
  4. الحل انك تروح الرياض واذا معك قرار ابتعاث تاخذه وتروح للعمار بالدور الثاني بالوزارة او عند زامل الزامل وتقولهم ابيكم ترسلون للسفارة ايميل وورهم قرار ابتعاثك وعلى طول ولا تقعد الا دقيقة وهم راسلين الايميل
    يعني لازم ضروري تجي الرياض استغني عن يوم من دراستك ماراح ان شاء الله يأثر
    ولازم قرار ابتعاثك يكون موجووود معك اهم شي
    والله يسهل امرك ان شاء الله
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. مشكور يا اخوي يا معاذ على الرد بس انا ما عندي قرار ابتعاث لانه الفيزا لسه ما طلعت ويا ليت تلقون لي حل غير روحة الرياض لانه الحين صعبه اروح داخل على اختبارات وغيره والمشكله لو اني اضمن انه روحتي بتطلع نتيجه مع الوزارة كان رحت بس ما في ضمان وبعدين حرام اروح للوزارة عشان اقول لهم رسلوا ايميل فيا ليت احد يقدر يعطيني رقم احد في الوزارة تحويله احد يرد عليها اي شئ وبادعي له ان شاء الله ومشكوووورين على الردود
    7 "
  6. أخي المعذرة على التأخير ...

عزيزي زس ما قالولك الاخوان...

الوزارة بالتلفون مااااااااااااااا تنفع!!!!!! لازم تكون عندهم....حتى خلي احد من اللي تعرفهم في الرياض يراجعولك...والا ترى بالتلفون ما حتاخد لا أبيض ولا اسود.. لازم تدي احد الخطاب اذا انتا ما تقدر تروح واديه العمار وخليه يقولهم انهم يحتاجوا الايميل وانهم قالوا ما ماحياخدوا الخطاب بدون الايميل وان شاء الله يرسلهم ...

عندي سؤال تقصد ايش بالضمان المالي؟؟؟

قصدك الضمان المالي اللي كان ينزل من الانترنت مع تسجيل البيانات..والا الضمان المالي حق الملحقية؟؟؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.