الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم استلام الفيزا ولله الحمد

تم استلام الفيزا ولله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندوري
    ندوري

مبتعث مستجد Freshman Member

ندوري الولايات المتحدة الأمريكية

ندوري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineer , بجامعة western kentucky university
    • western kentucky university
    • Electrical Engineer
    • ذكر
    • kentucky ,,Bowling Green State, جده
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 12th, 2009, 06:29 PM

السلآم عليكم

صباحكم صباح الصائمين ومسائكم مساء الـراكعين

احب ابشركم حبايب تم استلام الفيزا اليوم العصر والحمدلله

طبعا ارسلت الجواز والاي توني والضمان المالي والورقه الصفرا من جده ,, للسفاره الامريكيه عن طريق الفيديكس يوم الاحد العصر وصلت يوم الاثنين الظهر ,, طبعاً كنت اشيك ع موقع الفيديكس عن طريق الـ track وصلت السفاره الحمدلله ,,,
    امس وانا جالس بعد صلآة الفجر صليت وعينت من الله خير وجلست شوي قلت انام عشان الدوام
    قرصني قلبي قلت خلني اشيك ع الـ track تبع العوده لأني دافع ذهاب وعوده
    وادخل الموقع واشيك بـ رقم الارساليه اللي عندي ,, الا الجواز خارج من السفاره يوم الاربعاء 9 سبتمبر ,, عيوني تفتحت لحالها هههههههههههه
    ماصدقت ... لا وبعد وصلت جده يوم الخميس لكن لسه مافي سواقين يوصلوها والجمعه والسبت اليوم جلست ماجاني نوم الين 9 الصبح عيني راحت بالنوم وبلغت اخوي الساعه 10 ونص يصحيني وهو رايح للدوام وانا اروح دوامي واشوف موضوع الجواز

وماصحيت الا 12 ونص واتصل مايردون مالت عليهم وفي المجلس رقدت الين 3 هههههههههههههههه
    واتصل عليهم الين ردوا علي ,,, قالوا اخذها المنـدوب قلت وين يوديها قال على المكان اللي انت محدده
    انا محدد على مستشفى الملك فيصل التخصصي بجده ,,, مقر عملي في لنا فرع فيديكس هناك حددت انه يوصل هناك

اتصلت ع المكتب اشيك قالوا في جواز وصل

واطير على طول للمستشفى ,,, واخذ الجواز واشيك الا الفــــــيزا واصله والحمدلله ومدتها خمس سنواااااااااات
    والله ان قلبي طاااااار ,,,, بس الحمد والفضل والشكر لله وحدهـ .

بس تحت صورتي في نجمه وحده ,,, واحد من الشباب نجمتين < ماني فاهم ايش الهرجه

يعني ياشباب لاتيأسوا هذا وانا تم رفضي اول مره في قنصلية جده وقالوا انتظر 6 اشهر او سنه وبعدين قدم ثاني ,,, وطنشت من ثاني يوم قدمت ع سفارة الرياض ومشت اموري ,,, بس كان ناقصني الاي توني يبغاله تمديد لان موعد بداية الدراسـه قبل موعد مقابلة السفاره بيوم واحـد ,,, وناقـصـنـي الضمان المـآلي كمان عطوني الورقه الصفرا

رجعت لهم كل شي بالجواز والحمدلله على كل حال

محبتي ودعواتكم لي بالتوفيق وتيسير ماتبقى لي
    ودعواتكم لكل الاخوان هنا بالتوفيق وتسهيل الامور

اخوكم

ندوري
  2. يسعدني ويشرفني اكون اول واحد ارد عليك واقولك على البركه وتستاهل يابطل
    بس لو انك بالرياض كان ركبناك سحور ولا فطور بس احمد ربك انت بجده
    عمـــــــــوما تستاهل والله تستاهل انت والشباب وعموري
    مبررررررررررروك
    7 "
  3. الذيب

انا اللي ليا الشرف اني اشوفك متواجد هنا بصفحتي يالغالي
    هههههههههههههههههه والله لو انك بجده مايكفيني ذبيحه لجل طلتك هذي ومباركتك لي يالغالي
    الله يخليك لعين ترجيك وان شاءالله تحقق كل امالك وامانيك يارب

يستاهلك الطيب ياولد الاجاويد

وعقبال باقي الشباب
    الله الله في دعواتكم لهم

اخوكم
    ندوري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.