الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الخبره ومشرفنا ممدوح تكفى ترى تكفى تهز شرواك

اهل الخبره ومشرفنا ممدوح تكفى ترى تكفى تهز شرواك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د كيف
    د كيف

مبتعث مستجد Freshman Member

د كيف الولايات المتحدة الأمريكية

د كيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • كيمياء
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 14th, 2009, 08:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج لمساعدة اهل الخبره

انا مقدم على البعثه في المرحله الخامسه وعندي استفسارات كثيره

اللي يعرف الله يرحم والدينه ويجعلهم من اهل الجنه ؟

1- هل اقدر اغير فيزا F2 من امريكا وهل اجرائاتها سهله

2- ماعيوب فيزا اف تو اذا كانت خاصه للزوج والابناء فقط

2- طريقة اخذ الموعد في السفاره الامريكيه
    هل اخذ موعد مبتعث ومرافق او اخذ موعد مبتعث ومبتعث لو جبت ضمان مالي كمرافق وموافقة جامعه ؟

ماني عارف كيف الطريقه ؟

4- هل من سافر الى خارج المملكه مثل سوريا واليمن تؤثر عليه في اخذ الفيزا ؟

5- سؤال خارج الموضوووع ولكن مهم اذا كانت الاجابات متسهله وميسره باذن الله

هل يوجد بجامعة دنفر محاسبه

وهل استطيع ان اخذ لي انا كمرافق قبول مشروط ومعدلي 2.54 علما ان كل الشروط منطبقه علي

ام الافضل ان اخذ قبول لغه من نفس الجامعه وخلال دراستي اللغه ابحث عن قبول جامعي

افيدوني وجزاكم الله خير الجزاء
  2. اول شي السلام عليكم

والحمدالله على ردت المنتدى قطع علينا كل الاخبار هههههههه وهقنا والله

اخوي انا بفيدك باللي اقدر عليه لاني انا عملت المقابلة امس يوم 13 سبتمبر وراح اعطيك كل متطلباتهم الي طلبوها مني

بخصوص طلبك على التقدم الى فيزا من نوع F2 وتغيرها في امريكا فهذاا شيئ خافي بالنسبة لي ولا اعلم والله

اماا بخصوص العيوب فليست هناك عيوب للفيزا من نوع اف تو اذا كانت للزوجة والابناء فكلكم ذاهبون الى هناك بمسمى طالب/ة

الفيزا تكون عادية مثل اي فيزة اخذها اي شخص بغرض الدراسة

وطبعا اذا اردت ان تتقدم للحصول على فيزا F2 يجب عليك انت ومن يرافقك ان تكونو مقبولين في احدى الجامعات او المعاهد هناك لانوو كيف تقدم على الفيزة من نوع F2 للدراسة وما معك قبول من المعهد او الجامعة حتى لو كنت مرافق لازم يكون معك ورقة قبول من معهد او جامعة
    كذا راح تنرد على طول وبرفضو طلبك فلازم تكون حاصل عليهم انت ومن يريد الذهاب معك كل شخص يريد الذهاب معك لازم يكون معه قبول I20

المهم مافي شي اسمه ضمان بنكي الضمان البنكي يحجزو فلوسك انت اطلب شهادة بنكية ويكون فيها مبلغ فوق المئة الف ريال اي مايعادل ثلاثون الف دولار واكثر

ومن ناحية البلدان الي راح تسأل عنها ( الامارات - سوريا - اليمن - ايران - ) هذا الي سألتني القنصلية عنهم

اخوي لازم تكون عندك لغة اذا اردت ان تدرس في الجامعة لانك راح تتوهق اذا ماعندك لغة وان شاءالله فيه القسم الي تبيه

والتسجيل بموقع السفارة عشان تحجز عادي
    لو سجلت انت راح يعطونك فرصة لاخذ موعد لشخصين من اقاربك
    يعني مايحتاج تسجل لكل شخصل لو كنتو اثنين او ثلاث خلاص سجلو بحساب واحد واحجزلهم بنفس الحساب موعد
    ولو اكثر من ثلاث يبيلكم حسابين وهكذا

اذا تبي شي اسأل الله يبارك بك وانا بنزل موضوع فيه احداث مقابلتي امس يوم 13 سبتمبر من طقطق لسلام عليكم

تابع موضوعي

تحياتي لك

7 "
  3. وعليكم السلام

الله يصبحك بالخير يالطيب

ماكان أي اجابة من اجاباتك هي المقصوده في اسئلتي

ولكن لك كل الشكر على الرد

واليك التوضيح ياغالي للفائدة وان شاء الله يمر من يفيدني هههه

فيزا f2 صاحبها لايستطيع ان يدرس أي من المراحل الاكاديميه بل فقط لغه ونصف مايدرسه صاحب الفيزه الاخرى من ساعات أي مايقارب ثلاث ساعات ولذلك كان بينهما الفرق وان كانت جميعها لطالب !!

واما لازم يكون فيه قبول في احدى الجامعات لابد من ذلك والا كيف ساكون مرافق !!

شكرا لك على معلومة الشهادة البنكيه ولكن عندي شهادة بنكيه بقيمة اربعين الف ريال واظنها تكفي اتمنى الفائدة من اصحاب اهل الخبره هل تكفي ام لا

وانا اقصد في سؤالي اليمن وسوريا يعني هل هناك من سافر الى احدى الدولتين واخذ الفيزا هل سمع احد بذلك !!
    لانني قرات انهم يسالون عن هذا الشئ

< قلب لغة عربيه هههههههه

اسال الله التوفيق للجميع وغفر لوالديك اخوي على ردك ووفقك الله وكل عام وانت بخير وبانتظار تصريحك عن الفيزا

وبمن يدلي بدلوه عن اسئلتي

7 "
  4. نسلم اخوي لاكن هذا الي استوضحته من اسئلتك وكان من الممكن اي شخص انو يجاوبك مثلي
    المهم الي انكتب راح يستفيد منه الغير وانت الحين وضحت اكثر وش تبي والشباب ماراح يقصرو ان شاءالله

تحياتي وربي يسهل امرك وتقبل الله دعاءك
    7 "
  5. ج / نعم تقدر لكن تآخذ وقت طويل ( طبعآ هآذآ الكلآم الي سمعتوآ وقريتوآ )

ج / انو مآ تقدر تدرس فل تآيم ( هآذآ العيب الي اعرفوآ )

ج / نعم ،، وهآذآ الرآبط ح يفيدك جدآ

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html

ج / نعم في نآس كثير سآفروآ للدول المغضوب عليآ وآخذوآ الفيزآ .. بس حآول انو يكون عندك سبب حلو ومقنع لـ سفرك للدول هآذي

ج / للآسف مآ عندي خلفية عن جآمعآت دنفر بس بـ آمكآنك البحث من موقع وزآرة التعليم العآلي ،،

،،

طبعآ الآجآبآت مرتبة ع حسب اسئلتك يآ عسل

بآلتوفيق يا قمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.