الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز لا تقصرون معاي محتاج لمسعادتكم بخصوص رقم السيفيس !

بلييييز لا تقصرون معاي محتاج لمسعادتكم بخصوص رقم السيفيس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس متحطم
    احساس متحطم

مبتعث مجتهد Senior Member

احساس متحطم الولايات المتحدة الأمريكية

احساس متحطم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n\a , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • n\a
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 27th, 2009, 01:53 AM

مرحبا بكل اليوزرات اللي هون

السفارة قالت لي جدد القبول لانو منتهي

رحت اجدد القبول وامرنا لله وبعد تعب وغيره جا لي قبول ثاني بالـ دي اش أل وارسلت للسفارة نسخه منه

طلعت لي مشلكة ثانية السفارة تبي خطاب برقم السيفيس الجديد لان الجامعه اللي مايخافون من الله غيرو رقم السيفيس القديم

وش الحل الحين هل لازم اسدد سيفس جديد او اقدر اغير السيفيس القديم بالجديد بدون رسوم ثانية

والله تعبت من كثر ما ادفع للجامعه والسفارة من رسوم دلوني وش اسهل طريقه ؟؟
  2. لا تـسـدّد مـرّة ثانـيـة . . .

فيـه طـريقـة تـحـول فـيـها الـرّسوم اللي دفـعـتـها لـرقـم الـSEVIS الـقـديـم للرقم الـجـديد . . .

تـرسل إيـمـيل لـ fmjfee.SEVIS#DHS.gov وتـقـولهم إنك تـبـغى تـحول الرّسوم اللي دفـعـتها للرقم الأول للرقم الجديد لأن المعهد يوم جدد لك القبول تـغـير رقـم الـSEVIS ,

وتـعـطيهم اسمك كامل حسب الجواز , تاريخ ميلادك , رقم الـSEVIS القـديم والـرقم الجديد وتـبين الرسوم تبي تـحوّلها لأي رقــم.

بـرضـوا لـو تـقدر تـرفق بالإيميل صـورة من إيـصال الـدفع يـكون أحـسـن . .وانـتـظر ردّهـم اللي عــادةً ما يـتأخـر .!.!.!

#=@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.