الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حساب أخي في قنصلية جدة وسفارة الرياض وأنا معه ماالعمل؟

حساب أخي في قنصلية جدة وسفارة الرياض وأنا معه ماالعمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prof.sen
    prof.sen

مبتعث جديد New Member

prof.sen الولايات المتحدة الأمريكية

prof.sen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biomedical engineering , بجامعة western new england
    • western new england
    • biomedical engineering
    • أنثى
    • albany, ny
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 10:18 AM

السلام عليكم

لدي سؤال عن فتح حساب لموعد السفارة، أنا فتحت حساب (يوزر) لأخي في قنصلية جدة وتفاجأت بأنه لا يوجد مواعيد حتى عام 2019 ولايمكنني تغير قنصلية جدة إلى الرياض إلا بعد حجز موعد ولا توجد مواعيد ( حلقة مفرغة )

وبدلاً من المغامرة وانتظار موعد في جدة قد يلغيه صاحبه، قمت بفتح حساب جديد ولكن على سفارة الرياض( هل هناك مشكلة من فتح حسابين لأن حساب جدة ليس به مواعيد)

سؤالي الثاني هو هل يمكن بحساب أخي أن يتم إضافتي معه كأحد أفراد العائلة لكي أضمن أن نحصل على موعد في نفس الوقت لأننا سنسافر سوياً إلى الرياض للموعد
    ( في إضافة أحد أفراد العائلة كان الشرط هو أنهم يعيشون في نفس المكان وبين قوسين الزوج الزوجة ابن ابنة ) فهل ينطبق ذلك علي وعلى أخي لأننا نعيش سوياً مع الوالدين؟
    أم يجب أن أسجل حساب جديد لي وأحاول إختيار موعدي في نفس موعد أخي وهذا قد يكون صعب خصوصاً
  2. شكراً على الرد

لكن الصور في الموضوع لا تظهر، والأمر الآخر أنه حتى عام ٢٠١٩ لايوجد مواعيد واعتقد انه حتى لو أكملت لن أجد مواعيد، يبدوا أنها غير مفعلة حتى يتم الانتهاء من تجهيز القنصلية لأمور الفيز

أتمنى أن أجد رد على سؤالي هل يمكن بيوزر واحد أخذ موعد لي مع أخي، أم لا أعتبر في نظرهم من أفراد العائلة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.