الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي حصل معاي في المقابله 28-9 بالتفصيل ....

الي حصل معاي في المقابله 28-9 بالتفصيل ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وســــام
    وســــام

مبتعث جديد New Member

وســــام غير معرف

وســــام , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة Colorado State University
    • Colorado State University
    • student
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

September 30th, 2009, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله

موعدي كان في تاريخ 28 سبتمبر , كان على الساعه 10 الصبآح لكني وصلت السفاره على الساعه 9

اول ماوصلت السفاره شفت سرا طويل عند البوابه ولما وصل دوري قالو وين الموعد واخذو جوالي مني

ودخلت من البوابه وبعدها تفتيش شخصي من و الى ... ودخلت الي داخل السفاره زحمه ناس كثير وناس تنتظر

والي ماخذ غفوه والي يقرأ جريده والي يتأفأف

اخذت رقم بعد ما سألني السكيورتي هل اخذت رقم ؟؟ ... بعدها انتظرت مايقارب الساعه عشان يوصل دوري

اخذو مني كل الاوراق المطلوبه واكتشفت اني نسيت كشف الحساب مو جايبه معاي .. قالت لي البنت مو مشكله الحين

بعدها بساعتين نادوني عشان ياخذون بصماتي وسألتني البنت سؤال او اثنين بس تتأكد من الاوراق

عاد الحين جات المعاناه انتظرت ساعتين عشان يجي دوري في المقابله وفي المقابله بالذات كانت بأرقام عشوائيه

حتى انتابني شك ان دوري مرر بدون ماالاحظ

المهم في المقابله كانت وحده امريكيه بعكس في البدايه البنت كانت عربيه وتتكلم شوي عربي وشوي انجليزي حسب المزاج ... عاد في المقابله ماخلت شي ماسألتني عنه مثلاً ( عدد افراد الاسره وترتيب كل واحد منهم وتواريخ ميلادهم و عن المدينه الي راح ادرس فيها وليش اخترتها ومين خلص اوراقك وكيف وشنو التخصص وليش اخترته وشنو كان تخصصك هنآ وليه معدلك كذا وبعدين سألتني عن سفراتي خلال العشر سنوات الماضيه دوله دوله مدينه مدينه ومده كل سفره والوقت الي قضيته في كل مدينه ومع مين سافرت كل هالسفرات .. حتى من كثر الاسئله نشف ريقي

وفي الاخير عطتني ورقه صفراء ( خاصه للي ناقصهم اوراق اومطلوب منهم اشياء ) وكان مأشر فيها على كشف الحساب وعليه بالكتابه لمدة ستة اشهر

وقالت لي ارسله بالفيديكس مع الجواز لانهم ماخذوه مني
    طلعت منهم وبعدها بيوم رسلته من فيديكس الخبر بــ 250 ريال وقالو انه بيوصل في اليوم الي بعده

انا متفائل خير لكن هل التأخيره هذي تأثر ؟؟ يعني يومين اخرت المعامله مع العلم ان دراستي تبدأ بعد اسبوعين
    هل تكفي المده لاستخراج التأشيره ؟؟

نصيحه للكل لا تنسي اي شي وانسخ كل اوراقك وتأكد منها قبل انطلاقك من منزلك

سلام عليكم

2. ياهلا والله بنهر الامل

فيه موضوع مثبت يتكلم عن الاوراق بشكل مفصل لكن انا راح اختصر لك الاوراق

تطبع الموعد للسفاره
    صور بدون شماع ولا غطاء على الراس وبخلفيه بيضاء وبدون تعديلات على الصور ( بالتوفوشوب )
    وصل تسديد الفيزا من البنك الامريكي
    تدفع رسوم الهجره وتبع الصفحه من النت
    I-20 صوره وليس الاصل واخذ معاك الاصل لكن لا تعطيهم اياه
    صوره من المؤهلات الدراسيه ( شهادة الثانويه - شهادة الدبلوم )
    النماذج المطلوبه 156 - 167 - 168 كذا اضن ارقامهم وهذول تلقاهم في موقع السفاره تطبعهم وتعبيهم

ان شاء الله ماكون نسيت شي والله يوفقك

/
    7 "
  3. مافيها تأثير بإذن الله

وانا كان ناقصني الظمان البنكي اعطوني الورقه الصفرا قالت لمن يوصلك ارسله مع الجواز
    وبعد ما ارسلته ,,, بالظبط بعد 4 ايام وصلني الجواز مـفـيز الحمدلله

يعني اقدر اقولك الف الف مبرووووك
    الورقه الصفرا تدل على القبول يالغالي
    وبتلحق موعد دراستك ان شاءالله

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وســــام
    السلام عليكم ورحمة الله

موعدي كان في تاريخ 28 سبتمبر , كان على الساعه 10 الصبآح لكني وصلت السفاره على الساعه 9

اول ماوصلت السفاره شفت سرا طويل عند البوابه ولما وصل دوري قالو وين الموعد واخذو جوالي مني

ودخلت من البوابه وبعدها تفتيش شخصي من و الى ... ودخلت الي داخل السفاره زحمه ناس كثير وناس تنتظر

والي ماخذ غفوه والي يقرأ جريده والي يتأفأف

اخذت رقم بعد ما سألني السكيورتي هل اخذت رقم ؟؟ ... بعدها انتظرت مايقارب الساعه عشان يوصل دوري

اخذو مني كل الاوراق المطلوبه واكتشفت اني نسيت كشف الحساب مو جايبه معاي .. قالت لي البنت مو مشكله الحين

بعدها بساعتين نادوني عشان ياخذون بصماتي وسألتني البنت سؤال او اثنين بس تتأكد من الاوراق

عاد الحين جات المعاناه انتظرت ساعتين عشان يجي دوري في المقابله وفي المقابله بالذات كانت بأرقام عشوائيه

حتى انتابني شك ان دوري مرر بدون ماالاحظ

المهم في المقابله كانت وحده امريكيه بعكس في البدايه البنت كانت عربيه وتتكلم شوي عربي وشوي انجليزي حسب المزاج ... عاد في المقابله ماخلت شي ماسألتني عنه مثلاً ( عدد افراد الاسره وترتيب كل واحد منهم وتواريخ ميلادهم و عن المدينه الي راح ادرس فيها وليش اخترتها ومين خلص اوراقك وكيف وشنو التخصص وليش اخترته وشنو كان تخصصك هنآ وليه معدلك كذا وبعدين سألتني عن سفراتي خلال العشر سنوات الماضيه دوله دوله مدينه مدينه ومده كل سفره والوقت الي قضيته في كل مدينه ومع مين سافرت كل هالسفرات .. حتى من كثر الاسئله نشف ريقي

وفي الاخير عطتني ورقه صفراء ( خاصه للي ناقصهم اوراق اومطلوب منهم اشياء ) وكان مأشر فيها على كشف الحساب وعليه بالكتابه لمدة ستة اشهر

وقالت لي ارسله بالفيديكس مع الجواز لانهم ماخذوه مني
    طلعت منهم وبعدها بيوم رسلته من فيديكس الخبر بــ 250 ريال وقالو انه بيوصل في اليوم الي بعده

انا متفائل خير لكن هل التأخيره هذي تأثر ؟؟ يعني يومين اخرت المعامله مع العلم ان دراستي تبدأ بعد اسبوعين
    هل تكفي المده لاستخراج التأشيره ؟؟

نصيحه للكل لا تنسي اي شي وانسخ كل اوراقك وتأكد منها قبل انطلاقك من منزلك

سلام عليكم

يالغالي حبيت اسأل عن ورقة كشف الحساب

هل كان معك شهاده بنكيه في وقت المقابلة وطلبوا زياده منك كشف الحساب ؟

والله يوفقك وتجيك الفيزا بأسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.